اللمسة العصرية تتربع بقوة على عرش ديكور غرف الطعام الحديثة
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

الطاولات تنوعت أشكالها الراقية واختلفت ألوانها الجذابة

اللمسة العصرية تتربع بقوة على عرش ديكور غرف الطعام الحديثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللمسة العصرية تتربع بقوة على عرش ديكور غرف الطعام الحديثة

ديكور غرف الطعام الحديثة
مراكش_ثورية ايشرم

برزت تشكيلات راقية ومميزة من طاولة السفرة العصرية التي دخلت بقوة إلى ساحة الديكور الحديثة، والتي تتميز برقتها وجماليتها وتضفي نوعا من الاختلاف على المنزل، لاسيما إذا كان بنمط عصري، حيث تصبح هذه الطاولات لمسة مكملة للجمالية التي يكون عليها المنزل سابقا، والتي تتنوع وتختلف في تصاميمها العصرية الرائعة التي تخطف الأنظار إذ حققت نسبة من الإقبال الكبيرة من طرف الراغبين في تأثيث فضاءات منازلهم أو تجديدها.

وتبرز هذه التصاميم العصرية من طاولات السفرة الراقية جمالية الابتكارات والأفكار التي يتميز بها كل مصمم على حدة، والتي تظهر أناقة وجمالية القطع التي تتنوع بين الطاولة الكبيرة والصغيرة والمتوسطة حتى يختار كل شخص ما يناسبه ويتماشى مع ذوقه والمساحة المتوفرة لديه في الفضاء، كما أنها تنوعت بين الطاولة المربعة والمستطيلة والدائرية وذات الأشكال الغريبة والتصاميم المختلفة التي تنوعت لتظهر مدى براعة المصممين الذين لا يقتصرون فقط على تطبيق التصميم الكلاسيكي البسيط وإنما يسعون دائمًا لمنح الأفراد التصاميم العصرية والمبتكرة والجديدة في الساحة.

وتنوعت الطاولات بين الخشبية والفولاذية والحديدية والبلاستيكية والزجاجية، فضلًا عن جمالية تلك الكراسي المحيطة بها التي تميزت بتصميم مريحة في الجلسة، فضلًا عن لمسة الخيزران التي جاءت بها تشكيلة من الطاولات، وما زادها رقة وأناقة تلك الألوان الراقية التي تنوعت بكثرة واختلفت لتمنح الأفراد فرصة لاختيار ما يرغبون فيه ويحقق لهم الأناقة والجمالية في منازلهم، لاسيما أن هذه القطع جاءت مميزة ومصاحبة لمجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي يمكن ترتيبها بشكل منسق في الفضاء الذي توضع فيه الطاولة للحصول على تنسيق ونعومة فائقة وعصرية في المكان، والتي تنوعت بين الزهريات والتحف ومجموعة من اللوحات الفنية والتحف المميزة التي تضفي تغييرًا ولمسة من الفخامة العصرية على طاولة السفرة حيث يجتمع الأفراد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللمسة العصرية تتربع بقوة على عرش ديكور غرف الطعام الحديثة اللمسة العصرية تتربع بقوة على عرش ديكور غرف الطعام الحديثة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday