امنحي غرف المنزل تعطيرًا مميزًا طوال الأسبوع
آخر تحديث GMT 00:29:09
 فلسطين اليوم -

باستخدام العطور الزيتية

امنحي غرف المنزل تعطيرًا مميزًا طوال الأسبوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي غرف المنزل تعطيرًا مميزًا طوال الأسبوع

العطور الزيتية
مراكش ـ ثورية ايشرم

لا يمكن أن يكون المنزل أنيقًا فقط باعتماد لمسات الديكور والإكسسوار الحديثة والمواكبة لصيحات الموضة دون الاهتمام بنظافته وجماليته وتعطير مختلف فضاءاته ومنحها الانتعاش والرقة والجمالية الساحرة ، ولا يتم ذلك فقط باستخدام معطرات الجو الاصطناعية، بل هناك مجموعة من الطرق الطبيعية والبسيطة التي تمنح غرف المنزل المميزة بديكورها وأناقتها الحديثة تعطيرًا راقيًا لتكتمل جمالية المنزل من جميع الجوانب .
 
ولكي تصبح فضاءات المنزل مميزة ومعطرة بنكهات راقية تدوم طويلا يمكن استخدام مجموعة من الوصفات التي نبدأها أولًا بتعطير المكنسة الكهربائية وذلك عن طريق إفراغ كل ما بداخلها، ثم غسل كيس القماش وتنشيفه جيدًا، ثم  بعدها يتم وضع بعض قطرات من أحد العطور الزيتية المفضلة كزيت الخزامى  أو زيت القرنفل أو زيت زهرة القرفة أو أي عشبة عطرية يفضلها أفراد الأسرة، وأثناء التنظيف ستقوم المكنسة  بمهمة نشر نفحات العطر في كل مكان في المنزل كلما  تمت عملية الكنس.

كما أن عملية تعطير المنزل لا تقف عند هذا الحد فقط، إذ يمكن كذلك الحصول على عطر مميز لمختلف الفضاءات في المنزل عن طريق وضع خليط في زجاجة بخاخ يتكون من  كمية من ماء الورد مع مكعب من المسك وبضع نقاط من أي عطر زيتي من الزيوت المفضلة لدى الأسرة ثم تأتي عملية رش أرجاء المنزل وغرف النوم لاسيما على السرير والأرائك والسجاد  والستائر، كما يمكن استخدام بضع نقاط في المبخرة مع قطعة من العود وقطعة من البخور ويتم استخدامه  لتبخير الغرف عند الانتهاء من التنظيف والترتيب ليمنح المنزل رائحة جميلة طوال أيام الأسبوع .

كما أن تعطير الحمام من الأمور المهمة التي لا يجب إهمالها وذلك عن طريق خلط مكعب من المسك المطحون مع القليل من  الفانيلا، ويوضع الخليط في  أكياس من الشيفون ثم  يتم تعليقها داخل الحمام حيث تقوم بنشر العطر الفواح في الحمام لأسابيع عديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي غرف المنزل تعطيرًا مميزًا طوال الأسبوع امنحي غرف المنزل تعطيرًا مميزًا طوال الأسبوع



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday