اللون الرتقالي هو المفضل لخبراء الديكور عند دهان غرفة المعيشة خلال الربيع
آخر تحديث GMT 22:44:53
 فلسطين اليوم -

يمنح إطلالة راقية ومتميزة في كل الأوقات

اللون الرتقالي هو المفضل لخبراء الديكور عند دهان غرفة المعيشة خلال الربيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الرتقالي هو المفضل لخبراء الديكور عند دهان غرفة المعيشة خلال الربيع

دهان غرفة المعيشة خلال الربيع
مراكش - ثورية ايشرم

تتميز الصيحات الراقية التي دخلت بقوة ساحة الديكور الربيعية باعتماد مجموعة من الخامات الجديدة والبسيطة التي تحقق الأناقة والتميز لمختلف مساحات المنزل، والتي تعتبر غرفة المعيشة المكان الأكثر استعمال وجنة الجلسات التي تقصي فيها الأسرة معظم وقتها مجتمعة ومستمتعة بأروع اللحظات، إما لمشاهدة التلفزيون، أو تبادل مختلف أطراف الحديث والنقاشات، ما يتطلب أن تكون هذه الغرفة بجمالية راقية ومتميزة وإطلالة جديدة ومتجددة في كل الأوقات، سواء على مستوى الديكورات والإكسسوارات، لا سيما عند استقبال فصل الربيع الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى أيام قليلة.

وتعتبر الألوان المشرقة والفاتحة من أكثر الألوان التي يقبل عليها الأفراد لتجديد ديكورات منزلهم وتنسيقها ومنحها الانتعاش والإشراقة، ومن بين الألوان التي ينصح بها خبراء الديكور كل من يرغب في تجديد إطلالة غرفة المعيشة لاستقبال فصل الربيع هو اللون البرتقالي بمختلف دراجاته كونه من الألوان الراقية والرائجة في موسم ربيع 2016، والذي تم تطبيقه من طرف مجموعة من الأخصائيين في الديكور وهندسة الديكور في المنازل، حيث يتميز أيضًا بلمسات راقية كونه من الألوان المريحة للعين والجسد، فضلا عن اعتباره لونًا يمنح راحة نفسية كبيرة للأفراد بعد يوم طويل من العمل والعناء.

ويمكن تطبيق اللون البرتقالي في ديكورات غرفة الجلوس بطريقة راقية ومميزة إذ يمكن اختيار إحدى دراجات هذا اللون إما الداكنة أو الفاتحة حسب الذوق والرغبة واعتماده في الجدار الرئيسي للغرفة إما الخلفي للكنبة الرئيسية أو المقابل لها، واستخدام اللون الأبيض في باقي الجدران أو الاعتماد على فكرة التقليمات في اللونين معًا باعتماد خطوط عريضة في الجدران باللون البرتقالي المختار بعد دهنها بالأبيض كاملة، فهي فكرة مميزة تزيد من أناقة الغرفة وجماليتها الساحرة التي تخطف الأنظار وتمنح الجلسة نعومة وهدوءًا لا مثيل له، كما أن اللون البرتقالي يتماشى كثيرًا مع اللون الرمادي إلا أنه يفضل الابتعاد عن مزجه بالألوان الداكنة كون الفصل هو الربيع ما يتطلب استخدام الألوان المشرقة والفاتحة.

بعد أن يتم اختيار ألوان الجدران يأتي دور الأثاث في الغرفة والذي يفضل أن يكون بطريقة عصرية ومتناسقة تحافظ على أناقة المكان وجماليته الساحرة، إذ يمكن اعتماد الكنبة الرئيسية من اللون الأبيض الناصع واعتماد باقي الكنبات من اللون البرتقالي مع لمسة من الوسائد الصغيرة التي يفضل أن تكون من اللون البرتقالي والأصفر والأبيض كونها تتماشى مع بعضها وتكون تلك اللوحة الفنية المميزة، إضافة إلى استخدام السجاد من اللون البرتقالي كذلك أو الأبيض المزخرف بنقوش أو زخارف من اللون البرتقالي، كما يمكن اعتماد المزج بين مجموعة من الديكورات والإكسسوارات كالتحف والزهريات والصور العائلية واللوحات الفنية التي يفضل أن تحمل خامة من اللونين دون نيسان لمسة الاباجورات الأرضية التي يفضل أن تكون بلمسة من الأبيض والبرتقالي والثريا العلوية التي يمكن أن تكون إما برتقالية أو بيضاء في خاماتها مع استخدام إضاءة قوية للحفاظ على جمالية متناسقة في المكان ومنحه الرونق الساحر الذي يجعله مكانا مريحا وهادئا ومميزا في الوقت نفسه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الرتقالي هو المفضل لخبراء الديكور عند دهان غرفة المعيشة خلال الربيع اللون الرتقالي هو المفضل لخبراء الديكور عند دهان غرفة المعيشة خلال الربيع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الرتقالي هو المفضل لخبراء الديكور عند دهان غرفة المعيشة خلال الربيع اللون الرتقالي هو المفضل لخبراء الديكور عند دهان غرفة المعيشة خلال الربيع



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - اللون الرتقالي هو المفضل لخبراء الديكور عند دهان غرفة المعيشة خلال الربيع
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine