اللون الأحمر صيحة مميزة تدخل عالم الديكور المنزلي في موسم 2016
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

الخبراء يمنحون غرفة الجلوس اهتمامًا كبيرًا لجعلها مميزة

اللون الأحمر صيحة مميزة تدخل عالم الديكور المنزلي في موسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأحمر صيحة مميزة تدخل عالم الديكور المنزلي في موسم 2016

اللون الأحمر صيحة في عالم الديكور
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الجلوس المكان المشترك بين أفراد الأسرة، الذين يجتمعون فيه، لقضاء أروع الأوقات. وتجد الأخصائيون في مجال الديكور يمنحون هذا المكان اهتمامًا كبيرًا لجعله مميزًا وأنيقًا وغاية في الجمال والرقة، ليس فقط من حيث الديكورات والإكسسوارات، وإنما من حيث اعتماد تشكيلة من الألوان.

ومن بين الألوان الرائجة بقوة في الساحة والتي احتلت المراتب المتقدمة من قبّل الأفراد الراغبين في تجديد ديكور هذه الغرفة، هو اللون الأحمر بجميع دراجاته، الذي حصل على المراتب المتقدمة، وتم اختياره من طرف المصممين والأخصائيين لما يتميز به من أناقة مميزة، لا سيما أن اللون الأحمر من الألوان الدافئة والقوية التي تؤثر مباشرة على نفسية الأشخاص، ويعطي طاقة ونشاط للجسم، وأن أغلب الدراسات تشير إلى أن اللون الأحمر يزيد من ضغط الدم وسرعة دقات القلب، وبالتالي فهو يزيد الشعور بالمودة والعاطفة.

ولا يمكن الاعتماد عليه فقط في غرف النوم، وإنما يمكن الاستفادة من جماله الساحر، في مختلف مساحات المنزل كغرفة الجلوس، وذلك عن طريق مزجه بمجموعة من الألوان منها الأبيض أو الأسود أو الرمادي، واختياره في الأرائك الخاصة بالغرفة واستخدامه في الجدار الرئيسي للغرفة والسقف، وإضافة إلى اعتماده أيضًا في لمسة السجاد، إضافة إلى لمسة الإضاءة التي يمكن اختيارها أيضًا من اللون الأحمر التي تتميز بها الأباجورات الأرضية أو الثريات التي يمكن تثبيتها في سقف الغرفة بأناقة وتناسق مميز وغاية في الرقة والجمال.

وينصح خبراء الديكور باستخدام اللون الأحمر في الإكسسوارات الناعمة والمميزة التي تزيد الغرفة أناقة ورقيًا كاختيار مجموعة من اللوحات الفنية التشكيلية التي تحتوي على لمسة اللون الأحمر، إضافة إلى الزهريات الزجاجية والسيراميكية، فضلًا عن لمسة الوسائد التي يمكن اعتمادها إما صغيرة ووضعها على الأرائك، أو متوسطة الحجم أو كبيرة ووضعها على الأرض لمنح الغرفة نوعًا من التألق، فضلا عن خامة الكراسي الخشبية التي يمكن اعتمادها أيضا لتكمل جمال الغرفة، كما أن جمالية الجدران يمكن إغنائها كذلك باعتماد خامة الأرفف التي تستخدم في ترتيب مجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تضفي رونقًا على الغرفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأحمر صيحة مميزة تدخل عالم الديكور المنزلي في موسم 2016 اللون الأحمر صيحة مميزة تدخل عالم الديكور المنزلي في موسم 2016



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday