تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك
آخر تحديث GMT 04:44:42
 فلسطين اليوم -

الإعتماد على خبير تبعدك عن الإحراجات من ذوي الذوق الراقي

تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك

كيفية ترتيب الأثاث في الغرفة
واشنطن - يوسف مكي

بعض الناس في الحياة يكونون من هؤلاء الذين يعرفون كيفية ترتيب الأثاث في الغرفة أو جمع اللوحات على الحائط، خلط الأشكال واختيار الأباجورات بالحجم الصحيح، أو هناك هذا النوع الذي يرتب نصف الغرفة لتبدو جيدة ويترك النصف الآخر بشعا، ثم يصاب بالرعب حين يأتي أصدقاؤهم ذوي الذوق الرفيع لزيارتهم، ويعتبر ذوي الذوق الراقي لا يتوانون في أن يطلقوا الأحكام على منازل أصدقائهم، لذلك قد تقضي ساعات قبل حضورهم لإعادة ترتيب الرفوف، إضاءة الشموع، والندم على وسادة أن كان من المفترض أن توفر مسحة من اللون، والمصباح الذي بدا مناسبا جدا للأريكة والطاولة، ولكن يبدو الآن غير متناسق.

تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك

بعض الأشخاص يتعرضون لإحراج شديد بسبب مواقف كتلك، فقد تضعهم في موقف اجتماعي سيئ أمام هؤلاء ذوي الذوق المرتفع، فعليهم سؤال الأشخاص ذوي الخبرة دائما: هل هذه المرآة مناسبة لذلك الحائط؟ أو هل تلك اللوحة صغيرة لتوضع فوق الموقد؟
ابتعد عن تلك المواقف السخيفة واحصل على شخص خبير ليضع لك الأثاث في مكانه المحدد، فهم يتولون عملية الشراء برمتها، من المصابيح إلى المفروشات والمرايات والسجاجيد والتحف، فلديهم عين جيدة لالتقاط الأشياء الثمينة الراقية والمتوفرة بأسعار جيدة في الوقت نفسه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday