تغييرات موسمية مميزة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

الألوان المشرقة والزاهية والورود تزيد من جمال أروقة البيت

تغييرات موسمية مميزة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تغييرات موسمية مميزة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك

الألوان المشرقة والزاهية والورود
لندن ـ كاتيا حداد

يمكنك إضافة بصمة خفيفة إلى غرفتك بما يجعلها متجددة الهواء خلال فصل الصيف بأبسط الأشياء الموسمية، وعلى سبيل المثال يمكن إضافة لمسة من طراز الحديقة الانجليزية عن طريق تغيير الستائر الثقيلة واستبدالها بستائر خفيفة بألوان لطيفة، مع تبديل أغطية السرير الداكنة إلى تلك المطبوعة بألوان مشرقة يتداخل معها اللون الأبيض

وينصح باستخدام ستائر بلون السماء الزرقاء أو تلك المطبوعة بالوان قوس قزح، وكذلك الاستعانة بالقماش الكتان مع الورود العملاقة المطبوعة مع نثر رائحة الخزامى، ويمكنك استخدام ألوان الصيف مع أغطية الأسرة باللون البنفسجي أو الوردي.

ويعدّ خيار المصممين من "الأكاسيا" كأغطية للأسرة قرارًا موفقًا في الصيف، ويمكن استخدام المفارش الناعمة التي يمكن غسلها لتغطية السرير أيضا، مع الأوراق البيضاء في كل مكان في الغرفة، ولإضافة لمسة صيفية مشرقة يمكنك استخدام غطاء فاخر من الحرير المبطن الذي يغطي الوسادة أيضا بلون أزرق ساحر.

ويضاف إلى ذلك، أن لا شيء ينبئ بقدوم الصيف مثل إناء زجاجي كبير مليء بالزهور العطرة، ولكن يمكنك خداع العين والأنف عن طريق استخدام بعض الزهور الصناعية من "جون لويس" التي تستمر لفترة طويلة مع استخدام عطر "Fragonard’s Pois de Senteur fragrance " وهو متواجد في متاجر "مارك آند سبنسر".

ويمكن أيضا خلق جو لطيف من خلال استخدام الخشب الداكن مع أثاث الحديقة، مثل كرسي قابل للطي يشغل مساحة صغيرة مع مقعد خشبي بظهر معدني، يمكنك أيضا استخدام مجموعة الموهير من "زارا هوم" تلقي ظلالا ملونة بألوان مائية، ويمكن تزيين الغرفة بوسائد "Sarah Campbell " ذات الالوان لنابضة بالحياة.

هناك أيضا مجموعة "Barlow Tyrie’s Savannah " التي تضم نسيجا صناعيًا من الشكولاتة ومقعدًا مع وسادة من قماش الفانيليا مع منضدة، ويمكنك الاستعانة بمنضدة للقهوة من "Ocean’s Pimlico " مع مقعدين للمنضدة، كل هذه الأشياء يمكن أن تترك في الحديقة على مدار العام، وعندما ينتهي فصل الصيف يمكنك استخدامها في أي مساحة خالية لديك.

وإذا كنت تتطلع لزيارة الشاطئ في "Biarritz"، يمكنك منح غرفتك لمسة صيفية من خلال إكسسوارات "OKA" الصيفية لغرفة النوم، فهناك منضدة نحاسية مزخرفة بالشعب المرجانية، وفي الظلام في غرفة النوم فهناك مرآة "Trevarno" ذات الإطار الأبيض الذي يضيف لمسة مشرقة للمكان.

وتستطيعين إيجاد المزيد من الفوانيس والمصابيح الصيفية في "Nordic House"، وهناك سلات بيضاء من الخيزران تعتبر مثالية للتخزين، فضلا عن استخدام السجاد من الحرير بلون البحر من "Heal"، وللمسة الأخيرة يمكنك استخدام فازة كبيرة باللون الأزرق الفضي المبهج للعين خلال فصل الصيف وغيره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغييرات موسمية مميزة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك تغييرات موسمية مميزة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday