تعليمات تساعدك على تزيين الجدران الكبيرة في فضاءات المنزل
آخر تحديث GMT 17:51:08
 فلسطين اليوم -

حتى لا يشعر الأفراد بالملل من التواجد داخل الفضاء

تعليمات تساعدك على تزيين الجدران الكبيرة في فضاءات المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعليمات تساعدك على تزيين الجدران الكبيرة في فضاءات المنزل

تزيين جدران المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

يحتاج المنزل بجميع فضاءاته دائما مجموعة من اللمسات والأفكار لتجديد ديكوره وجعله مناسبا وأنيقا وغاية في الجمالية حتى لا يشعر الأفراد بالملل من التواجد داخل فضاء لا يشهد تغييرا بالمرة والتغيرات لا يمكن أن تكون دائما على مستوى الأثاث بل هناك مجموعة من الأفكار التي يمكن تطبيقها وارشادات تساعد على منح المنزل أناقة وتميزا يشمل جميع الأركان لاسيما الجدران التي تعتبر عنصرا مهما في المنزل يحتاج منا إلى التجديد والاهتمام خاصة إذا كانت الجدران كبيرة وتعطي صورة مملة وغير متناسقة للأركان والفضاءات.

وينصح خبراء الديكور جميع الأفراد باعتماد مجموعة من الأفكار وتطبيق عدة إرشادات تساعد على جعل الجدران الكبيرة تحقق الأناقة للمنزل وتعطيه الانتعاش والإطلالة المشرقة ذات النعومة والحيوية وتبعد تلك الصورة الباردة عن المنزل ويزيد من حسه الفني وذوق صاحبته التي تبذل جهدا للحصول على منزل كامل الاوصاف  ، ويمكن ذلك باعتماد أولا ورق الحائط الذي أصبح من الأمور المهمة والرائجة في الديكور المنزلي والذي أصبح كذلك متوفرا في جميع المحلات وفي العديد من الفضاءات الخاصة بالديكور والتأثيث المنزلي بأشكاله المتعددة والمتنوعة وزخارفه المختلفة ونقوشه الساحرة فضلا عن ألوانه التي تمنح الفضاءات رقة وجمالية راقية والتي يمكن الاختيار منها حسب نوعية الديكور ونمطيته والوانه واعتماد بشكل عصري ومميز ليزيد الفضاء أناقة واشراقة وحيوية .

تعليمات تساعدك على تزيين الجدران الكبيرة في فضاءات المنزل

كما يمكن منح الجدران الكبيرة نوعا من الرقي والجمالية باستخدام مجموعة من الصورة التي تتنوع مواضيعها فاما أن تكون عائلية تحمل مجموعة من المواقف والذكريات التي يترك فيها أفراد الأسرة ، أو عبارة عن صور عامة لعدة مواضيع من الوسط المحيط كما يمكن اعتماد مجموعة من الصور التي تحمل لمسات من الطبيعة كالبحر أو الجبال وغيرها واعتماد براويز قريبة من الديكور من حيث الشكل والنوع واللون  فضلا عن اعتماد اللوحات الفنية ذات الحجم الكبير وتوزيعها بشكل متناسق في الفضاءات وهي من الأفكار الرائعة التي ينصح بها الخبراء لمنح الجدران جمالية تساهم في تزيين الفضاء سوء كان غرفة الاستقبال أو الجلوس او حتى غرفة النوم .

تعليمات تساعدك على تزيين الجدران الكبيرة في فضاءات المنزل

هذا ويمكن استخدام الإكسسوارات الكبيرة التي تضفي نوعا من الاختلاف والجمالية في الفضاء والتي تتنوع في تصاميمها وأشكالها وهي من الخطوات الجريئة التي يمكن تطبيقها للحصول على اختلاف وجمالية أنيقة والتي تتنوع بين فروع الأشجار والزهور الضخمة والكبيرة فضلا عن قطع الخشب التي تكون عبارة عن إكسسوارات خاصة للجدران إضافة إلى اعتماد بعض الحيوانات البحرية ورؤوس حيوانات برية مع اصداف ضخمة وكذلك مجموعة من التحف القديمة التي يمكن الاختيار منها وتنسيقها بشكل مميز مع الأثاث لجعل الفضاء راقيا وغاية في الجمالية والتألق.

تعليمات تساعدك على تزيين الجدران الكبيرة في فضاءات المنزل

كما أن لمسة المرايا من أهم الخطوات التي يمكن اعتمادها ليس فقط للشعور أن الفضاء واسعا وإنما يمكن اعتمادها كذلك في الفضاءات الواسعة لاغناء الجدران إلا أن الخبراء ينصحون باعتماد المرايا التي تكون ذات اطارات مزخرفة وتحمل مجموعة من الأشكال المميزة والمختلفة والغريبة نوعا واعتمادها كاكسسوارات على الجدران الفارغة والواسعة لتمنحها الرقة والجمالية التي يبحث عنها الجميع ويفضل أن يكون إطار المرايا من نوفس ألوان الديكور وذلك للحفاظ على جماليته وعدم تكسيره والخروج عن رونقه المميز ويمكن اعتماد مجموعة من قطع المرايا وترتيبها بشكل متناسق في الجدار والحصول على أناقة لا يعادلها أي شيء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليمات تساعدك على تزيين الجدران الكبيرة في فضاءات المنزل تعليمات تساعدك على تزيين الجدران الكبيرة في فضاءات المنزل



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday