تحويل الحديقة إلى ساحة من الأضواء في الليل والنهار مع شرفة مثالية
آخر تحديث GMT 02:14:51
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

تحبّ المزج بين القديم والجديد وتقلّل الحاجة إلى الصيانة

تحويل الحديقة إلى ساحة من الأضواء في الليل والنهار مع شرفة مثالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تحويل الحديقة إلى ساحة من الأضواء في الليل والنهار مع شرفة مثالية

الشرفة المطلة على الحديقة من تصميم سالي ستوري
لندن - كاتيا حداد

قدّمت خبيرة الإضاءة سالي ستوري مساحة خارجية في الهواء الطلق لا تحتاج إلى صيانة وتوفّر غرفة إضافية كبيرة في طقس جيّد للاسترخاء وتناول الطعام خاصة إذا ما كانت الأسرة مكونة من 5 أفراد وتعيش في كوخ صغير في تشيلسي، وتعمل ستوري مع مصممّي الحدائق الكبار مثل لوتشيانو غيوبيلي وآرني ماينارد وماركوس بارنيت، واستطاعت ستوري تغيير حالة الشرفة في المناطق الحضرية من ضوء النهار إلى بريق الليل المغربي من خلال تغيير الديكور وإضاءة المكان.

وصممت ستوري عند المدخل لوحة زجاجية علوية تفتح شرائحها مع صعود السلم في الجزء العلوي من المنزل ما خلق انتقالا" تلقائيا" من الداخل إلى الخارج بطريقة سهلة، وأضافت ستوري " عندما تذهب إلى الخارج لا تحتاج أن تحني رأسك، وأنا أخذ معي الريموت وعندما تمطر أستطيع غلق النافذة من أي مكان أتواجد فيه في الشرفة"، وتحب ستوري المزج بين القديم والجديد، حيث تضيف بعض الأخشاب المضلعة الرمادية إلى الدرابزين الفيكتوري القديم.

واستخدم ستوري مدفئة الإيثانول المثبتة في الشرفة، مضيفة " أحب فكرة أنها لحظية، وعلى الرغم من أني أحب الجذوع الحقيقية إلا أنه ربما يكون هناك مشاكل عند وقوع جذع ساخن على السطح"، حيث يضم السطح لوحات تبدو صلبة لكنها في الحقيقة اصطناعية من مادة البولي يوريثين التي لا تحتاج إلى صيانة، وأضافت ستوري " إنه أمر رائع، لن أحتاج إلى تنظيفها ولم يتحول لونها إلى الأخضر مطلقا، وكنت أرغب في خشب يتحمل الظروف الجوية وبالفعل حصلت على خشب رمادي فضي جيد وأخبرت الجميع عنه".

وتتميز منطقة الجلوس الرمادي بصمودها في الظروف الجوية المختلفة، وتضّم طاولة قهوة هندية منخفضة الارتفاع مزينة ببعض العناصر، واستعانت ستوري للحفلات بكمية من الوسائد النابضة بالحياة وزوجين من المقاعد المزخرفة من غرفة المعيشة فضلا عن اثنين من الفوانيس ما أضفى رومانسية على الإضاءة، بالإضافة إلى بعض الشموع مع وجود إضاءة خفية وراء الكواليس.

وأضافت ستوري " مبادئ الإضاءة الداخلية والخارجية واحدة، فإذا كان لديك حديقتك الخاصة تحتاج إلى تثبيت الإضاءة في المراحل المبكرة مثل المنزل، ولكن تختلف الطرق المحيطة بذلك مثل الحاجة إلى أسلاك التغذية".

وثبتّت ستوري على تعريشة الزهور مجموعة من الكشافات المعدنية الصغيرة، وأضافت شرائط إضاءة  LED خارجية على الدرابزين ما أضفى تأثيرا كبيرا مع تثبيت إضاءة مماثلة أسفل الطاولة بحيث ترسل بعضا" من الضوء على الأرض، وتابعت ستوري "في الليل في هذا البلد ترغب في احترام الظلام ورؤية النجوم، وفي لندن حيث تعاني من  درجة الحرارة العالية  بإمكانك استخدام مساحتك الخارجية بشكل أكبر، فإنك تحتاج أن تجعل الحديقة تبدو وكأنها غرفة أخرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحويل الحديقة إلى ساحة من الأضواء في الليل والنهار مع شرفة مثالية تحويل الحديقة إلى ساحة من الأضواء في الليل والنهار مع شرفة مثالية



 فلسطين اليوم -

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday