خامات الإكسسوارات اللامعة لتزيين فضاءات المنزل ومنحه الأناقة والفخامة
آخر تحديث GMT 01:07:44
 فلسطين اليوم -

قطع الأثاث والتحف الفنية والكراسيّ الذهبية والفضية ومصابيح الإضاءة

خامات الإكسسوارات اللامعة لتزيين فضاءات المنزل ومنحه الأناقة والفخامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خامات الإكسسوارات اللامعة لتزيين فضاءات المنزل ومنحه الأناقة والفخامة

صيحات الديكور
مراكش - ثورية ايشرم

تُعَد الإكسسوارات اللامعة من القطع الراقية التي تضفي تغييرًا وجمالية فاخرة على فضاءات المنزل، وتزيد من أناقته ورقته الفاخرة، لا سيما إذا كانت متناسقة مع الأثاث والديكورات، وينصح خبراء الديكور والاختصاصيون باعتماد خامة الإكسسوارات اللامعة التي برزت هذا الموسم في صيحات الديكور؛ لمنح المنزل جمالية فاخرة وأنيقة وغاية في التميز، سواء كانت بلمسة ذهبية لامعة أو فضية، فهي خامة فاخرة تعطي المنزل رونقًا مميزًا، يزيد من جمالية إطلالاتها البراقة والخاطفة للأنظار.
وتتنوّع القطع اللامعة في الديكور بين القطع الكبيرة كقطع الأثاث أو تحف فنية، أو إكسسوارات بسيطة وخفيفة يمكن اعتمادها لإضفاء رونق غاية في التميز على المنزل، إذ يمكن اختيار الكراسي ذات اللمعة الذهبية أو الفضية حسب الرغبة، واعتمادها في احد الأركان الفارغة من الأثاث، سواء في غرفة الجلوس أو غرفة النوم أو حتى الصالون، كما يمكن اختيار طاولة من هذه الصيحة سواء كانت طاولة جانبية للجلسة أو طاولة وسط الجلسة، أو حتى طاولة الزينة الكبيرة التي يتم اعتمادها في غرفة النوم، أو استخدام مجموعة من الديكورات كالزهريات، أو تحف فنية يمكن توزيعها في مختلف أرجاء المنزل؛ للحصول على الإطلالة البراقة والمميزة للمكان.
خامات الإكسسوارات اللامعة لتزيين فضاءات المنزل ومنحه الأناقة والفخامة
ويمكن اعتماد لمسة من المصابيح بالخامة الذهبية أو الفضية التي يمكن استخدامها في مختلف فضاءات المنزل؛ للحصول على الإضاءة والجمالية في الديكور في الوقت ذاته، كما أن الرقة والجمالية تساهم فيها مجموعة من الإكسسوارات التي تضفي اللمسة البراقة واللامعة على الفضاءات، كاعتماد وسائد من الترتر الذهبي أو الفضي، واستخدامها بطريقة متناسقة مع الأثاث، سواء على الكنبات أو اعتمادها على السرير في غرفة النوم؛ لإضفاء تغيير راقٍ وغاية في التألق، ويمكن اعتماد لمسة الستائر كذلك بخامة من الألوان الذهبية أو الفضية التي تزيد من جمالية المكان، شريطة أن تكون متناسقة مع الديكور للحصول على الجمالية الراقية في المكان.
خامات الإكسسوارات اللامعة لتزيين فضاءات المنزل ومنحه الأناقة والفخامة
وتضفي جماليةُ الخامة الذهبية والفضية رقة وأناقة على طاولة الطعام، التي يمكن استخدام فيها قماش لامع وراقٍ ومميز، مع تنسيقه مع مجموعة من الإكسسوارات، كحاملة الشموع والفوانيس، ومجموعة من التحف التي تزيين الطاولة، وتعطيها الرقة والأناقة، كما أن هذه اللمسة تصبح متميزة باعتمادها في الحمام كذلك، وذلك من خلال اعتماد ورق حائط بهذه الخامة الراقية، أو فسيفساء يمكن تثبيته في الجدار الرئيسي للحمّام أو اعتماد المرايا بإطارات ذهبية أو فضية، حسب الذوق، وحسب الرغبة، وكذلك حسب نمطية الديكور، مع ثريا أنيقة تزيد من جمالية المكان ورونقه الساحر.

خامات الإكسسوارات اللامعة لتزيين فضاءات المنزل ومنحه الأناقة والفخامة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خامات الإكسسوارات اللامعة لتزيين فضاءات المنزل ومنحه الأناقة والفخامة خامات الإكسسوارات اللامعة لتزيين فضاءات المنزل ومنحه الأناقة والفخامة



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday