اللون الذهبي يحقق أرقى الفخامة لغرف النوم المنزلية بلمساته الكلاسيكية مميزة
آخر تحديث GMT 17:53:13
 فلسطين اليوم -

يمكن مزجه مع غيره كالأبيض والأسود ليضفي نوعًا من التألق العصري

اللون الذهبي يحقق أرقى الفخامة لغرف النوم المنزلية بلمساته الكلاسيكية مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الذهبي يحقق أرقى الفخامة لغرف النوم المنزلية بلمساته الكلاسيكية مميزة

استخدام اللون الذهبي في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الذهبي من الألوان الفاخرة القديمة والكلاسيكية التي اعتدنا على رؤيتها في المنازل الفاخرة والقصور العريقة، حيث كانت ترمز للفخامة والرقي، ومن الصيحات التي دخلت بشكل كبير في تصميم الديكور الحديث والعصري من جديد لتتربع على عرش موضة الديكور ليس فقط في غرف الجلوس أو طاولة السفرة؛ بل دخلت إلى غرف النوم لتكون صيحة رائجة لموسم 2015، وأطلقتها مختلف دور الديكور والتأثيث من حول العالم.

وبرزت مجموعة من غرف النوم الأنيقة بهذا اللون الذهبي الفاخر حيث جاءت بارزة بقوة تظهر مدى براعة مصممي الديكور وتفننهم في استخدام مختلف الخامات والكثير من اللمسات الأنيقة التي تجعل أماكن المنزل غاية في الجمالية والأناقة ومن بينها هذه اللمسة الجديدة، لتعود بقوة وبطرق عصرية لتكون عنوانًا لأناقة غرف النوم للكبار، ويمكن الحصول على غرفة نوم أنيقة بلمسة الذهبي بتتبع بعض الخطوات البسيطة والسهلة التي تجعل الغرفة تتحول إلى جناح ملكي بشكلها وديكورها الأنيق.

يمكن اعتماد دهان الجدران بهذا اللون الراقي ومزجه مع ألوان ثانية تضفي نوعًا من التألق والتميز، كالأبيض أو الأسود أو حتى الرمادي فهي ألوان تتماشى كثيرًا مع اللون الذهبي، ويمكن اعتماد سرير باللون الذهبي إذا كانت جدران الغرفة بأحد الألوان المذكورة وسقف الغرفة بالذهبي.

إما إذا كان العكس فيفضل اختيار السرير بلون من الألوان التي تم مزجها مع الذهبي كالأسود مثلًا أو الأبيض واستخدام أغطية السرير والأفرشة بالذهبي المطرز أو المطبع بالورود ومختلف الأشكال من دون نيسان لمسة الوسائد التي يفضل ان تكون مازجة بين اللون الذهبي والأسود أو الأبيض، أي أحد الألوان المعتمدة معه، كما يمكن استخدام بعض الإكسسوارات المميزة باللون الذهبي التي تعطي الغرفة جمالًا إضافيًا وفخامة لا يعادلها أي شيء، كاستخدام السجاد باللون الذهبي مع زخارف باللون الثاني.

كما يمكن استخدام لمسة الستائر الراقية باللون الذهبي مع لمسة من اللون الآخر التي تضفي جمالية خاصة للغرفة، مع استخدام حاملة الشموع الذهبية ووضعها على إحدى الطاولات في غرفة النوم من دون نيسان لمسة الشموع أيضًا التي تعطي لمسة رومانسية للفضاء، مع اعتماد بعض التحف والديكورات، حيث يمكن اقتناء بهذا اللون أو إعادة دهنها بواسطة اللون الذهبي واستخدامها بطريقة عصرية ديكور الغرفة أو اعتماد إطارات الصور.

ويمكن اعتمادها في اللوحات الفنية التي تساهم في إضفاء اختلاف على الغرفة وغيرها من اللمسات الساحرة باللون الذهبي التي تساهم في جعل الغرفة كجناح ملكي في احد الفنادق الفاخرة والمصنفة، ويمكن الحفاظ على هذه اللمسة أيضًا بإضفاء نجفة من اللون الذهبي أو تحف جانبية تحتوي على لمسة منه فضلًا عن منحها إضاءة مميزة للغرف فهي تساهم في تمييز الغرفة بجمال فاخر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الذهبي يحقق أرقى الفخامة لغرف النوم المنزلية بلمساته الكلاسيكية مميزة اللون الذهبي يحقق أرقى الفخامة لغرف النوم المنزلية بلمساته الكلاسيكية مميزة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday