تجديد ديكور المنزل في شهر رمضان بتكلفة قليلة وخطوات بسيطة
آخر تحديث GMT 16:24:30
 فلسطين اليوم -

من خلال استخدام الشموع والأهلة الورقية والفوانيس

تجديد ديكور المنزل في شهر رمضان بتكلفة قليلة وخطوات بسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجديد ديكور المنزل في شهر رمضان بتكلفة قليلة وخطوات بسيطة

تجديد ديكور المنزل في شهر رمضان
مراكش_ثورية ايشرم

يمكن تغيير ديكور المنزل بالبدء بالمطبخ الذي يعد الفضاء الأكثر استعمالًا في شهر رمضان حيث تقضي فيه المرأة أغلب أوقاتها لإعداد مختلف الأطباق لأفرادمصر" href="../../../women/video/%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%AA%D9%82%D9%88%D8%AF-%D8%AA%D9%88%D9%83-%D8%AA%D9%88%D9%83-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1.html" target="_blank"> أسرتها وضيوفها وعائلتها، والذي يمكن تزيينها بفوانيس رمضانية وبعض النجوم والأهلة الخاصة بهذا الشهر التي تختلف أشكال ألوانها ورموزها ونقوشها الراقية منها العصرية والتقليدية والتي تضفي نوعا من الاختلاف المميز والراقي الذي يشعر المرأة بأجواء رمضان وهي داخل فضاء المطبخ.
 
وتملك المصابيح دورًا فعالًا في هذا الشهر بكل ما تحمله من رموز ومعاني خاصة، وتجعل زوايا المنزل عتيقة وأنيقة ومشعة بالجمالية من خلال أشكالها المميزة والمتنوعة التي صممت خصيصًا لهذا الشهر والتي يمكن اعتمادها طيلة رمضان سواء في الغرف أو المطبخ والحديقة والهول وحتى الحمام، فهي تزيد من جمالية المنزل وتمنحه جوًا رمضانيًا روحانيًا مميزًا ومختلفًا.
 
وتزين الشموع الكلاسيكية والمميزة، أرجاء المنزل حيث تعكس أجواء خاصة بالشهر الفضيل، خصوصاً عندما تضاء في وقت السحور لجو رمضاني رائع لاسيما أنها برزت بأشكالها المتميزة وألوانها الذهبية التي تتناغم مع الديكور الرمضاني، بالإضافة إلى التحف والديكورات الخزفية والفخارية التي تعطي انطباعًا إيجابيًا في رمضان والتي يمكن اعتمادها كتحف مميزة يتم وضعها على الطاولات الجانبية أو تحف خزفية تعلق على الجدران أو إطارات خشبية عتيقة لإضفاء جو قديم على المنزل بشكل عام.
 
وتستخدم الفوانيس الرمضانية في أرجاء المنزل لخلق جو رمضاني مميز يشعر بالتغيير والتجديد على جميع المستويات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد ديكور المنزل في شهر رمضان بتكلفة قليلة وخطوات بسيطة تجديد ديكور المنزل في شهر رمضان بتكلفة قليلة وخطوات بسيطة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday