بروكليتش وبويز من أجمل المنازل المطلة على غابات في المملكة المتحدة
آخر تحديث GMT 17:57:42
 فلسطين اليوم -

بيوت الأشجار تتميز بسحر خاص يوفر لروادها الراحة والرفاهية

بروكليتش وبويز من أجمل المنازل المطلة على غابات في المملكة المتحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بروكليتش وبويز من أجمل المنازل المطلة على غابات في المملكة المتحدة

المنازل الشجرية
لندن ـ كاتيا حداد

تتميز المنازل الشجرية بسحر خاص، فهي تمنح روادها فرصة للتقرب أكثر من الطبيعة إلى جانب توفير الراحة والرفاهية.
 
وتم ترشيح المنزل الشجري بروكلوتش، في وقت سابق من هذا العام، لأفضل الأماكن الجديدة للبقاء في أوروبا لعام 2015، فلم يمر سوى ستة أشهر على افتتاح هذا النموذج العصري حتى أصبحت من البقاع الشهيرة المفضلة ذات التحفة المعمارية الرائعة.
 
ويعد المكان الثاني الذي كلف فيه بروكلوتش المصمم سام بوث بتصميمه، وعلي الرغم من عدم وجود خطط للتوسع لأكثر من وحدتين فقد أقر المالكين بأنهم في إنتظار ما قد ينفذه المصمم بوث فيما بعد، والمنزل هو مكان جيد للإستجمام فلا يوجد تلفاز أو خدمة إنترنت لاسلكية بينما النوافذ صغيرة تتيح لقاطنيه بأن يطلوا خارجه على الغابة حولهم،
على أن تكلفة قضاء ليلة واحدة لاثنين من الأشخاص تبدأ من 150 جنيه إسترليني ( بحد أدني ليلتين ).
 
ويتمتع منزل كورنويل بتصميم فريد يأتي على هيئة كرة معلقة تقع بين شجرتين في الغابة الشمالية، ويحتوي ذلك المنزل على غرفة نوم مريحة وموقد خشبي ومطبخ على شكل كوخ وهو قريب من نهر صغير، ولقضاء ليلة واحدة في المكان تتراوح تكلفتها 95 جنيه إسترليني.
 
ويمتاز منزل بويز بالممرات الخشبية العالية فوق أرض الغابة والذي يعيد إلى الأذهان قرية الأيوك من فيلم حرب النجوم خاصة حينما يحل الليل، فبالنسبة للطفل ربما يكون جيد لقضاء عطلة ولكن بالنسبة للكبار هو مكان مثير، والمنزل فيه غرفة معيشة بمساحة كبيرة فضلاً عن إمكانية إستقبال أربعة أشخاص للنوم فيما يوجد غرفة تحضير طعام ملحقة وكل ذلك يقع علي إرتفاع 30 قدمًا عن الأرض، تكلفة الإقامة لاثنين تبدأ من 127 جنيه إسترليني عن الليلة الواحدة.

أشرف على بناء المنزل سكاي دين، المهندس المعماري جورج كلارك بالتعاون مع المصمم ويليام هاردي ويمتاز بالموقع الرائع وسط حديقة الغابات، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة لأربعة أشخاص 150 جنيه إسترليني.
 
ويعد نورفولك أحد الأماكن الرائعة التي يمكن فيها قضاء عطلة سواء أكانت عائلية أم في أجواء رومانسية حيث الإستمتاع بشروق الشمس من خلال إثنين من غرف النوم الكبيرة وشرفة تطل على الغابة، فضلاً عن الديكورات والزخارف التي تخلق جوًا إحتفاليًا والموقد كل ذلك في مكان واحد يضفي سحرًا خاصًا، وتختلف أسعار قضاء الليالي في هذا المكان بحيث تبلغ تكلفة الإقامة ليلتين 300 جنيه إسترليني.
 
ويتميز ذا بيرد هاوس، بأنه مكان جديد لعام 2015 أنيق بشكل لا يصدق ومكان راقي للإقامة تم بناؤه من خشب الأرز المحلي وتم إدراج العديد من التجهيزات في داخله من شاشة عالية الوضوح وأجهزة مطبخ ألمانية الصنع إلى جانب منضدة خشبية مصنوعة يدويًا، وتكلفة بقاء اثنين من الأشخاص لليلة واحدة تبدأ من 120 جنيه إسترليني.
 
ويعد منزل أيزل أوف وايت أحد المنازل الشجرية المترفة التي تحتوي على مطبخ وطاولة لتناول الطعام وأريكة وموقد للتدفئة فضلًا عن اثنين من غرف النوم ومساحات كبيرة تناسب العائلات، ويستوعب المكان من اثنين إلى ستة أشخاص وقضاء ليلتين يبدأ من 300 جنيه إسترليني.
 
وتوجد بعض الأماكن التي تصف نفسها بحيث لا تأتي مجرد منزل قد بني على شجرة، وفي منزل ديفون الذي تم بناؤه يبن أغصان شجرة البلوط التي يرجع عمرها إلى 250 عامًا. فإلي جانب عراقة المكان الذي يقع فيه ذلك المنزل فقد جاء بتجهيزات فاخرة، يمكن لأربعة أشخاص قضاء ليلة بسعر يبدأ من 250 جنيه إسترليني.
 
ويعتبر المنزل الشجري الواقع في سانت كيفرين في كورنوال أحد المنازل الساحرة الغريبة التي يمكن فيها قضاء أفضل الأوقات في ظل التجهيزات التي تتمتع بها والموقع المميز أيضًا، ويمكن لاثنين من الأشخاص البقاء لليلة واحدة مقابل 100 جنيه إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروكليتش وبويز من أجمل المنازل المطلة على غابات في المملكة المتحدة بروكليتش وبويز من أجمل المنازل المطلة على غابات في المملكة المتحدة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday