اللون الرمادي اللامع لمسة راقية وجميلة تميز ديكور المنازل في فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 01:03:12
 فلسطين اليوم -

نصح به الخبراء لاعتماده كلمسة راقية وتجديد في فضاءات المنزل

اللون الرمادي اللامع لمسة راقية وجميلة تميز ديكور المنازل في فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الرمادي اللامع لمسة راقية وجميلة تميز ديكور المنازل في فصل الشتاء

ديكور المنازل بلمسة اللون الرمادي
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الرمادي اللامع من اللمسات الراقية والجميلة التي تميز الديكور في فصل الشتاء فهو لون السحاب ولون الخشب في المدفأة بعد أن تنتهي شعلته ليتحول إلى رماد، وتميزت به مجموعة من الصيحات في الديكور المنزلي ونصح به الخبراء لاعتماده كلمسة راقية وتجديد في فضاءات المنزل لاسيما في غرفة الجلوس التي تعتبر مكان تجتمع فيه أفراد الأسرة لقضاء أروع الأوقات اليومية.

وتميزت الصيحات التي أطلقتها مختلف الماركات العالمية ودور التأثيث المنزلي بلمسة الرمادي اللامع التي برزن بها الجلسات العائلية من الكنبات الرئيسية والفرعية فضلا عن السجاد الراقي الذي تنوعت خامته بين التركي والعصري الحديث المميزة بلمسات الفرو إضافة إلى لمسة الستائر التي تزيد الغرف جمالية وأناقة وتعطي الرونق والإطلالة المتكاملة للغرف والفضاءات، لاسيما إذا تم مزج اللون الرمادي بعدة ألوان ساحرة ومميزة والتي ينصح بها الخبراء لاستكمال أناقة وجمالية الفضاءات.

وتبرز أناقة وجمالية الغرف بهذا اللون الراقي واللامع الذي دخل بقوة إلى صيحات الديكور الحديث لحقق معادلة الجمالية والذي يمكن مزجه بمجموعة من الألوان الراقية منها الأبيض بلمسة من الصفاء والجاذبية الهادئة ، إضافة إلى نعومة اللون البنفسجي الذي يزيد اللون الرمادي رقة وجمالية لا مثيل لها فضلا عن أناقة اللون الأسود الذي يتم مزجه مع الرمادي في صورة من الأناقة والدفء المطلوب دون نيسان مزج الرمادي اللامع باللون الأحمر بدراجاته لاسيما أن الأحمر من الألوان الراقية والرائجة التي دخلت بقوة هذا الموسم إلى الديكور ، إضافة إلى الزهري الذي يعطي إطلالة راقية وساحرة وأكثر جاذبية للغرفة التي تصبح فضاء يقصده الأفراد للاستمتاع بجلسة دافئة خلال فصل الشتاء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الرمادي اللامع لمسة راقية وجميلة تميز ديكور المنازل في فصل الشتاء اللون الرمادي اللامع لمسة راقية وجميلة تميز ديكور المنازل في فصل الشتاء



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday