باقة مميزة ومتنوعة من الستائر المنزلية تغزو أحدث صيحات الموضة العالمية
آخر تحديث GMT 17:57:36
 فلسطين اليوم -

تتناسب مع تصاميم الأثاث المختلفة التي تبرز جمالية المكان وفخامة الديكور

باقة مميزة ومتنوعة من الستائر المنزلية تغزو أحدث صيحات الموضة العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باقة مميزة ومتنوعة من الستائر المنزلية تغزو أحدث صيحات الموضة العالمية

الستائر المنزلية
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مختلف العلامات التجارية ودور التأثيث والديكور المنزلي تشكيلات رائعة من الستائر المنزلية الفاخرة ذات التصاميم الراقية والعصرية التي تخطف الأنظار وتجعل الإطلالة في المنزل متكاملة وغاية في الجمالية والرقة وتعطي المكان انتعاشا وأناقة مميزة لاسيما إذا تم اختيارها متناسقة مع تصاميم الأثاث ونمطه وألوانه التي تبرز الجمالية والفخامة في ديكور مختلف فضاءات المنزل.

وتنوعت الستائر التي طرحتها مجموعة من دور التأثيث والتي تبرز مدى براعة المصممين واختياراتهم لأجود القصات الراقية التي تكمل إطلالة المنزل وتعطيه الانتعاش، حيث برزت بزخارف متنوعة بين لمسة الطبيعة من أزهار وأوراق الأشجار فضلا عن لمسات المياه الزرقاء والوديان التي تزيد المكان انتعاشا وحيوية.

وبرزت كذلك بمجموعة من النقوش والزخارف التقليدية منها الأشكال الغريبة والعريقة فضلا عن الخطوط المتداخلة فيما بينها والأشكال الهندسية ومزج الخطوط العريضة والخفيفة في رسومات راقية ومميزة .

ولم يتقصر المصممون فقط على اختيار الرسومات والزخارف وإنما تم التدقيق كذلك في مجموعة من الأقمشة الراقية والفاخرة التي زادت الستائر أناقة ورقة وجمالية لاسيما أنها تنوعت لتفتح المجال أمام الراغبين في تغيير ستائر منازلهم لاستقبال فصل الشتاء لموسم 2016 ليختاروا ما يناسبهم ويتماشى مع أذواقهم.

وجاءت الستائر أيضا مميزة بلمسة من الرقي من خلال تلك الألوان المميزة والمتنوعة بين الداكن والصارخ والهادئ إضافة إلى المزج بين مجموعة من الألوان المتناسقة فيما بينها للحصول على ستارة مميزة برقتها وجماليتها التي تخطف الأنظار وتزيد الفضاء روعة وأناقة فاخرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باقة مميزة ومتنوعة من الستائر المنزلية تغزو أحدث صيحات الموضة العالمية باقة مميزة ومتنوعة من الستائر المنزلية تغزو أحدث صيحات الموضة العالمية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday