اللون البرتقالي موضة أنيقة ومميزة تدخل على الصالون المغربي الأصيل
آخر تحديث GMT 05:20:02
 فلسطين اليوم -

تعددت تصاميمه التي تختلف من فصل إلى آخر على مدار العام

اللون البرتقالي موضة أنيقة ومميزة تدخل على الصالون المغربي الأصيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون البرتقالي موضة أنيقة ومميزة تدخل على الصالون المغربي الأصيل

الصالون المغربي الأصيل
مراكش_ثورية ايشرم

يعطي الصالون المغربي الأصيل، اللمسة الأنيقة والمميزة، ولا يمكن أن تدخل منزل مغربيًا دون أن تجده، كونه من التراث المغربي الذي لا يمكن الاستغناء عنه أو استبداله بالصالون العصري الذي يعد كذلك من القطع المهمة في الديكور إذ تجد في المنزل المغربي اللمستين معًا، حتى وإن كان المنزل عصريا 100% إلا أنَّه لا يخلو من الخامة المغربية العريقة التي تفوح من الصالون المغربي الذي يحمل في طياته عدة لمسات مميزة من الرقة والجمالية العريقة والتاريخية التي لا يمكن أن تجدها إلا في هذا الفضاء الرائع.

وتنوعت صيحات الصالون المغربية وتعددت تصاميمه التي تختلف من فصل إلى آخر ليكون اللون البرتقالي من أكثرها رواجا في موسم صيف 2015 والتي حققت إقبالا كبيرا منذ شهر حزيران/ يونيو الماضي، وذلك لما تحمله هذه اللمسة الأنيقة والمميزة من خامات ولمسات عريقة وغاية في الجمالية والتألق، لاسيما أنَّ المصممين المغاربة تفننوا في استخدام اللمسة المغربية في هذا الفضاء ومنحوه الاهتمام البالغ لجعله أنيقا وغاية في الروعة.

وجاء فيه اللون البرتقالي هو الغالب والذي تم مزجه مع العديد من الألوان التي تمنحه التناسق المطلوب والمميز، حيث تم مزجه باللون البني، والبيج إضافة إلى الأصفر ولمسة الأخضر الفاتح التي تم توظيفها لجعل التصاميم متنوعة تتيح الفرصة أمام الراغبين في تجديد صالوناتهم أو تأثيثها لأول مرة لاختيار ما ينال إعجابهم من التصاميم الموجودة المتوفرة على مجموعة من اللمسات  التي زادت من رقتها وعراقته المغربية التي تتميز بها المنازل في جميع المدن، والتي تعد من التراث الأصيل الذي يبقى حيا لا يموت.

ويتميز الصالون المغربي بلمسة الخشب العريق التي تجدها في الكنبات إضافة إلى الطاولة التي توجد في الفضاء حسب مساحته والتي يصل عددها أحيانا إلى 4 طاولات كبيرة فضلا عن مجموعة من الطاولة الصغيرة التي تسمى "الصندريات" والتي توضع قرب الكنبات حتى تقوم بدور تقريب الخدمة من الضيوف وكذلك إضافة لمسة ديكورية على المكان، دون نسيان لمسة الستائر التي تميزت كذلك بلمسة البرتقالي التي أضفت عليها التغيير والجمالية المميزة والغاية في الروعة مع سجاد يمكن اختياره من أي لون آخر دون أن يشكل ذلك اختلافا أو خروجا عن المألوف وهذا ما يتميز به الصالون المغربي التقليدي إذ يمكن تنسيق السجاد من أي تصميم وأي لون مع الأثاث كيفما كان لونه وشكله ويحقق ذلك تناسقا مميزا وغاية في الجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون البرتقالي موضة أنيقة ومميزة تدخل على الصالون المغربي الأصيل اللون البرتقالي موضة أنيقة ومميزة تدخل على الصالون المغربي الأصيل



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday