اللون الأخضر يضفي أجواء البهجة والبهجة على ساحات المنزل
آخر تحديث GMT 15:41:20
 فلسطين اليوم -
مصرع طفل دهساً في مدينة غزة قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد"
أخر الأخبار

يمكن وضع الصحون على الجدران لتجميل غرفة المطبخ

اللون الأخضر يضفي أجواء البهجة والبهجة على ساحات المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأخضر يضفي أجواء البهجة والبهجة على ساحات المنزل

اللوحات الفنية ونباتات الزينة لتزيين المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

تحتاج غرف المنزل إلى الاهتمام بها، ليس فقط على مستوى الترتيب واختيار التصميم المناسب، إلى جانب إضافة لمسات تضفي على الأجواء الرقة والانتعاش والحيوية، ولتحقيق ذلك يمكن جعل فضاءت المنزل غاية في الجمال والرقة، باعتماد بعض الأفكار، إذ يمكن أن نمنح غرفة الجلوس نوعا من الانتعاش باعتماد تصميمات وكماليات تزيد من رقتها مثل اختيار اللوحات الفنية بألوان راقية من الأخضر بدرجاته لا سيما الفاتح الذي يعطيها الانتعاشة والروح الطبيعية التي تريح العين، فضلا عن مساهمتها في إعطاء المكان نوعا من الجمالية، ومن الأفضل أن لا تحتوي على رسوم معينة.

ويمكن اعتماد بعض اللمسات الأخرى كالمزهريات وإضافتها على الطاولة أو تكون بيضاء مع وضع بعض الأزهار أو النباتات الخضراء ما يساعد على الراحة النفسية، ويساهم في إضفاء الانتعاش، وكذلك يمكن اختيار بعض الكماليات الراقية والمميزة كالصحون التي يمكن تعليقها على الجدران ويفضل أن تكون بلون أخضر فاتح لاسيما إذا كان الجدار بدهان أبيض.

كما أن لمسة الستائر تساهم بشكل كبير في جعل البيت راقيا وبلمسة انتعاشة غير عادية لاسيما إذا تم اختيارها من الألوان المنعشة كالأخضر الفاتح أو الأبيض الممزوج بالأخضر بدرجاته، ويمكن اختيار ستائر مميزة بطبعات الورود التي تعطي تلك اللوحة الفنية للمكان وتجعله يشع بالجمال والروح الطبيعية والانتعاش، دون أن نغفل لمسة النباتات الخضراء التي يمكن اعتمادها مثلا في المطبخ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأخضر يضفي أجواء البهجة والبهجة على ساحات المنزل اللون الأخضر يضفي أجواء البهجة والبهجة على ساحات المنزل



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday