المرايا صيحة مميزة تعتمد في الديكور المنزلي لتزيده رقيًا واتساعًا
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

أشكال وزخارف بإطارات مختلفة تتماشى مع جميع غرف البيت

المرايا صيحة مميزة تعتمد في الديكور المنزلي لتزيده رقيًا واتساعًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المرايا صيحة مميزة تعتمد في الديكور المنزلي لتزيده رقيًا واتساعًا

غرفة نوم
مراكش_ثورية ايشرم

تعاني كثير من السيدات من مشكلة ضيق المساحة وضيق الفضاء في المنزل، لا سيما إذا كانت الأسرة تتكون من مجموعة أفراد، وليس فردين، ما يتطلب من المرأة التخلص من أشياء عدة تكون في حاجة إليها لتوفير المساحة داخل مختلف الفضاءات؛ إلا أنّ هذه المشكلة يمكن التخلص منها بسهولة يكفي فقط تنفيذ بعض الخطوات البسيطة والسهلة.

ويمكن التغلب على ضيق المساحة في المنزل باعتماد لمسة المرايا التي تعد من الصيحات الأساسية في الديكور المنزلي التي أصبحت رائجة في المواسم الأخيرة، ويلجأ إليها الأفراد من أجل منح المكان اتساعًا في مساحته، لا سيما أصحاب الشقق الصغيرة أو الغرف الضيقة، إذ يمكن اعتماد خزانة من طوابق وأدراج عدة تكون مثبتة في الجدار داخل غرفة النوم الضيقة وترتيب جميع الأغراض فيها بشكل متناسق ومرتب ويفضل أن تكون مغطاة كاملة بلمسة المرايا.

وتمنح المرايا الفضاء اتساعًا كبيرًا فضلًا عن كون الخزانة تحمل جميع الأغراض التي تجد المرأة نفسها غير مضطرة للاستغناء عنها أو اعتماد عدد من الخزائن والأدراج في الغرفة من أجل ترتيبها ما يؤدي إلى ضيق كبير فيها.

ويمكن اعتماد مرآة كبيرة بإطار من الجلد أو البلاستيك أو حتى النحاس وتثبيتها في باب غرفة الأطفال حتى تمنحهم مساحة واسعة في الغرفة وتساهم أيضًا في جماليتها ورونقها، كما يمكن استخدام خامة المرايا الكثيرة والمختلفة الأحجام داخل غرفة الجلوس ويمكن تعليقها في الجدار بشكل متناسق حتى تمنح المكان تلك الجمالية الراقية والإضافية.

كما يمكن اعتماد طاولة في الفرقة تكون زجاجية محاطة بالمرآة من جميع الجوانب ومن الأعلى عبارة عن مكان لتخزين مختلف الأشياء التي لا تكون الأسرة في حاجتها كثيرة، فضلًا عن منحها المكان جمالية واتساعًا في المساحة فهي تعمل على تخزين الأشياء.

ويمكن استخدام لمسة المرايا في الحمام باعتماد الحجم الكبير يمكن تثبيته في جدار الحمام وأخرى قرب المغسلة تعطي جمالية للفضاء وتؤدي إلى الشعور باتساعه بشكل يبعث على الراحة والانتعاش، لأنها لمسة ينصح بها معظم خبراء التأثيث والديكور المنزلي من أجل تجاوز مشكل ضيق المساحة في مختلف فضاءات المنزل بطرق ناجحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرايا صيحة مميزة تعتمد في الديكور المنزلي لتزيده رقيًا واتساعًا المرايا صيحة مميزة تعتمد في الديكور المنزلي لتزيده رقيًا واتساعًا



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday