تصنيع كرات كريسماس كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

تنتشر في كل محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد

تصنيع كرات "كريسماس" كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصنيع كرات "كريسماس" كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة

كرات الكريسماس
لندن - سليم كرم

اختلفت نماذج الكرات، ضمن إكسسوارات الكريسماس هذا العام عن نظريتها في الماضي، إذ بدأت هذا العام عملاقة في حجمها، وكأنها كخوخة جميس العملاقة، أو الرمانة البنفسجية في فيلم تشارلي ومصنع الشوكولاتة.
 
وأوضحت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن الكرات، التي تزين بها الأشجار صارت حجمها كبير يفوق بمراحل حجم الكرات، التي كانت فيما مضي، ويتراوح حجمها بين 4 إلى 6 سم، ويتم شرائها 12 منها من أي متجر قريب

تصنيع كرات كريسماس كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة.
 
وأضافت أن الكرات الجديدة، أقرب لكونها دمية للأطفال من مجرد زينة لشجرة الكريسماس، فهي جميلة وحجمها أكبر ثلاث مرات من حجم الدمية التقليدية، فهي تسرق الأضواء وتلفت الانتباه بشكل خرافي إذا ما وضعت في غرفة الجلوس.
 
ونقلت الصحيفة عن مصمم الديكورات الداخلية إيجيبل اهرين، قوله إن "هناك تحولا في ديكورات الكريسماس، فلقد أصبحت جريئة، وتشبه دمى الأطفال". مضيفًا "لقد أصبحت قطع الإكسسوارت الداخلية المفاجئة اتجاها سائدا منذ فترة طويلة، سواء من الناحية الفنية أو متمثلة في المصابيح كبيرة الحجم، وأخيرا الكرات العملاقة".
 
ورصدت الصحيفة، انتشار هذه الكرات في كل محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد، خلا الأسابيع الأخيرة، وخصوصا في "هاي ستريت"، ففي وسط مانشستر ارندالي، تضيء هذه الكرات باللون الأرجواني والفيروزي. وفي شارع كارنابي في لندن، تجدها مبهرة في لونها الوردي.
 
كما نقلت عن ناتلا ماتفييفا، صاحبة متجر للزهور، قولها إن "الناس يريدون إثارة إعجابهم، ما يعني أن الديكورات لابد أن تكون لها تأثير وبطريقة سهلة بما يتناسب مع الحجم. في حين نقلت الصحيفة عن جيلي ماتلي، التي تعمل في مجال تزيين ديكورات أعياد الميلاد مع شريكتها آنيا بانكس، على موقع لهن، قولها إنهم صنعوا هذا العام ديكورات الكريسماس إلى لاعب كرة القدم جيمي فريدي، كما صمموها في الماضي للفنان جود لو، واستخدام كرات ضخمة في كل مكان.
وأشارت ماتلي إلى أنه حتى كنيسة سانت ماري في ماريليبون، استعانت بهم في تطوير حظيرتها، واستبدال شجرة الميلاد التقليدية، وتثبيت لفة كبيرة من الكرات الضخمة في زوايا الكنيسة.
 
وتتراوح تكلفة تجهيزات هذه الكرات لدى ماتلي نحو 140 استرلينيًا، وحثت من يريد شرائها للعام المقبل، أن يحجزها منذ الآن لمحدودية عددها. ولفتت إلى أن موكليها، ينفقون ما يتراوح من 1500 إلى 3000 ألف استرليني للشجرة، ووضع أكاليل من الزهور والديكور في الهواء الطلق.
 
ويتراوح سعر الكرة الفضية الأنيقة على شكل زهرة وفرع شجرة في حجم 25 سم بـ 45 استرليني على موقع "بيترشام نرسيرس"، كما أن الكرة الزجاجية حجم 28 سم سعرها 35 دولارًا. كما يمكن للأشخاص الحصول على بعض الكرات مع فطائر اللحم، إذ يبيع متجر الكرة بحجم 9.5 سم بـ 3 استرليني. في حين تبيعها شركة "كوكاكولا" للأطفال بحجم 10 سم بـسعر 3.75 استرلينيًا.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصنيع كرات كريسماس كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة تصنيع كرات كريسماس كبيرة للديكورات في محاولة لإضفاء البهجة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday