الورود لمسة مهمة تدخل البهجة والجمال الفريد وتحقق الاناقة لديكور المنزل
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

تنقل الإنسان إلى عالم طبيعي يحصل فيه على جرعة من الانتعاش

الورود لمسة مهمة تدخل البهجة والجمال الفريد وتحقق الاناقة لديكور المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الورود لمسة مهمة تدخل البهجة والجمال الفريد وتحقق الاناقة لديكور المنزل

لمسة الورود
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر لمسة الورود من الأمور المهمة والضرورية التي تضفي جمالية طبيعية وأنيقة على فضاءات المنزل التي يمكن اعتمادها في جميع فصول العام؛ لتحقيق الأناقة المتميزة والراقية لجميع الفضاءات، شريطة أن يتم تنسيقها على نحو أنيق لتحقيق الجمالية المرغوبة للمكان. وبما أنّ لمسة الورود تجعلنا نسافر إلى عالم من الطبيعة والجمال، والنظرة البيئية المميزة للمكان؛ كان لابد من اعتمادها لتحقيق نوع من الاختلاف ومنح الفضاءات انتعاشًا مميزًا، لا سيما أننا في الصيف.

ولا يشترط أن تكون أزهارًا طبيعية وحقيقية للحصول على الجمالية المطلوب، إذ يمكن اعتماد هذه اللمسة الأنيقة مع عدد من الطرق المختلفة لإيجاد الاختلاف والتنوع منها واعتماد مجموعة من الأثاث المنزلي الذي يحمل في طياتها لمسة الورود كاختيار أرائك الصالون أو غرفة المعيشة مع لمسة من الورود المطبعة التي يمكن أن تضفي نوعًا من الجمالية الساحرة على المكان.
ويمكن اختيار وسائد يمكن إضافتها إلى الديكور ذات رسومات الورود الملونة والزاهية عبر اشراقتها المميزة، فضلًا عن أنّ اختيار السجاد المناسب للمكان؛ يمكن أن يكون حاملًا لمسة من رسومات الورود المنعشة التي تضفي اختلافًا أنيقًا على المكان وتعطيه الانتعاش التي يرغب فيها الكثيرون، خصوصًا في الصيف.

كما أنّ اعتماد مجموعة من الديكورات والإكسسوارات كاللوحات الفنية وإطارات الصور ومجموعة من الزهريات والأواني الراقية نع لمسة من الورود الساحرة والمميزة التي تجعل المكان ذو طبيعية منعشة ومريحة للعين والجسد، كما أنّ لمسة الستائر تعتبر من الأمور المهمة في فضاءات المنزل، ويمكن اعتمادها مع لمسة الورود الأنيقة الملونة والزاهية لتمنح المكان انتعاشًا راقيًا ورونقًا ساحرًا.

فضلًا عن اعتماد أفرشة وأغطية السرير في غرف النوم التي تحمل رسومات الورود الملونة والمميزة لتحقيق نوع من التميز والإطلالة الساحرة والهادئة للمكان، فضلًا عن اعتماد الورود الطبيعية التي تعتبر من اللمسات الراقية والحقيقية المميزة لإكمال الإطلالة للفضاءات، ويفضل أن تكون ألوانها زاهية، توضع على سفرة الطعام أو على طاولة الصالون أو غرفة الجلوس لتحقق جمالية مميزة وأنيقة للمكان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الورود لمسة مهمة تدخل البهجة والجمال الفريد وتحقق الاناقة لديكور المنزل الورود لمسة مهمة تدخل البهجة والجمال الفريد وتحقق الاناقة لديكور المنزل



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday