الوسائد المنقوشة والملونة ذات الأشكال المتعددة تستحوذ على موضة شتاء 2016
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

تزيد غرفة الجلوس ومختلف فضاءات المنزل جمالًا ورقيًا

الوسائد المنقوشة والملونة ذات الأشكال المتعددة تستحوذ على موضة شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوسائد المنقوشة والملونة ذات الأشكال المتعددة تستحوذ على موضة شتاء 2016

الوسائد المنقوشة والملونة
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مجموعة من دور التصميم والديكور المنزلي مجموعات آسرة من الوسائد الراقية والمميزة التي تجعل ديكور الفضاءات المنزلية ذات أناقة وتميز راق وتزيد انتعاشًا للمكان حتى وان كان يحتوي على ألوان داكنة في الأثاث والديكور، فهذه الوسائد التي تعددت ألوانها ونقوشها ورسوماتها ورتوشاتها وتلك الزخارف التي تزيينها تعطي المكان انتعاشًا ملحوظًا ومريحًا للعين يبعث على الجمالية الهادئة في فصل الشتاء لموسم 2016 .

وقد تنوعت الوسائد التي دخلت المحلات العالمية كصيحة جديدة للموسم الجديد في الديكور في أحجامها وأشكالها المختلفة والمميزة حيث جاءت بأحجام كبيرة ومتوسطة فضلًا عن الصغيرة والتي تنوعت في تصاميمها إذ منها المربع والمستطيل والدائري فضلًا عن التي أخذت أشكالًا غريبة ومختلفة كشكل نجمة وهلال وعظمة فضلًا عن أشكال القلوب، كما أنها اختلفت في ألوانها الزاهية والمشرقة التي تخطف الأنظار وتجعل الفضاء يبدو كحديقة زاهية بألوان أزهارها المتفتحة والمنعشة .

وبرزت هذه الوسائد برسوماتها ونقوشها الساحرة التي تنوعت بين الملونة والنقوش المطبعة التي تتنوع بين الحيوانات الأليفة، وأنماط الطبيعة المحيطة بنا كالأزهار والورود المتنوعة فضلًا عن الفراشات والمياه المتدفقة إضافة إلى مجموعة من الشخصيات الكارتونية المعروفة التي اتخذت لتضفي نوعًا من الجمالية على هذه الوسائد البارزة بجماليتها وتصاميمها المشرقة ذات الحيوية التي تزيد غرفة الجلوس ومختلف فضاءات المنزل تلك اللمسات التي تجعل الجلسة في المنزل منعشة لاسيما إذا تم تنسيقها بشكل يتماشى مع نمط الديكور وجماليته في المنزل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوسائد المنقوشة والملونة ذات الأشكال المتعددة تستحوذ على موضة شتاء 2016 الوسائد المنقوشة والملونة ذات الأشكال المتعددة تستحوذ على موضة شتاء 2016



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday