اللون الأسود مع الرمادي يحقق الأناقة والتميز في ديكور المنزل لموسم الشتاء
آخر تحديث GMT 16:22:21
 فلسطين اليوم -

اعتماد ورق الحائط والنقوش راقية في آخر الصيحات العالمية

اللون الأسود مع الرمادي يحقق الأناقة والتميز في ديكور المنزل لموسم الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأسود مع الرمادي يحقق الأناقة والتميز في ديكور المنزل لموسم الشتاء

اللون الأسود مع الرمادي في ديكور المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

قدّم الخبراء في مجال الديكور آخر الصيحات العالمية المميزة الخاصة بالتأثيث المنزلي مجموعة من النصائح والأفكار التي يمكن للأفراد تطبيقها في فضاءات منازلهم للحصول على ديكور جديد وأنيق في موسم شتاء 2016، والذي لم تعد تفصلنا عنه سوى أيام قليلة، لاسيما أنه فصل يعرف إقبالًا كبيرًا من طرف الأفراد على كل ما هو دافئ ويمنح الجمالية في الديكور في الوقت نفسه.

اللون الأسود مع الرمادي يحقق الأناقة والتميز في ديكور المنزل لموسم الشتاء

وبرزت مجموعة من الصيحات الحديثة والراقية والتي جاء في مقدمتها مزج اللون الأسود والرمادي في الديكور المنزلي للحصول على إطلالة راقية ومتميزة للفضاءات، لاسيما أن هذين اللونين يعتبران من الألوان الداكنة والدافئة التي يحبها الأشخاص ويفضلونها في منازلهم وفي ملابسهم في موسم الشتاء وهما من الألوان التي تبقى رائجة حية ولا تموت مهما اختلفت صيحات الموضة في الديكور، ويمكن توظيفهما بشكل أنيق ومميز للحصول على جمالية فائقة سواء في غرف النوم أو غرف الجلوس أو الصالون وحتى غرفة المكتب والمطبخ والحمام .

اللون الأسود مع الرمادي يحقق الأناقة والتميز في ديكور المنزل لموسم الشتاء

ويمكن اعتماد اللون الأسود والرمادي في غرفة النوم، وذلك عن طريق دهان الجدران باللون الأسود مع دهان السقف بالرمادي، إضافة إلى اعتماد أرضية من الخشب بشكل طبيعي ودون مبالغة فيه، استخدام مجموعة من الأثاث والإكسسوارات التي تضفي جمالية، خصوصًا على الغرفة أولها مفارش السرير التي يفضل أن تكون باللون الرمادي لكسر روتين اللون الأسود المتواجد في الجدران، فضلًا عن الستائر التي تمزج بين اللونين معًا، ولمسة من الديكورات كالأباجورات ومجموعة من التحف واللوحات الفنية التي يمكن أن تكون من اللون الرمادي اللامع كالفضي مثلًا والتي تضفي تغييرًا وأناقة راقية على الغرفة.

ويعد اعتماد هذين اللونين راقيًا في غرفة الجلوس، وذلك عن طريق اختيار الدهان باللون الرمادي مع خطوط سوداء تزيين الجدران أو اعتماد ورق الحائط الرمادي بزخارف ونقوش راقية من اللون الأسود اللامع ثم استخدام الأثاث من اللون الأبيض، لاسيما فيما يخص الكنبات التي يفضل أن تكون بالأبيض واعتماد لمسة من المكملات الخاصة بالغرفة والتي تكون باللون الأسود والرمادي لخلق التناغم في المكان كالسجاد والطاولة يفضل اعتمادهما من اللون الأسود، فيما يبقى المزج بين اللونين في الديكورات والإكسسوارات كإطارات الصور والمرايا والشموع واللوحات الفنية ومختلف اللمسات خامة أنيقة تزيد من جمالية الفضاء وتمنحه الأناقة والتميز.

ويقترح اعتماد اللون الرمادي والأسود كذلك في الحمام من المميزات الفاخرة التي تجعل هذا الفضاء يبدو فخمًا وأنيقًا، لاسيما إذا كان اللونان معًا يتميزان باللمعان، حيث أن طلاء إحدى جدران الحمام باللون الأسود، لاسيما الجدار الرئيسي المتواجد خلف حوض الاستحمام يعطي تلك اللوحة الفنية المميزة لهذا الفضاء، واعتماد باقي الجدران باللون الرمادي، أو استخدام ورق الجدران الخاص بالحمام والذي يحمل في طياتها خامة الأناقة والرقي باللونين معًا واستخدام تشكيلة راقية من الديكورات الخفيفة كالأباجورات أو الثريات والإكسسوارات الخاصة بالحمام بلمسة من الرمادي والأسود تجعل الحمام مميزًا ومريحًا للعين ويشع بالفخامة والرقي الذي عادة ما تبحث عنه المرأة، لاسيما في الحمام المشترك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأسود مع الرمادي يحقق الأناقة والتميز في ديكور المنزل لموسم الشتاء اللون الأسود مع الرمادي يحقق الأناقة والتميز في ديكور المنزل لموسم الشتاء



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday