المطبخ الايطالي لمسة مميزة وأنيقة تمنح المنزل الفخامة والرقي والانتعاش
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

تصاميم تعددت واختلفت في أشكالها وألوانها وحتى في الإكسسوارات

المطبخ الايطالي لمسة مميزة وأنيقة تمنح المنزل الفخامة والرقي والانتعاش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطبخ الايطالي لمسة مميزة وأنيقة تمنح المنزل الفخامة والرقي والانتعاش

المطبخ الإيطالي
مراكش ـ ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أنّ المطبخ الايطالي فخامة لا يعادلها شيء وأناقة تضفي الجمالية والرقة على المنزل، لا سيما إذا كان المطبخ مفتوحا على باقي أرجاء المنزل، فجمالية الديكورات والتصاميم الرائعة لهذه المطابخ التي غزت العالم وأصبحت القاسم المشترك الذي يجمع عددًا من الدول من حول العالم وذلك لما تحقق من إقبال كبير من الراغبين في تأثيث مطابخهم أو تجديدها.

ودخلت صيحة المطبخ الإيطالي بقوة هذا الموسم إلى صيحات الديكور الجديد الخاص بالمطبخ وتربعت على عرش الموضة الجديدة التي أضحت تدخل كل بيت لتكون عنوانًا بارزًا للأناقة والجمالية المهبرة والمكملة لفضاءات المنزل وأناقته، لا سيما أنها تصاميم تعددت واختلفت في أشكالها وألوانها وحتى في الديكورات والإكسسوارات التي جاءت مرافقة لها حتى يتيح المصممون العالميون الفرصة أمام الأفراد لاختيار ما يناسبهم وينال إعجابهم.

وتنوعت تصاميمه التي تظهر مدى براعة المصممين وتفننهم في اختيار الأفكار التي تناسب كل شخص على حدة وتحقق رغبته في الحصول على مطبخ مميز أكثر أناقة وأكثر راحة، لاسيما للمرأة التي تقضي معظم وقتها فيه، تعد ألذ وأروع الأطباق لصالح أسرتها وضيوفها، حيث جاءت متنوعة بحسب المساحة المتوفرة في الفضاء فضلًا عن أنها تنوعت في التصميم الذي برز منه الكلاسيكي والعصري.

كما أنّ تلك الألوان التي تميزت بها المطابخ منها الأبيض والبني والأحمر الممزوج بالأسود فضلًا عن الأزرق السماوي والبيج والأخضر الناصع وغيرها من الألوان التي جعلت هذه المطابخ أنيقة ومميزة لكل النساء، خصوصًا أنها جاءت بمواد مختلفة وتنوعت من مصمم إلى آخر؛ إلا أنها اشتركت في الجمالية والإبداع والجمالية الراقية التي يضفيها على الفضاء الذي يتحول في عين المرأة وأسرتها إلى أفضل مكان لتناول مختلف الوجبات اللذيذة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطبخ الايطالي لمسة مميزة وأنيقة تمنح المنزل الفخامة والرقي والانتعاش المطبخ الايطالي لمسة مميزة وأنيقة تمنح المنزل الفخامة والرقي والانتعاش



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday