اللون الأزرق جمالية وأناقة في ديكورات الشتاء لموسم 2016
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

يخلق جوًا من الهدوء والسكينة والاسترخاء داخل المنزل

اللون الأزرق جمالية وأناقة في ديكورات الشتاء لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأزرق جمالية وأناقة في ديكورات الشتاء لموسم 2016

اللون الأزرق في ديكورات الشتاء
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأزرق بجميع دراجاته من الألوان المميزة التي تخلق جوا من الهدوء والسكينة والاسترخاء فضلا عن كونه جمالية راقية تحقق الإبداع والأناقة في مجالات مختلفة لاسيما إذا تعلق الأمر بالديكور المنزلي كونه من الألوان التي دخلت بقوة هذا الموسم إلى صيحات الديكور والتي نصح بها الخبراء كل الأفراد والراغبين في تجديد منازلهم ومنحها الأناقة والتجديد والدفء والنعومة والهدوء والإطلالة المريحة للعين والجسد.

وبرزت مجموعة من اللمسات الراقية من الديكور المنزلي والتي تحقق الأناقة والرقة والجمالية في الديكور لاسيما إذا تم توظيفها بالشكل الصحيح بجميع دراجات اللون الأزرق وكذلك في جميع انماط الديكور سواء تعلق الأمر بالديكور العصري الحديث أو التقليدي أو حتى الكلاسيكية فجمالية الأزرق تزيد من أناقة المكان ورقته لاسيما إذا تم  مزجه بمجموعة من الألوان التي تصاحبه وتتماشى معه برقة لا متناهية ومن بينها الأبيض والأسود والرمادي فهي لمسات تعطي المنزل الدفء المفعم بالحيوية والنشاط في الوقت نفسه.

ويمكن الحصول على منزل غاية في الأناقة والتميز والدفء المطلوب في فصل الشتاء بتطبيق مجموعة من اللمسات البسيطة التي تساعد على تطبيق اللون الأزرق بدراجاته في الديكور المنزلي وأناقته إذ يمكن اعتماده ممزوجا بالأبيض في الدهان كما يمكن استخدامه أيضا في الأثاث من حيث اختيار الكنبات باللون الأزرق حسب الرغبة وكذلك حسب الذوق فضلا عن اختيار السجاد بلمسة راقية من هذا اللون ، كما يمكن اعتماد اللون الأزرق في دهان الجدران واختيار الأثاث من احد الألوان المذكورة سابقا واعتماد خامة من الديكورات والإكسسوارات التي تمزج بين اللونين معا وتعطي الجمالية المتكاملة للمكان دون الخروج عن نمطيته الديكور وأناقته ورقته.

كما أن اللمسات التي قد يراها البعض بسيطة فهي أنيقة وغاية في الجمالية ولا تقل أهمية عن باقي الأثاث واللمسات التي تضفي تغييرا على المكان كالبوفات الجلدية بهذا اللون واعتماد الوسائد الصغيرة التي يمكن أن تكون زرقاء اللون أو مطبعة بطبعات على شكل لوحة تشكيلية أنيقة تزيد روحا في الغرفة وجماليتها الأنيقة والراقية فضلا عن اعتماد لمسة من الشموع الزرقاء في أركان المنزل وخامة من الإضاءة التي تضفي كذلك لمسة الجمالية والتي يفضل أن تكون إضاءة بيضاء هادئة ومنعشة للمكان واعتماد لمسة الستائر أيضا التي تعتبر من اللمسات المهمة في الديكور والتي يمكن أن تكون باللون الأزرق الناصع دون رسومات أو مزج بلون آخر فهذا يمنح المكان رقة لا مثيل لها مشعة بلمسة الأزرق المميزة والغاية في التألق والجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأزرق جمالية وأناقة في ديكورات الشتاء لموسم 2016 اللون الأزرق جمالية وأناقة في ديكورات الشتاء لموسم 2016



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday