اللون البرونزي لمسة من الفخامة تزيّن ديكور المنزل خلال خريف 2015
آخر تحديث GMT 16:22:21
 فلسطين اليوم -

نصائح باعتماده داخل غرفة المعيشة عبر المقاعد والطاولات

اللون البرونزي لمسة من الفخامة تزيّن ديكور المنزل خلال خريف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون البرونزي لمسة من الفخامة تزيّن ديكور المنزل خلال خريف 2015

لمسة اللون البرونزي في المنزل
مراكش- ثورية ايشرم

يعد اللون البرونزي من الألوان الفخمة والراقية التي تتميز بها المنازل الراقية والقصور الضخمة، وهي من الخامات الفاخرة والأكثر أناقة؛ فقد دخلت هذه اللمسة المميزة بقوة إلى صيحات الديكور الخاصة بموسم خريف 2015، والتي ينصح بها خبراء الديكور والتأثيث المنزلي كل راغب في تجديد ديكور بيته وتحسينه بلمسات من الفخامة والرقي الذي لا يعادله شيء.

ويعد من الألوان التي لا يمكن حصرها في فضاء معين، بل يمكن الاستفادة من جماله ورقيه في مختلف أنحاء المنزل؛ للحصول على منزل أنيق ومميز وغاية في الجمالية والتألق والرفاهية.

ويمكن استخدام اللون البرونزي في معظم فضاءات المنزل شريطة عدم المبالغة فيه للحفاظ على الأناقة والجمالية التي يتطلبها المكان؛ فاعتماده مثلاً في غرفة المعيشة يمكن ذلك عبر اختيار بعض الأثاث مثل الكنبات الكبيرة أو الكراسي الصغيرة الكلاسيكية أو حتى العصرية التي يمكن إضافتها في أركان غرفة المعيشة، مع اعتماد هذه اللمسة في اختيار طاولة للغرفة تحتوي على لمسة من البرونزي في الحافة أو الجوانب الخارجية أو حتى في إطارها.

كما يمكن استخدامه في السجاد أو الستائر مع تنسيقه مع مجموعة من الألوان منها الأبيض أو الأسود أو حتى الرمادي، فهي ألوان تتماشى كثيرًا مع البرونزي وتمنح المكان رقة ورفاهية فاخرة، وإضافة بعض الإكسسوارات والديكورات المميزة بهذا اللون كـالزهريات أو التحف الفنية أو حتى بعض الصور ذات إطارات من هذا اللون يساعد على جعل الفضاء بلمسة من الأناقة اللا متناهية ويكسر رتابة الألوان الداكنة التي عادة ما نعتمدها في فصل الخريف والشتاء والتي تحول المكان إلى فضاء كئيب.

وهذا اللون يمكن اعتماده في غرفة النوم بطريقة مميزة وفاخرة لاسيما أنه يعبر عن الدفء والحميمية، كما أنه من أكثر الألوان رومانسية تجمع بين الفخامة والنعومة لأنه متعدد الأوجه ويتمايل بين الكلاسيكية والعصرية، وبعض اللمسات منه كافية لتحقيق النتيجة المطلوبة، إذ يمكن استخدامه مثلاً إلى قماش التنجيد في رأس السرير، كما يمكن اختياره في ألوان سقف الغرفة أو الجدران لما له من تأثير إيجابي على نفسية الفرد.

هذا بالإضافة إلى اعتماد مجموعة من اللمسات الراقية التي تضفي نوعًا من الرقي على الغرفة كاعتماد لمسة الستائر باللون البرونزي لاسيما أنها خامة تغيير من شكل الغرفة لتنقلها من البساطة المملة إلى الأناقة الدافئة، ويعتبر التافتا من أجمل الخامات التي تبرز اللون البرونزي في غرفة النوم.

ويمكن اعتماد مجموعة من الخامات الأخرى التي تزيد من أناقة غرفة النوم باللون البرونزي كاعتماد مجموعة من الإكسسوارات المناسبة لغرفة النوم كالوسائد الخاصة بالسرير الصغيرة منها أو الكبيرة، مع مزجها بلمسة من أحد الألوان الذي يتماشى بشكل أنيق مع البرونزي كالأسود مثلاً أو البني، إضافة إلى استخدام تشكيلة من الديكورات كإطارات صور أفراد الأسرة أو صور الزوجين فقط، إضافة إلى لمسة الشموع بهذا اللون التي يمكن اعتمادها في الغرفة والتي تعطي صورة رائعة وجمالية مميزة، دون نسيان لمسة الإضاءة الراقية التي يمكن اعتمادها إما في نجف الأسقف أو الأباجورات الجانبية التي تزيد الغرفة روعة وجمالية مميزة تعكس الذوق الرفيع لكل امرأة تعشق الاهتمام بمنزلها على أكمل وجه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون البرونزي لمسة من الفخامة تزيّن ديكور المنزل خلال خريف 2015 اللون البرونزي لمسة من الفخامة تزيّن ديكور المنزل خلال خريف 2015



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday