المطابخ الايطالية خامة الجودة العالمية التي تزيد المنزل فخامة وجمالية نادرة
آخر تحديث GMT 17:57:42
 فلسطين اليوم -

تصاميم دقيقة ومميزة تجمع بين جميع الأذواق بإتقان عال وألوان مشرقة

المطابخ الايطالية خامة الجودة العالمية التي تزيد المنزل فخامة وجمالية نادرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطابخ الايطالية خامة الجودة العالمية التي تزيد المنزل فخامة وجمالية نادرة

المطابخ الايطالية
مراكش_ثورية ايشرم

لطالما كانت التصاميم الايطالية رمزًا للاناقة والتميز والفخامة، لاسيما في المطابخ التي تعتبر من أكثر الفضاءات أهمية لدى النساء، حيث يعد المطبخ المكان الذي تتفنن فيه الأم وتقدم أجود الأطباق وألذها لضيوفها وأفراد أسرتها؛ لذلك تجدها تهتم به كثيرًا وتسعى دائمًا لجعله فضاء مميزًا وأنيقا وغاية في الجمالية والتألق. وهذا ما جاءت به هذه الصيحة الجديدة من الطابخ الايطالية التي أطلقتها مختلف المؤسسات الخاصة بالديكور والتأثيث المنزلي حتى تقدم للمرأة ما تطمح إليه وتسعى إلى تحقيقه في الحصول على مطبخ أنيق وتجتمع فيه كل الخصائص العملية والديكورات المتناسقة والتصاميم المميزة ليكون مناسبًا لجمالية المنزل ومكملا لها، وبرزت التصاميم الرائعة من المطابخ الايطالية التي تجتمع فيها اللمسات العصرية الحديثة بخامة بسيطة من اللمسة التقليدية التي تزيدها أناقة وجمالية وتعطي ذلك النفس المنعش لهذا الفضاء وتجعله مميزًا وغاية في التألق والجمالية.

وجاءت المطابخ التي اقبل عليها كل الراغبين في تأثيث مطابخهم أو تجديدها كونها تجتمع فيها مجموعة من الخصائص المميزة منها التصاميم الراقية والدقيقة التي تجمع بين الخشب والمعادن ولمسة من الفولاذ، فضلًا عن لمسة الألمنيوم الذي أضفى التغيير على المطبخ وأعطاه الجمالية البراقة، خصوصًا في أسطحه اللامعة التي تزيده أناقة وجمالية، هذا فضلًا عن تلك الألوان المتنوعة بين المشرقة والزاهية التي يتقدمها الزهري والأصفر والأخضر الفاتح والأزرق السماوي، والألوان الداكنة والراقية مثل البني مع البيج والأسود مع الأبيض.

وأيضًا تميزت بلمسة الرمادي وحتى الألوان المعدنية والخشبية تم توظيفها على نحو أنيق في هذه المطابخ التي تفتح المجال أمام الأفراد لاختيار ما يناسبهم وينال إعجابهم، كما أنها لم تخل من لمسة الديكورات والإكسسوارات الراقية التي تعطي الفضاء نوعًا من الجمالية والاختلاف والتميز الراقي الذي يزده أناقة تتماشى مع جمالية باقي فضاءات المنزل من دون إفراط أو تفريط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطابخ الايطالية خامة الجودة العالمية التي تزيد المنزل فخامة وجمالية نادرة المطابخ الايطالية خامة الجودة العالمية التي تزيد المنزل فخامة وجمالية نادرة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday