بروكليتش وبويز من أجمل المنازل المطلة على غابات في المملكة المتحدة
آخر تحديث GMT 09:32:01
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

بيوت الأشجار تتميز بسحر خاص يوفر لروادها الراحة والرفاهية

بروكليتش وبويز من أجمل المنازل المطلة على غابات في المملكة المتحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بروكليتش وبويز من أجمل المنازل المطلة على غابات في المملكة المتحدة

المنازل الشجرية
لندن ـ كاتيا حداد

تتميز المنازل الشجرية بسحر خاص، فهي تمنح روادها فرصة للتقرب أكثر من الطبيعة إلى جانب توفير الراحة والرفاهية.
 
وتم ترشيح المنزل الشجري بروكلوتش، في وقت سابق من هذا العام، لأفضل الأماكن الجديدة للبقاء في أوروبا لعام 2015، فلم يمر سوى ستة أشهر على افتتاح هذا النموذج العصري حتى أصبحت من البقاع الشهيرة المفضلة ذات التحفة المعمارية الرائعة.
 
ويعد المكان الثاني الذي كلف فيه بروكلوتش المصمم سام بوث بتصميمه، وعلي الرغم من عدم وجود خطط للتوسع لأكثر من وحدتين فقد أقر المالكين بأنهم في إنتظار ما قد ينفذه المصمم بوث فيما بعد، والمنزل هو مكان جيد للإستجمام فلا يوجد تلفاز أو خدمة إنترنت لاسلكية بينما النوافذ صغيرة تتيح لقاطنيه بأن يطلوا خارجه على الغابة حولهم،
على أن تكلفة قضاء ليلة واحدة لاثنين من الأشخاص تبدأ من 150 جنيه إسترليني ( بحد أدني ليلتين ).
 
ويتمتع منزل كورنويل بتصميم فريد يأتي على هيئة كرة معلقة تقع بين شجرتين في الغابة الشمالية، ويحتوي ذلك المنزل على غرفة نوم مريحة وموقد خشبي ومطبخ على شكل كوخ وهو قريب من نهر صغير، ولقضاء ليلة واحدة في المكان تتراوح تكلفتها 95 جنيه إسترليني.
 
ويمتاز منزل بويز بالممرات الخشبية العالية فوق أرض الغابة والذي يعيد إلى الأذهان قرية الأيوك من فيلم حرب النجوم خاصة حينما يحل الليل، فبالنسبة للطفل ربما يكون جيد لقضاء عطلة ولكن بالنسبة للكبار هو مكان مثير، والمنزل فيه غرفة معيشة بمساحة كبيرة فضلاً عن إمكانية إستقبال أربعة أشخاص للنوم فيما يوجد غرفة تحضير طعام ملحقة وكل ذلك يقع علي إرتفاع 30 قدمًا عن الأرض، تكلفة الإقامة لاثنين تبدأ من 127 جنيه إسترليني عن الليلة الواحدة.

أشرف على بناء المنزل سكاي دين، المهندس المعماري جورج كلارك بالتعاون مع المصمم ويليام هاردي ويمتاز بالموقع الرائع وسط حديقة الغابات، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة لأربعة أشخاص 150 جنيه إسترليني.
 
ويعد نورفولك أحد الأماكن الرائعة التي يمكن فيها قضاء عطلة سواء أكانت عائلية أم في أجواء رومانسية حيث الإستمتاع بشروق الشمس من خلال إثنين من غرف النوم الكبيرة وشرفة تطل على الغابة، فضلاً عن الديكورات والزخارف التي تخلق جوًا إحتفاليًا والموقد كل ذلك في مكان واحد يضفي سحرًا خاصًا، وتختلف أسعار قضاء الليالي في هذا المكان بحيث تبلغ تكلفة الإقامة ليلتين 300 جنيه إسترليني.
 
ويتميز ذا بيرد هاوس، بأنه مكان جديد لعام 2015 أنيق بشكل لا يصدق ومكان راقي للإقامة تم بناؤه من خشب الأرز المحلي وتم إدراج العديد من التجهيزات في داخله من شاشة عالية الوضوح وأجهزة مطبخ ألمانية الصنع إلى جانب منضدة خشبية مصنوعة يدويًا، وتكلفة بقاء اثنين من الأشخاص لليلة واحدة تبدأ من 120 جنيه إسترليني.
 
ويعد منزل أيزل أوف وايت أحد المنازل الشجرية المترفة التي تحتوي على مطبخ وطاولة لتناول الطعام وأريكة وموقد للتدفئة فضلًا عن اثنين من غرف النوم ومساحات كبيرة تناسب العائلات، ويستوعب المكان من اثنين إلى ستة أشخاص وقضاء ليلتين يبدأ من 300 جنيه إسترليني.
 
وتوجد بعض الأماكن التي تصف نفسها بحيث لا تأتي مجرد منزل قد بني على شجرة، وفي منزل ديفون الذي تم بناؤه يبن أغصان شجرة البلوط التي يرجع عمرها إلى 250 عامًا. فإلي جانب عراقة المكان الذي يقع فيه ذلك المنزل فقد جاء بتجهيزات فاخرة، يمكن لأربعة أشخاص قضاء ليلة بسعر يبدأ من 250 جنيه إسترليني.
 
ويعتبر المنزل الشجري الواقع في سانت كيفرين في كورنوال أحد المنازل الساحرة الغريبة التي يمكن فيها قضاء أفضل الأوقات في ظل التجهيزات التي تتمتع بها والموقع المميز أيضًا، ويمكن لاثنين من الأشخاص البقاء لليلة واحدة مقابل 100 جنيه إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروكليتش وبويز من أجمل المنازل المطلة على غابات في المملكة المتحدة بروكليتش وبويز من أجمل المنازل المطلة على غابات في المملكة المتحدة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

موضة رسم التاتو تنتشر في الوسط الفني في الفترة الأخيرة

GMT 05:44 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "هوندا سيفيك تايب آر" وحش على الطريق

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:28 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

اختيار زينة الأغصان لتغيير ديكور المنزل في الكريسماس

GMT 16:28 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتدفئة أسرتك من البرد القارس

GMT 04:29 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"المزوار" من الرياضات العتيقة الأكثر شهرة وفخامة في قلب مراكش

GMT 06:54 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أروع 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية جميلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday