بيرلبرغ يصنع منزلًا خياليًا بعد عام كامل من التفكير الجاد والبحث المضني
آخر تحديث GMT 18:04:28
 فلسطين اليوم -

استطاع المزج بين التصاميم الرائعة المستوحاة من التكنولوجيا والطبيعة

بيرلبرغ يصنع منزلًا خياليًا بعد عام كامل من التفكير الجاد والبحث المضني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيرلبرغ يصنع منزلًا خياليًا بعد عام كامل من التفكير الجاد والبحث المضني

بيرلبرغ يصنع منزلًا خياليًا بعد عام كامل
لندن كارين إليان

أكد المصور إيريك بيرلبرغ، أنَّه عندما أراد أن يأخذ قرارًا بالتقاعد وإعادة تطوير شقته في لندن، أخذ يفكر في السمات التي كانت تُميز أفضل الأماكن التي عاش فيها سواء سوهو أو وود ستوك في نيويورك أو بازل في سويسرا.

وأوضح بيرلبرغ أنَّ الناس كانوا منظمين حقًا خلال تجربته العيش في سويسرا، بينما في وودستوك وحينما كان يعيش هناك صاحب السبع وستون عامًا في فترة الستينات وبالتحديد عام 1960 شهد على وجود المنازل التي تُدار بالطاقة الشمسية وكان يعيش في واحدة منها.

وأشار إلى أنَّه انتقل إلى سويسرا حيث التكنولوجيا والدورات التدريبية في مجال الغرافيك، بعدما كان يعيش عام 1980 في سوهو في أحد المنازل التي تتسم بالسقف المرتفع والنوافذ الكبيرة.

وأضاف بيرلبرغ أنَّه كان يعيش في سويسرا في منزل زجاجي يطل على قرية في نهر الرين، مشيرًا إلى أنَّه انبهر بالشكل الذي كانت تبدو عليه المنازل، موضحًا أنَّه في عام 2000 اشترى منزلًا في أحد شوارع جنوب لندن وأراد أن يضع فيه مزيجًا من التصاميم التي رآها أثناء رحلاته عبر السنين.

وبيَّن أثناء محاولته وضع التصميم الذي يريده، كانت هناك بعض الأشياء التي لابد منها مثل إقامة حائط لإضافة حجرة نوم أخرى وحمام، كذلك عمل على تخفيض علو السقف، وزاد من عدد الطوابق، وكان يريد إنشاء مكان يحتوي على أكثر من موضع للتخزين مع فرض اللون الأبيض على المكان وبالتالي كان في حاجة إلى مبلغ 240 ألف جنيه إسترليني أو ما يزيد عن ذلك.

وأبرز بيرلبرغ أنّه لإعادة تطوير المكان حسب ما أراد فإنه احتاج لقضاء عام كامل، من أجل إضفاء سمة التصاميم السويسرية على المكان وكذلك إجراء بعض التعديلات الجوهرية في أماكن كالمطبخ على سبيل المثال الذي كان يبدو صغير المساحة ما دعاه إلى نقل مكانه.

ولفت إلى أنَّ عندما أراد وضع الحلول بشأن نظام الإضاءة، فإنَّه اختار الإضاءة باستخدام "الليدات" الموفرة للطاقة ووضعها في أماكن معينة لتبرز ما التصميمات والتعديلات داخل المنزل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيرلبرغ يصنع منزلًا خياليًا بعد عام كامل من التفكير الجاد والبحث المضني بيرلبرغ يصنع منزلًا خياليًا بعد عام كامل من التفكير الجاد والبحث المضني



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday