خامة  البوليمرز  لمسة راقية تدخل صيحات الديكورات المنزلية
آخر تحديث GMT 23:07:26
 فلسطين اليوم -

تضفي إطلالة متكاملة ومتناسقة على المكاتب والعيادات

خامة " البوليمرز " لمسة راقية تدخل صيحات الديكورات المنزلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خامة " البوليمرز " لمسة راقية تدخل صيحات الديكورات المنزلية

خامة "البوليمرز "
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر خامة "البوليمرز " من اللمسات الراقية والصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى الديكورات المنزلية في موسم شتاء 2016 وهي صيحة مميزة تنقسم إلى قسمين منها البوليمزر الطبيعي الذي كان رائجًا في فترة الثمانيات والتسعينات والذي كان يعتمد عليه في الديكور المنزلي بلمسة من الأناقة والتميز والرقة، فضلًا عن القسم الثاني الذي يعد من الخامات الحديثة التي برزت بقوة هذا الموسم والتي تتميز بخامات مصنوعة من مواد رائجة في الديكورات المنزلية.

خامة  البوليمرز  لمسة راقية تدخل صيحات الديكورات المنزلية

وجاءت هذه المادة لتقلب الموازين في الديكور حيث انتقلت من عدة وظائف وأدوار كانت خاصة بها في القرون الماضية لتكون خامة يعتمد عليها في الديكور وذلك من خلال تصميم مجموعة من القطع الراقية التي يمكن إضفائها على الفضاءات سواء كانت منزلية أو المكاتب أو العيادات وغيرها من المؤسسات الخارجية، حيث تساهم في جمالية الديكور وتضفي عليه أناقة وتميزًا ورقة في إطلالة متكاملة ومتناسقة برفق ورونق ساحر، والتي صممت منها تشكيلة من الخامات منها الكراسي المتنوعة بين الصغير والمتوسط والكبير، فضلًا عن الطاولات المختلفة كذلك في تصميمها وأشكالها المتعددة والمتنوعة والتي تكمل أناقة كل فضاء على حدة.

هذا وبرزت مجموعة من القطع الراقية منها الخزائن الصغيرة والطاولة الجانبية التي يمكن إضافتها في الأركان الفارغة من الديكور لمنحها الحيوية والانتعاش والرونق المميز لاسيما أن هذه التصاميم المصنوعة من مادة البوليمرز تميزت بألوانها الساحرة التي تتوزع بين الألوان المشرقة والفاتحة كالأحمر والأصفر والأخضر بدرجاته فضلًا عن الزهري والفوشيا والأزرق السماوي إضافة إلى الأبيض وتشكيلة من هذه القطع المميزة والمتنوعة أيضًا بلمسة من الألوان اللامعة و"الميتاليك" التي تخطف الأنظار وتكمل أناقة الديكور في مختلف الفضاءات والتي لقيت إقبالًا كبيرًا من طرف الأفراد الراغبين في تجديد ديكوراتهم ومنح الفضاءات نوعًا من التألق والتميز .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خامة  البوليمرز  لمسة راقية تدخل صيحات الديكورات المنزلية خامة  البوليمرز  لمسة راقية تدخل صيحات الديكورات المنزلية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday