المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016
آخر تحديث GMT 22:44:53
 فلسطين اليوم -

نصائح باعتماد الزخارف الراقية والنقوش الناعمة على ورق الحائط

المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016

غرفة النوم بلمستي الأسود والأبيض
مراكش- ثورية ايشرم

لا تكتمل جمالية الديكور المنزلي إلا باعتماد المزج بين اللونين الأبيض والأسود، واللذان يعتبران من الألوان الراقية التي تحقق التناغم ولا يمكن الاستغناء عنها مهما تغير الفصل أو تغيرت صيحات الديكور من وقت إلى آخر، فالأسود ملك الألوان والأبيض هو تلك اللمسة الراقية التي تمنح الأسود نعومة إضافية وجمالية لا مثيل لهاو.

ونصح مجموعة من خبراء الديكور والمهتمين بهذا المجال الأفراد باعتماد هذه الصيحة الراقية والجديدة التي تخطف الأنظار وتحقق الجمالية والتألق للمساحات المنزلية، لاسيما أنه من المميزات الراقية في الديكور التي دخلت لتحقق الأناقة في غرفة النوم التي تميزت بهذه الصيحة كلمسة جديدة ومتجددة.

ويمكن تحقيق الأناقة والرقة في جمالية غرفة النوم باعتماد اللون الأسود والأبيض بطريقة عصرية ومميزة، والحصول على مكان راقٍ تسعى كل السيدات للحصول عليه، إذ يمكن اعتماد الأسود والأبيض في الدهان أولاً أو في ورق الحائط المناسب لغرفة النوم، والذي يتكون من زخارف ونقوش ناعمة ومميزة تزيد من أناقة الغرفة وجماليتها.

وينصح أيضًا باستخدام خامة التقليم التي تعتبر من الصيحات الحديثة المتربعة على عرش الصيحات الراقية في الديكور المنزلي، ثم يمكن اعتماد السرير باللون الأسود شريطة أن يكون الجدار الخلفي له من اللون الأبيض أو المزخرف أو المقلم وذلك لكسر الروتين، واختيار القطع الأخرى من الأثاث المكملة للغرفة كالطاولات الجانبية للسرير فضلاًعن طاولة الزينة والخزانة يمكن تنسيقها أيضًا بلون السرير للحصول على التناسق والتناغم في الألوان.

هذا بالإضافة إلى اعتماد ستارة مميزة تجمع اللونين معًا أو فقط اختيار أحدهما ويفضل أن يكون الأبيض حتى تستطيع أشعة الضوء الدخول إلى الغرفة، ثم أن لمسة السجاد مهمة جدًا إذ يمكن اختيارها من اللون الأبيض لكسر الروتين في الغرفة خاصة إذا كان الأثاث من الأسود، مع اعتماد مكتبة جانبية للقراءة والاستلقاء من اللون الأبيض والتي تضفي تغييرًا ولمسة ناعمة على الغرفة.

كما أن الجمالية الراقية للغرفة تكمن أيضًا في اختيار مجموعة من الديكورات والإكسسوارات الراقية التي تضفي تغييرًا على المكان وتمنحه الرقة والجمالية مثل الصور العائلية التي يفضل اعتماد إطاراتها بالمزج بين الأبيض والأسود واختيار مجموعة من الزهريات الراقية سواء كانت زجاجية أو سيراميكية من اللون الأبيض مع زخارف سوداء أو العكس واعتمادها في الغرفة، من دون تجاهل لمسة الشموع التي تضفي نوعًا من الرومانسية الراقية على الغرفة وتجعلها مميزة وراقية وغاية في الأناقة، ويعد عنصر الإضاءة مهم جدًا حيث يمكن استخدام أباجورات أرضية وأخرى بجانب السرير للحفاظ على أناقة الغرفة والحصول على جمالية الإضاءة المطلوبة في كل الأوقات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016 المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016 المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine