ترتيب اللوحات الفنية يعطي لمسة راقية تزيد من فخامة البيت الأنيق والمتميز
آخر تحديث GMT 20:52:37
 فلسطين اليوم -

إذا تم تنسيقها بشكل مميز مع أثاث وديكورات الغرف

ترتيب اللوحات الفنية يعطي لمسة راقية تزيد من فخامة البيت الأنيق والمتميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ترتيب اللوحات الفنية يعطي لمسة راقية تزيد من فخامة البيت الأنيق والمتميز

ترتيب اللوحات الفنية في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر اللوحات الفنية من اللمسات الراقية التي تضفي على فضاءات المنزل أناقة وتميزا ملحوظا فضلا عن كونها تزيد من فخامة البيت وتعطيه البهجة والتألق المطلوب في مختلف الفضاءات لاسيما إذا تم تنسيقها بشكل مميز مع أثاث وديكورات الغرف والفضاءات المتنوعة في المنزل، والاختيار منها حسب نمط الديكور ونوعية الفضاء كذلك .

إن لمسة اللوحات الفنية تتطلب من الأفراد الاختيار الأمثل لجعلها مميزة وغير طاغية على المنزل أو غير مناسبة في الديكور فعند اختيار اللوحات الفنية يجب مراعاة معايير المقياس في اختيار حجمها بالتناسب مع مساحة الحائط وحجم قطع الأثاث في نفس الغرفة.

على سبيل المثال عند تعليق لوحة كبيرة على حائط خلف الأريكة في غرفة المعيشة يجب مراعاة ألا يزيد عرض هذه اللوحة عن عرض الأريكة حتى لا يحدث خللاً بصرياً في تصميم الديكور وكذلك عدم تعليق لوحة كبيرة على حائط مساحته صغيرة مما يؤثر بصرياً على علاقة الكتلة بالفراغ ويعكس شعوراً بالفوضى أو الازدحام، كما أنه من المهم أيضاً الأخذ في الاعتبار الارتفاع المناسب لتعليق اللوحة حتى ننجح في اختيار نقطة ديكور محورية في الغرفة تجذب الأنظار إليها.

كما أن الموضوع الخاص باللوحة مهم جدا فإذا كان أثاث الغرفة يتميز بالكلاسيكية فلا بد من اعتماد لوحة كلاسيكية وذات موضوع كلاسيكي أما إذا كانت الغرفة بأثاث وديكور عصري فهنا يمكن الاعتماد على اللوحات الفنية التي تحتوي في طياتها على أفكار ومواضيع عصرية أو حتى ألوان ممزوجة فيما بينها لتحقيق التناسق في الفضاء وعدم الخروج على المعايير والمقاييس التي يحددها خبراء الديكور في هذا الصدد.

أما إذا كانت رغبة أفراد المنزل في تثبيت أكثر من لوحة واحدة على الجدار فهنا يجب إيجاد علاقة واضحة بين الصورة أو اللوحات التي يرغبون في تثبيتها على الجدار لتظهر جمعيها على الحائط في شكل فني مثير للاهتمام، ويفضل أن تكون معلقة بشكل أفقي إذ يلاحظ أن مجموعة اللوحات المرتبة بشكل أفقي تضفي انطباعا بصريا بأتساع المساحة بينما الترتيب بشكل رأسي يعكس انطباعا بارتفاع سقف الغرفة أما الترتيب بشكل تنازلي يثير العين للبحث عن التفاصيل، وإذا تم التنسيق بين القطع جميعها بشكل متناسق وبين الديكور والأثاث فهذا يمنح المنزل بجهة غاية في الأناقة والتألق ويجعل الفضاءات مميزة وراقية وتضفي نوعا من التميز والجمالية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترتيب اللوحات الفنية يعطي لمسة راقية تزيد من فخامة البيت الأنيق والمتميز ترتيب اللوحات الفنية يعطي لمسة راقية تزيد من فخامة البيت الأنيق والمتميز



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:53 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

التوأم الأكثر تطابقًا في العالم يرغبان في الزواج من رجل واحد

GMT 05:20 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري توضح أجمل إطلالة في مهرجانات 2016

GMT 03:52 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

مسألة رياضية خادعة لتلاميذ صغار تترك الكبار في حيرة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

إلهام شاهين تودع 2018 مع صديقاتها ليلى علوي ويسرا

GMT 03:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سانا" تحصل على لقب ملكة جمال كردستان العراق لعام 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday