تصنيع كرات كريسماس كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة
آخر تحديث GMT 04:34:16
 فلسطين اليوم -

تنتشر في كل محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد

تصنيع كرات "كريسماس" كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصنيع كرات "كريسماس" كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة

كرات الكريسماس
لندن - سليم كرم

اختلفت نماذج الكرات، ضمن إكسسوارات الكريسماس هذا العام عن نظريتها في الماضي، إذ بدأت هذا العام عملاقة في حجمها، وكأنها كخوخة جميس العملاقة، أو الرمانة البنفسجية في فيلم تشارلي ومصنع الشوكولاتة.
 
وأوضحت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن الكرات، التي تزين بها الأشجار صارت حجمها كبير يفوق بمراحل حجم الكرات، التي كانت فيما مضي، ويتراوح حجمها بين 4 إلى 6 سم، ويتم شرائها 12 منها من أي متجر قريب

تصنيع كرات كريسماس كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة.
 
وأضافت أن الكرات الجديدة، أقرب لكونها دمية للأطفال من مجرد زينة لشجرة الكريسماس، فهي جميلة وحجمها أكبر ثلاث مرات من حجم الدمية التقليدية، فهي تسرق الأضواء وتلفت الانتباه بشكل خرافي إذا ما وضعت في غرفة الجلوس.
 
ونقلت الصحيفة عن مصمم الديكورات الداخلية إيجيبل اهرين، قوله إن "هناك تحولا في ديكورات الكريسماس، فلقد أصبحت جريئة، وتشبه دمى الأطفال". مضيفًا "لقد أصبحت قطع الإكسسوارت الداخلية المفاجئة اتجاها سائدا منذ فترة طويلة، سواء من الناحية الفنية أو متمثلة في المصابيح كبيرة الحجم، وأخيرا الكرات العملاقة".
 
ورصدت الصحيفة، انتشار هذه الكرات في كل محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد، خلا الأسابيع الأخيرة، وخصوصا في "هاي ستريت"، ففي وسط مانشستر ارندالي، تضيء هذه الكرات باللون الأرجواني والفيروزي. وفي شارع كارنابي في لندن، تجدها مبهرة في لونها الوردي.
 
كما نقلت عن ناتلا ماتفييفا، صاحبة متجر للزهور، قولها إن "الناس يريدون إثارة إعجابهم، ما يعني أن الديكورات لابد أن تكون لها تأثير وبطريقة سهلة بما يتناسب مع الحجم. في حين نقلت الصحيفة عن جيلي ماتلي، التي تعمل في مجال تزيين ديكورات أعياد الميلاد مع شريكتها آنيا بانكس، على موقع لهن، قولها إنهم صنعوا هذا العام ديكورات الكريسماس إلى لاعب كرة القدم جيمي فريدي، كما صمموها في الماضي للفنان جود لو، واستخدام كرات ضخمة في كل مكان.
وأشارت ماتلي إلى أنه حتى كنيسة سانت ماري في ماريليبون، استعانت بهم في تطوير حظيرتها، واستبدال شجرة الميلاد التقليدية، وتثبيت لفة كبيرة من الكرات الضخمة في زوايا الكنيسة.
 
وتتراوح تكلفة تجهيزات هذه الكرات لدى ماتلي نحو 140 استرلينيًا، وحثت من يريد شرائها للعام المقبل، أن يحجزها منذ الآن لمحدودية عددها. ولفتت إلى أن موكليها، ينفقون ما يتراوح من 1500 إلى 3000 ألف استرليني للشجرة، ووضع أكاليل من الزهور والديكور في الهواء الطلق.
 
ويتراوح سعر الكرة الفضية الأنيقة على شكل زهرة وفرع شجرة في حجم 25 سم بـ 45 استرليني على موقع "بيترشام نرسيرس"، كما أن الكرة الزجاجية حجم 28 سم سعرها 35 دولارًا. كما يمكن للأشخاص الحصول على بعض الكرات مع فطائر اللحم، إذ يبيع متجر الكرة بحجم 9.5 سم بـ 3 استرليني. في حين تبيعها شركة "كوكاكولا" للأطفال بحجم 10 سم بـسعر 3.75 استرلينيًا.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصنيع كرات كريسماس كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة تصنيع كرات كريسماس كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday