اللمسات الكلاسيكية تعنون ديكورات غرف النوم في الشتاء لتمنحها الراحة المطلوبة
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

توفر جميع المتطلبات التي يبحث عنها كل شخص لتجديد طاقته يوميًا

اللمسات الكلاسيكية تعنون ديكورات غرف النوم في الشتاء لتمنحها الراحة المطلوبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللمسات الكلاسيكية تعنون ديكورات غرف النوم في الشتاء لتمنحها الراحة المطلوبة

الديكورات الكلاسيكية أناقة لغرفة النوم
مراكش ـ ثورية ايشرم

لما كانت غرفة النوم فضاء يقصده الجميع لنيل قسط من الراحة، وتجديد الطاقة بعد النوم، فإن ذلك يتطلب توفير مجموعة من الشروط والأمور المهمة في هذا الفضاء؛ لجعله أنيقًا ومميزًا، ويبعث على الراحة والهدوء والطمأنينة، ولا يمكن تحقيق ذلك؛ إلا إذا تم تأثيث هذه الغرفة على نحو أنيق وصحيح، واعتماد مجموعة من الخطوات التي تجعلها غاية في الجمال وتوفر راحة كبيرة.

ونصح خبراء الديكور، الأفراد باعتماد النمط الكلاسيكي في تأثيث غرفة النوم، وتجديدها؛ كونه من الأنماط التقليدية المميزة والمريحة، فضلًا عن كونه من الصيحات الجديدة التي دخلت بقوة إلى مجال الديكور والتأثيث المنزلي في موسم شتاء 2016، حيث لجأ المصممون إلى استخدام هذا النمط الكلاسيكي؛ لما يتميز به من رقي وجمالية ودفء رائع خلال أيام الشتاء القارس، ويمنح المكان رقيا مميزًا، كما يجعل الأفراد يتمتعون براحة تامة فيها حيث تصبح عبارة عن مكان يزيد المنزل فخرا وجمالًا.

وغرف النوم الكلاسيكية بتصاميمها المختلفة والمتنوعة التي أطلقت في الأسواق خلال الفترة الأخيرة التي تخص موسم 2016، تفنن فيها المصممون العالميون، وابتكروا مجموعة من الأفكار التي تجعلها غاية في الروعة، تتميز بالأناقة الحالمة و مشبعة باللمسات الإبداعية التي تبرز الحرفية في اختيار الإكسسوارات والديكورات و أيضًا الأثاث المستعمل، فهو يزيد من تميزها بطابع الكلاسيكية الذي يبعث على الذوق الرفيع و الهدوء.

حيث تم استعمال الجدار الحجري في عدد من التصاميم العالمية، فضلًا عن المدفأ في الحائط الحجري التي برزت جمالها، كما تم الاستعانة أيضًا بالخشب في السقف والأرضية وبعض اللمسات من الخشب في الجدران، أما الأثاث فيمكن اللجوء إلى السرير من الخشب أو الحديد الضخم، ويفضل أن يكون مفروشا بالأغطية الكلاسيكية البسيطة ذات الألوان الراقية والهادئة التي تبعث على الراحة التامة، واعتماد مجموعة من الوسائد المختلفة في الحجم والشكل التي يفضل أن تكون بألوان مختلفة فهذا يضفي نوعًا من الجمال في الغرفة.

أما فيما يخص الإضاءة، فيمكن اختيار الثريات التي تتميز بشكلها، وتضم مروحية وترمز إلى الكلاسيكية البسيطة، ما يجعل الطابع الكلاسيكي يغلب على الغرفة، ويفضل اعتماد الألوان الداكنة فيها؛ كونها تلعب دورًا مهمًا حيث تبعث على الدفء والأناقة الآسرة، لذا يبقى اختيار التصميم الكلاسيكي لها، من الأساسيات التي تريح الجسد والعين وتبعث على الراحة والهدوء التام، من دون نسيان توظيف مجموعة من الإكسسوارات والديكورات الراقية التي تزيد من جماليتها وتعطيها الأناقة المتميزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللمسات الكلاسيكية تعنون ديكورات غرف النوم في الشتاء لتمنحها الراحة المطلوبة اللمسات الكلاسيكية تعنون ديكورات غرف النوم في الشتاء لتمنحها الراحة المطلوبة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday