المرايا يمكن أن تعطي مساحة أكبر للمنزل وتجعله متألقًا ومتميزًا
آخر تحديث GMT 03:34:00
 فلسطين اليوم -

اخترعها الرومان في القرن الأول الميلادي

المرايا يمكن أن تعطي مساحة أكبر للمنزل وتجعله متألقًا ومتميزًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المرايا يمكن أن تعطي مساحة أكبر للمنزل وتجعله متألقًا ومتميزًا

المرايا تعطي مساحة أكبر للمنزل
واشنطن - رولا عيسى

لا يدرك الكثيرون أهمية المرآة، حيث إن وضعها في المكان المناسب يعزز كبر مساحة المكان بشكل لا يصدق، حيث يمكن أن تتضاعف المساحة وتعطي شكلاً من التألق، استراتيجيًا، يمكن للمرايا أن تعطيك الطريقة الأمثل لتحسين شكل أي غرفة في المنزل. لعدة قرون، فتنت المرايا الجنس البشري، ابتداء من التأملات في البركة والماء، ورمي الأحجار الكريمة والمعادن لرؤية الانعكاسات، فقديمًا فقط الأثرياء هم من امتلكوا المرآة، الرومان أول من اخترعوا المرايا الزجاجية في حوالي القرن الأول الميلادي.

وعلى مر السنين بدأ البشر التفكير في استخداماتها المتعددة، اعتقد الكثيرون أنها مصدر قوة، أما الأخرين بدأوا في استخدامها للأغراض العلمية، أما الفنانون، فاستخدموها لعكس الروح الداخلية والخارجية وأبعدها.

أصبحت "فنغ شوي" وسيلة الغرب للتزين الداخلي، هي فلسفة صينية نشأت منذ حوالي 4000 سنة مضت، وهي فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة من خلال البيئة والتصالح مع النفس ومع الطبيعة المحيطة بالإنسان وبذلك يستطيع التعايش بشكل إيجابي بدون توتر.

الطاقة هنا هي المتولدة من الأثاث والعوامل المحيطة بالإنسان والتي تؤثر على حياة الإنسان وصحته ومزاجه وعلاقاته بالآخرين وكل ما يحيط به.

ويعتمد مبدأ الفينغ شوي على فكرة انبعاث الطاقة وامتصاصها ويعتمد على البغوا، وهي الخارطة التي تترجم حركة الطاقة وتوزيعها في تسعة محاور كل منهم يرمز لجانب من جوانب حياة الإنسان.

وضع المرآة في المكان الصحيح يتناسب مع نظرية فينغ شوي، حيث تسخير الطاقة الإيجابية في منزلك، فالمرآة تجذب الطاقة إلى المنطقة بإضافة الأضواء، وتوسع المساحة، وتخلق الشعور بالهدوء.

عند اختيار المرأة في منزلك يجب دراسة شكلها، فالمستديرة تدل على الوحدة والثروة، أما المربعة والمستطيلة تستخدم لخلق التوازن.

من المهم أيضا النظر إلى إطار ومواد المرآة، حيث تتناسب مع نمط الأثاث، فيجب أن تتطابق مع المستوى الشكلي والرسمي لأثاث الغرفة، بالإضافة إلى وضعها في المكان المناسب لتعكس المشهد الجميل.

المرآة المشطوفة ذو حدين تعمل بشكل جيد مع الديكورات التقليدية لأنها أثقل وزنا وأكثر جوهرية، وتبدو انيقة خاصة في البيئات المعاصرة.

يجب وضع حجم المرآة في الحسبان،  فهي مثل القطع الفنية الأخرى، لا ينبغي أن تكون أوسع من الأثاث، ولكن غرفة المعيشة هي المكان الأمثل لتثبيت المرآة الكبيرة.

وضع المرايا الصغيرة حول بعضها البعض يخلق تأثيرا فنيا، ويعطي مساحة في الوقت نفسه.

المرايا في التصاميم الداخلية تعطي نوعًا من السحر، ويمكن أن تكون بمثابة نظارات نظر، توسع المساحة، وتعكس الضوء الرائع، فقط وضعها بشكل صحيح يضع إضافات لمنزلك ويضمن الطاقة الإيجابية في أنحاء الغرفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرايا يمكن أن تعطي مساحة أكبر للمنزل وتجعله متألقًا ومتميزًا المرايا يمكن أن تعطي مساحة أكبر للمنزل وتجعله متألقًا ومتميزًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرايا يمكن أن تعطي مساحة أكبر للمنزل وتجعله متألقًا ومتميزًا المرايا يمكن أن تعطي مساحة أكبر للمنزل وتجعله متألقًا ومتميزًا



ارتدت تنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

بيلا حديد في إطلالة مثيرة أثناء احتفالها بعيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" افرا ايضا :بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في

GMT 06:53 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

أفضل مطاعم الإفطار في ماربيا الإسبانية
 فلسطين اليوم - أفضل مطاعم الإفطار في ماربيا الإسبانية

GMT 07:12 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 فلسطين اليوم - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 22:44 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

وليامز يُقرر اختيار الرهان الصعب في سباق "فورمولا 1"

GMT 02:52 2017 السبت ,29 تموز / يوليو

سماعة بلوتوث WT2 تبدأ ثورة في مجال الترجمة

GMT 20:13 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

علماء جامعة موسكو يتنبأون بحلول مرحلة من البرد في أوروبا

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - المرايا يمكن أن تعطي مساحة أكبر للمنزل وتجعله متألقًا ومتميزًا
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday