بوزيتا يمدح ساعة منشورية استثنائية
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

40000 دولارًا سعرها

بوزيتا يمدح ساعة منشورية استثنائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوزيتا يمدح ساعة منشورية استثنائية

بوزيتا يختار ساعات سرير أنيقة وقديمة
لندن ـ ماريا طبراني

يبدأ التوقيت الصيفي في الساعة الثانية صباحًا  الأحد، و الزحف نحو الربيع إلى، ذهب المصمم الداخلي انطوني بوزيتا ذو 30 عامًا، للبحث عن ساعات سرير أنيقة.

ويشار أنّ الكثير من الناس الآن يستخدمون هواتفهم كمنبهات، فساعات السرير غير مفيدة كما كانت في الماضي. "المنبهات التقليدية مملة.. والنور الذي يخرج منها يدفعني للجنون في الليل" جاء هذا على لسان بوزيتا.

وأضاف أنّ: "الساعة يجب أنّ تكون أكثر من كونها شيء أنيقة، ربما قديمة.. كما يجب أنّ يكون هناك بعض الفنون، بعض الأفكار الجديدة."

كان لدى كارتييه الخيارات العديدة التي تلبي احتياجاته، بما في ذلك ساعة منشورية استثنائية، الذي جاءت بسعر استثنائي: أكثر من 40،000 دولارًا.

قال عنها السيد بوزيتا "أنها تحفة يدوية لا تشوبها شائبة، وأنا أحب الهندسة: لكنهم وضعوا الاتصال الهاتفي في الجزء السفلي، ثم تنعكس الصورة على الزجاج. الوهم هو المثير".

وعلق على السعر: "أنها تشعرك وكأنك تمسك 40000 $"، على مضض يمكنك التخلي عنها.

وجد خيار أقل تكلفة بكثير: ساعة رابلابس سيلي RabLabs Cele، مصنوعة من قطعة من العقيق، قال عنها بوزيتا: "أنا أحب الأحجار والكريستال والأحجار الكريم، أنها منحوتة جميلة يمكن وضعها على الطاولة، بدلًا من قطعة  البلاستيك".

كما حصل على كيولوك تو QwlockTwo التي تعمل باللمس و التي خظيت بالاعجاب لبساطتها الخادعة، "إنه أمر رائع كيف أنها قادرة على معرفة كيفية ترتيب الحروف في تلك الأعمدة بحيث توضيح كل شيء، أنّ هذا التخطيط معقد، ولكن عندما ننظر في الأمر، يبدو الامر في غاية البساطة في التصميم."

ولفت أنّ ضوء ينبعث من الساعة و قال المكافأة الإضافية هي الضوء و الكافي لقراءة الوقت في الظلام، ولكن ليس ساطع لدرجة اقلاق نومك.

ويأتي اختيار أخر جيد لكارهي الضوء، ساعة كيكرلاند Kikkerland، وهي ساعة "غير مزعجة" عبارة عن كتلة من الخشب العادي لا تظهر إلا إذا صفقت.

 وأضاف: "إذا وضعت على كومة من الكتب على المكتب فلن تعرف ما هي"، ولكن هل حقًا ستكون على استعداد للتصفيق كلما كنت في حاجة لمعرفة من الوقت، لذا ظهرت صور إعلانية ساخرة، لكن السيد بوزيتا توقف ثم أجاب بحزم: "أود أن تصفق".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوزيتا يمدح ساعة منشورية استثنائية بوزيتا يمدح ساعة منشورية استثنائية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday