خبراء الديكور ينصحون بتناسق ألوان المنزل وإصلاح عيوبه قبل بيعه
آخر تحديث GMT 09:28:16
 فلسطين اليوم -

يختلف العديد حول ورق الحائط حتى لو كان مناسبًا

خبراء الديكور ينصحون بتناسق ألوان المنزل وإصلاح عيوبه قبل بيعه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور ينصحون بتناسق ألوان المنزل وإصلاح عيوبه قبل بيعه

ديكور حمام
كاليفورنيا - ماريا طبراني

أكدت صاحبة متاجر "ماسكو وارنر ميلر" لتصميم الديكور المنزلي في لوس أنغلوس ميليسا وارنر روثبلم، أن استبدال ورق الحائط المزخرف بشكل كبير في الحمامات الخاصة بالضيوف، وذلك عند الرغبة في بيع المنزل، قائلة:" من بين جميع الغرف في المنزل، الحمام هو مكان جيد لإضافة بعض اللمسات الشخصية".

وأضافت روثبلم، أنه عادة ما تكون الغرفة صغيرة مع مساحة جدران محدودة، وبذلك يكون ورق الجدران والألوان جرئ جدًا، أما في مساحة أكبر مثل غرف المعيشة أو الطعام لا تميل إلى أن تكون ملائمة إلا بجرعات صغيرة.

وأوضحت أن شركتها قد صممت العديد من الخلفيات المنقوشة والدائرية مع الألوان الجريئة لغرف الحمامات، وكان ذلك أحد عناصر المفاجأة لأنها تحصل على رد فعل جيد.

وتابعت صاحبة متاجر"ماسكو وارنر":" إذا كنت تريد إزالة ورق الحائط القديم، يجب عليك التخلص منه تمامًا لتعود الغرفة كما كانت، ولكن عليك التأكد من أن الحمام يتناسب مع باقي المنزل، المهم هو أن تشعر أن المنزل متماسك وليس مفكك".

وبينت نيكول غراندلي، مندوب مبيعات العقارات في ستربلنغ في مانهتن:" لو كان ورق الحائط مناسب مع المنزل وملصق بشكل جيد، سأتركه دون تغير".

ويعتبر الذوق السليم شيء موضوعي، إذ يختلف العديد حول ورق الحائط حتى لو كان مناسبًا أو غريبًا يدعو للاشمئزاز، لذلك يقترح العديد على السيدة غراندلي إزالته.

وقالت غراندلي "يعتقد بعض الأشخاص أن عليهم إصلاح كل شئ، وهو ما يعني تكلفة مادية، وهذا يؤدي إلى خفض عرض الشراء، لذلك من الأفضل إزالة ورق الجدران، وصبغ الجدران باللون الأبيض، لتكون المساحة محايدة، هذا التغير قد لا يكون مكلف نسبيًا، وبهذه الطريقة يرى المشتري فقط الحمام، لا شيء آخر".

وأكدت أن هذا أيضًا يساعد في ضمان أن المشترين يركزون على الصفات الإيجابية في المنزل، بدلًا من التشتيت بسبب ديكور خاص بك، قد لا يحبه المشتري، موضحة:" عندما تبيع شقة يجب عليك أن تبحث عن كل العيوب، لأن كل عيب يخفض من السعر الذي تطلبه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور ينصحون بتناسق ألوان المنزل وإصلاح عيوبه قبل بيعه خبراء الديكور ينصحون بتناسق ألوان المنزل وإصلاح عيوبه قبل بيعه



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday