اللون الرمادي اللامع لمسة راقية وجميلة تميز ديكور المنازل في فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 06:00:46
 فلسطين اليوم -

نصح به الخبراء لاعتماده كلمسة راقية وتجديد في فضاءات المنزل

اللون الرمادي اللامع لمسة راقية وجميلة تميز ديكور المنازل في فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الرمادي اللامع لمسة راقية وجميلة تميز ديكور المنازل في فصل الشتاء

ديكور المنازل بلمسة اللون الرمادي
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الرمادي اللامع من اللمسات الراقية والجميلة التي تميز الديكور في فصل الشتاء فهو لون السحاب ولون الخشب في المدفأة بعد أن تنتهي شعلته ليتحول إلى رماد، وتميزت به مجموعة من الصيحات في الديكور المنزلي ونصح به الخبراء لاعتماده كلمسة راقية وتجديد في فضاءات المنزل لاسيما في غرفة الجلوس التي تعتبر مكان تجتمع فيه أفراد الأسرة لقضاء أروع الأوقات اليومية.

وتميزت الصيحات التي أطلقتها مختلف الماركات العالمية ودور التأثيث المنزلي بلمسة الرمادي اللامع التي برزن بها الجلسات العائلية من الكنبات الرئيسية والفرعية فضلا عن السجاد الراقي الذي تنوعت خامته بين التركي والعصري الحديث المميزة بلمسات الفرو إضافة إلى لمسة الستائر التي تزيد الغرف جمالية وأناقة وتعطي الرونق والإطلالة المتكاملة للغرف والفضاءات، لاسيما إذا تم مزج اللون الرمادي بعدة ألوان ساحرة ومميزة والتي ينصح بها الخبراء لاستكمال أناقة وجمالية الفضاءات.

وتبرز أناقة وجمالية الغرف بهذا اللون الراقي واللامع الذي دخل بقوة إلى صيحات الديكور الحديث لحقق معادلة الجمالية والذي يمكن مزجه بمجموعة من الألوان الراقية منها الأبيض بلمسة من الصفاء والجاذبية الهادئة ، إضافة إلى نعومة اللون البنفسجي الذي يزيد اللون الرمادي رقة وجمالية لا مثيل لها فضلا عن أناقة اللون الأسود الذي يتم مزجه مع الرمادي في صورة من الأناقة والدفء المطلوب دون نيسان مزج الرمادي اللامع باللون الأحمر بدراجاته لاسيما أن الأحمر من الألوان الراقية والرائجة التي دخلت بقوة هذا الموسم إلى الديكور ، إضافة إلى الزهري الذي يعطي إطلالة راقية وساحرة وأكثر جاذبية للغرفة التي تصبح فضاء يقصده الأفراد للاستمتاع بجلسة دافئة خلال فصل الشتاء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الرمادي اللامع لمسة راقية وجميلة تميز ديكور المنازل في فصل الشتاء اللون الرمادي اللامع لمسة راقية وجميلة تميز ديكور المنازل في فصل الشتاء



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday