امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

تشر على ستة أو سبعة مشاريع الآن

امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي

الكوخ الفيكتوري من الخارج
لندن ـ كاتيا حداد

كتب موقع "هومز أند بروبرتي" عن مصممة الديكور الداخلي "لويز جونز" والتي أطلقت عملها المميز للغاية في لندن، وتنحدر أصول جونز من لانكشاير، حيث عملت في مجال المحاسبة ولكن بعد 18 شهرًا أيقنت أنها ترغب في العمل في تصميم الديكور، وذهبت للعمل في تشيلسي للمنسوجات، قبل التقدم لوظيفة محاسبة في شركة "تودهانتر" للتصميم الداخلي الدولي.

بعد ثماني سنوات مثمرة، شعرت بالثقة الكافية لإقامة شركتها الخاصة في عام 2001، وتقود الآن فريق من سبعة أشخاص، وتشرف على ستة أو سبعة مشاريع، واشترت جونز الكوخ الفيكتوري قبل سنوات قليلة من مستأجر عجوز عاش هناك طوال حياته، على الرغم من أنه كان في حالة يرثى لها، حيث لم يُمس منذ السبعينات، إلا أنه تمتع بموقع رائع، مع مساحة كافية للسماح بمضاعفة مساحته.

امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي

وصممت جونز الكوخ على طابقين من الخشب مكون من غرفتين في الطابق الأرضي، مع مدخنة الكوخ الأصلية، وقد فتحت لتشكل غرفة جلوس مريحة.

في الجزء الخلفي من الكوخ يوجد باب يؤدي إلى المطبخ وغرفة الطعام الجديدة، ومن هناك يمكنك الوصول إلى غرفة الجلوس الثانية في الجزء الخلفي من المنزل، أما في الجزء الأمامي من غرفة الجلوس الرئيسية، يوجد أبواب مزدوجة تنفتح إلى مدخل القاعة، ومرحاض ودرج جديد في إحدى الجوانب، وهو يؤدي إلى غرفتي نوم في الجزء الأصلي من المنزل، وغرفة خلع الملابس وحمامين جديدين في ملحق الجانب.

في تزيين بيتها، شعرت جونز أن التصميم عملية صعبة للغاية، حيث قالت: "إنه في الأساس كوخ لعامل، وأردت حقا أن أشعر أنه على الطراز الإنجليزي"، وأضافت أنها اشترت الأثاث لإعطاء الانطباع بأنه كان دائمًا على هذا الطراز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday