المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016
آخر تحديث GMT 13:37:53
 فلسطين اليوم -

نصائح باعتماد الزخارف الراقية والنقوش الناعمة على ورق الحائط

المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016

غرفة النوم بلمستي الأسود والأبيض
مراكش- ثورية ايشرم

لا تكتمل جمالية الديكور المنزلي إلا باعتماد المزج بين اللونين الأبيض والأسود، واللذان يعتبران من الألوان الراقية التي تحقق التناغم ولا يمكن الاستغناء عنها مهما تغير الفصل أو تغيرت صيحات الديكور من وقت إلى آخر، فالأسود ملك الألوان والأبيض هو تلك اللمسة الراقية التي تمنح الأسود نعومة إضافية وجمالية لا مثيل لهاو.

ونصح مجموعة من خبراء الديكور والمهتمين بهذا المجال الأفراد باعتماد هذه الصيحة الراقية والجديدة التي تخطف الأنظار وتحقق الجمالية والتألق للمساحات المنزلية، لاسيما أنه من المميزات الراقية في الديكور التي دخلت لتحقق الأناقة في غرفة النوم التي تميزت بهذه الصيحة كلمسة جديدة ومتجددة.

ويمكن تحقيق الأناقة والرقة في جمالية غرفة النوم باعتماد اللون الأسود والأبيض بطريقة عصرية ومميزة، والحصول على مكان راقٍ تسعى كل السيدات للحصول عليه، إذ يمكن اعتماد الأسود والأبيض في الدهان أولاً أو في ورق الحائط المناسب لغرفة النوم، والذي يتكون من زخارف ونقوش ناعمة ومميزة تزيد من أناقة الغرفة وجماليتها.

وينصح أيضًا باستخدام خامة التقليم التي تعتبر من الصيحات الحديثة المتربعة على عرش الصيحات الراقية في الديكور المنزلي، ثم يمكن اعتماد السرير باللون الأسود شريطة أن يكون الجدار الخلفي له من اللون الأبيض أو المزخرف أو المقلم وذلك لكسر الروتين، واختيار القطع الأخرى من الأثاث المكملة للغرفة كالطاولات الجانبية للسرير فضلاًعن طاولة الزينة والخزانة يمكن تنسيقها أيضًا بلون السرير للحصول على التناسق والتناغم في الألوان.

هذا بالإضافة إلى اعتماد ستارة مميزة تجمع اللونين معًا أو فقط اختيار أحدهما ويفضل أن يكون الأبيض حتى تستطيع أشعة الضوء الدخول إلى الغرفة، ثم أن لمسة السجاد مهمة جدًا إذ يمكن اختيارها من اللون الأبيض لكسر الروتين في الغرفة خاصة إذا كان الأثاث من الأسود، مع اعتماد مكتبة جانبية للقراءة والاستلقاء من اللون الأبيض والتي تضفي تغييرًا ولمسة ناعمة على الغرفة.

كما أن الجمالية الراقية للغرفة تكمن أيضًا في اختيار مجموعة من الديكورات والإكسسوارات الراقية التي تضفي تغييرًا على المكان وتمنحه الرقة والجمالية مثل الصور العائلية التي يفضل اعتماد إطاراتها بالمزج بين الأبيض والأسود واختيار مجموعة من الزهريات الراقية سواء كانت زجاجية أو سيراميكية من اللون الأبيض مع زخارف سوداء أو العكس واعتمادها في الغرفة، من دون تجاهل لمسة الشموع التي تضفي نوعًا من الرومانسية الراقية على الغرفة وتجعلها مميزة وراقية وغاية في الأناقة، ويعد عنصر الإضاءة مهم جدًا حيث يمكن استخدام أباجورات أرضية وأخرى بجانب السرير للحفاظ على أناقة الغرفة والحصول على جمالية الإضاءة المطلوبة في كل الأوقات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016 المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016 المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016



ارتدت بلوزة باللون الكريمي وتنورة مخملية أنيقة

الملكة ليتيزيا أنيقة خلال حفل السلك الدبلوماسي

مدريد ـ لينا العاصي
تشتهر الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا ، البالغة من العمر 46 عامًا ، بإطلالتها المميزة ، إذ وصلت إلى حفل استقبال السلك الدبلوماسي الثلاثاء في إطلالة رائعة ،ووصلت الملكة الأنيقة إلى غرفة ثرون لاستقبال الضيوف المميزين و انضمت الملكة إلى زوجها الملك فيليبي السادس ملك إسبانيا البالغ 50 عامًا في الحدث السنوي في القصر الملكي ، وارتدت الملكة  بلوزة باللون الكريمي برقبة عالية وتنورة رائعة واحتوت التنورة المخملية ذات اللون العنابي ، على أزرار من الجانب مع فتحة ملتفة طولية، مما سمح للملكة بالمشي والحركة بحرية ،وارتدت مع التنورة زوجًا من الأحذية المخملية العالية , والتي جاءت مطابقة للون التنورة . وصففت الملكة شعرها في كعكة أنيقة، و أضافت زوجًا من الأقراط المرصعة بالماس إلى إطلالتها مع أحمر شفاة بلون التوت الأحمر وظل جفون عنابي والتقت الملكة ليتيزيا وزوجها الملك فيليب في حفل الاستقبال مع رئيس الوزراء الإسباني بيدرو

GMT 07:06 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفضل فنادق شاطئية يمكنك زيارتها خلال عطلتك في دبي
 فلسطين اليوم - أفضل فنادق شاطئية يمكنك زيارتها خلال عطلتك في دبي

GMT 11:58 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

زوجان يصمّمان منزلًا صديقًا للبيئة مع ميزانية متواضعة
 فلسطين اليوم - زوجان يصمّمان منزلًا صديقًا للبيئة مع ميزانية متواضعة

GMT 06:12 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

بوتين يريد التوصل الى معاهدة سلام مع اليابان
 فلسطين اليوم - بوتين يريد التوصل الى معاهدة سلام مع اليابان

GMT 02:29 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

خطأ لمذيع مصري على الهواء يتسبب في ردود فعل غاضبة
 فلسطين اليوم - خطأ لمذيع مصري على الهواء يتسبب في ردود فعل غاضبة

GMT 02:01 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سمر غرايبة تطالب بوقف اعتبار مواقع التواصل "مصادر إخبارية"

GMT 03:39 2017 الأربعاء ,08 آذار/ مارس

"هوندا" تكشف عن سيارتها الفاخرة "سيفيك تايب آر"

GMT 05:30 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ستيف ماكغفرن تتعرّض لموقف مُحرج على الهواء

GMT 13:29 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

عشبة القبرية تقوي الدم وتعالج الآلام
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - المزج بين الأسود والأبيض فخامة الديكور الربيعي في غرفة النوم للعام 2016
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday