خامة جلود الحيوانات تبرز بشكل راقٍ وأنيق في إكسسوار وديكور الأثاث
آخر تحديث GMT 01:12:52
 فلسطين اليوم -

تبعث على الدفء والجمالية والإحساس بالرفاهية الفاخرة والتميز

خامة جلود الحيوانات تبرز بشكل راقٍ وأنيق في إكسسوار وديكور الأثاث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خامة جلود الحيوانات تبرز بشكل راقٍ وأنيق في إكسسوار وديكور الأثاث

خامة الحيوانات وجلودها
مراكش ـ ثورية ايشرم

أطلقت مختلف مؤسسات ودور الديكورات مجموعة مميزة من الأثاث والإكسسوارات والقطع المميزة الخاصة بالمنزل والتي استوحاها خبراء ومصممو الديكور من خامة الحيوانات وجلودها والتي برزت بشكل أنيق وراق تعطي الفضاءات المنزلية ذلك الرونق الذي يبعث على الدفء والجمالية والإحساس بالرفاهية الفاخرة والتميز المطلوب في تأثيث المنزل وجعله راق يليق بأفراده بشكل يخطف الأنظار ويسحر القلوب.

واعتمدت هذه اللمسة في سنوات عدة، وعادت بقوة في موسم 2015، وتميزت بابتكارات جديدة وراقية تبرز مدى براعة المتخصصين في هذا المجال في منح الأسر ما يرغبون فيه لجعل منازلهم غاية في الفخامة والروعة.

وتنوعت هذه القطع التي احتلت المراتب المتقدمة في صفوف عشاق الديكور والمقلبين على تغيير ديكور منازلهم أو المقلبين على تأثيثها لأول مرة، بين الكنابات ذات التصاميم المختلفة والمتنوعة التي جمعت بين لمسة نقوش الفهد والنمر، فضلًا عن نقوش الحمار الوحشي التي برزت بشكل كبير في السجاد والوسائد والستائر، وحتى المفارش والأغطية.

واستخدم كذلك في بعض الكراسي التي تزيد الفضاءات لمسة ديكور وجلسة في الوقت ذاته، إضافة إلى فراء الخروف والعجل التي استخدمت بشكل كبير كإكسسوار على الأرضيات والتي تمنح المكان دفئا لا مثيل له، بالإضافة إلى رقة جلود الحيوانات التي لم تقتصر فقط على الأثاث وإنما اعتمدت كخامة راقية في ورق الحائط وفي مقابض الحمام والمغاسل.

واستخدمت كذلك في مختلف الإكسسوارات التي يمكن إضافتها في جميع أركان المنزل لمنحه تلك لمحة سحرية دافئة مميزة ، لا يمكن الحصول عليها إلا باعتماد هذا النوع من الديكور الجديد التي احتل المراتب المتقدمة كونه يوفر الراحة والهدوء والدفء المطلوب داخل منزل اسري تسوده الرقة والحنان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خامة جلود الحيوانات تبرز بشكل راقٍ وأنيق في إكسسوار وديكور الأثاث خامة جلود الحيوانات تبرز بشكل راقٍ وأنيق في إكسسوار وديكور الأثاث



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday