حولي مطبخكِ إلى فضاء واسع من الرقي والجمال والأناقة بلمسات جمالية ساحرة
آخر تحديث GMT 13:31:15
 فلسطين اليوم -

طرحتها مجموعة من المؤسسات الخاصة في التأثيث المنزلي والديكورات

حولي مطبخكِ إلى فضاء واسع من الرقي والجمال والأناقة بلمسات جمالية ساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حولي مطبخكِ إلى فضاء واسع من الرقي والجمال والأناقة بلمسات جمالية ساحرة

إكسسوارات أنيقة لمطبخ مميز
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر فضاء المطبخ من بين الفضاءات التي تسعى المرأة إلى جعله مميزًا، من حيث أثاثه وديكوراته وحتى الإكسسوارات التي يتم اعتمادها واستخدامها داخله لجعله أنيقًا ومميزًا وبلمسات غاية في الرقة والجمالية، والتي تتنوع في أشكالها وأحجامها وتختلف في تصاميمها لتضفي ذلك الاختلاف الراقي والساحر على هذا الفضاء الذي يعد مملكة كل سيدة.

وطرحت مختلف المؤسسات الخاصة في التأثيث المنزلي والديكورات مجموعة من الإكسسوارات الراقية التي يمكن اعتمادها في المطبخ بشكل أنيق لتجعله مميزًا، فهي لا تلعب فقط دور الإكسسوار الذي يكمل إطلالة المطبخ ويزيد من جماليته بل تحفظ مجموعة من المواد، منها حاملات القطاني وحاملات البهارات إضافة إلى قنينات زجاجية وأخرى سيراميكية ومنها البلاستيكية، تصلح لوضع مختلف المواد، كذلك مجموعة من الصحون والقطع النحاسية والفضية التي تنوعت في تصاميمها وأشكالها وألوانها وزخارفها ونقوشها المميزة الخاصة، بترتيب قطع الحلويات والمكسرات، والتي تحمل في طياتها لمسات غنية بالجمالية، منها صور مختلف الفواكه والخضر والحمضيات إضافة إلى صور البهارات والحبوب والقطاني علاوة على الرسوم الطبيعية كالأشجار والأزهار وأشكال الطبيعة التي تحيط في الإنسان، ما جعل هذه الإكسسوارات تبدو غاية في الجمالية وتزيد المطبخ جمالية مميزة تعطي صورة فنية لهذا الفضاء.

وتنوعت هذه القطع في أحجامها إذ منها الكبير والمتوسط والصغير فضلًا عن تصاميمها التي جاء منها الكلاسيكي والعصري، لتكون هناك فرصة لاختيار ما يناسب المطبخ حسب تصميمه وألوانه ونمطه المعتمد، إضافةً إلى مجموعة من الإكسسوارات المرافقة لها التي تكمل جماليتها وتجعلها غاية في الأناقة والتي يمكن وضعها إما على طاولة المطبخ أو تخصيص أرفف خاصة لها، وتنسيقها بشكل أنيق مع مختلف القطع المتواجدة في المطبخ من الديكورات، لجعلها مكملة لجماليته ودون الخروج عن رونقه الذي يصبح مميزًا وساحرًا بلمسة خفيفة من الإكسسوارات التي تعطيه الجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حولي مطبخكِ إلى فضاء واسع من الرقي والجمال والأناقة بلمسات جمالية ساحرة حولي مطبخكِ إلى فضاء واسع من الرقي والجمال والأناقة بلمسات جمالية ساحرة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday