اللون البرتقالي موضة أنيقة ومميزة تدخل على الصالون المغربي الأصيل
آخر تحديث GMT 05:46:24
 فلسطين اليوم -

تعددت تصاميمه التي تختلف من فصل إلى آخر على مدار العام

اللون البرتقالي موضة أنيقة ومميزة تدخل على الصالون المغربي الأصيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون البرتقالي موضة أنيقة ومميزة تدخل على الصالون المغربي الأصيل

الصالون المغربي الأصيل
مراكش_ثورية ايشرم

يعطي الصالون المغربي الأصيل، اللمسة الأنيقة والمميزة، ولا يمكن أن تدخل منزل مغربيًا دون أن تجده، كونه من التراث المغربي الذي لا يمكن الاستغناء عنه أو استبداله بالصالون العصري الذي يعد كذلك من القطع المهمة في الديكور إذ تجد في المنزل المغربي اللمستين معًا، حتى وإن كان المنزل عصريا 100% إلا أنَّه لا يخلو من الخامة المغربية العريقة التي تفوح من الصالون المغربي الذي يحمل في طياته عدة لمسات مميزة من الرقة والجمالية العريقة والتاريخية التي لا يمكن أن تجدها إلا في هذا الفضاء الرائع.

وتنوعت صيحات الصالون المغربية وتعددت تصاميمه التي تختلف من فصل إلى آخر ليكون اللون البرتقالي من أكثرها رواجا في موسم صيف 2015 والتي حققت إقبالا كبيرا منذ شهر حزيران/ يونيو الماضي، وذلك لما تحمله هذه اللمسة الأنيقة والمميزة من خامات ولمسات عريقة وغاية في الجمالية والتألق، لاسيما أنَّ المصممين المغاربة تفننوا في استخدام اللمسة المغربية في هذا الفضاء ومنحوه الاهتمام البالغ لجعله أنيقا وغاية في الروعة.

وجاء فيه اللون البرتقالي هو الغالب والذي تم مزجه مع العديد من الألوان التي تمنحه التناسق المطلوب والمميز، حيث تم مزجه باللون البني، والبيج إضافة إلى الأصفر ولمسة الأخضر الفاتح التي تم توظيفها لجعل التصاميم متنوعة تتيح الفرصة أمام الراغبين في تجديد صالوناتهم أو تأثيثها لأول مرة لاختيار ما ينال إعجابهم من التصاميم الموجودة المتوفرة على مجموعة من اللمسات  التي زادت من رقتها وعراقته المغربية التي تتميز بها المنازل في جميع المدن، والتي تعد من التراث الأصيل الذي يبقى حيا لا يموت.

ويتميز الصالون المغربي بلمسة الخشب العريق التي تجدها في الكنبات إضافة إلى الطاولة التي توجد في الفضاء حسب مساحته والتي يصل عددها أحيانا إلى 4 طاولات كبيرة فضلا عن مجموعة من الطاولة الصغيرة التي تسمى "الصندريات" والتي توضع قرب الكنبات حتى تقوم بدور تقريب الخدمة من الضيوف وكذلك إضافة لمسة ديكورية على المكان، دون نسيان لمسة الستائر التي تميزت كذلك بلمسة البرتقالي التي أضفت عليها التغيير والجمالية المميزة والغاية في الروعة مع سجاد يمكن اختياره من أي لون آخر دون أن يشكل ذلك اختلافا أو خروجا عن المألوف وهذا ما يتميز به الصالون المغربي التقليدي إذ يمكن تنسيق السجاد من أي تصميم وأي لون مع الأثاث كيفما كان لونه وشكله ويحقق ذلك تناسقا مميزا وغاية في الجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون البرتقالي موضة أنيقة ومميزة تدخل على الصالون المغربي الأصيل اللون البرتقالي موضة أنيقة ومميزة تدخل على الصالون المغربي الأصيل



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday