خبراء الديكور يوصون باستخدام الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016
آخر تحديث GMT 22:44:53
 فلسطين اليوم -

يتماشى مع الأسود والبني الفاتح والأبيض والرمادي بدرجاته

خبراء الديكور يوصون باستخدام الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور يوصون باستخدام الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016

صالونات الشتاء باللون الأحمر البركاني
مراكش ـ ثورية إيشرم

يُعتبر اللون الأحمر بدرجاته من اللمسات الراقية والمميزة التي يمكن اعتمادها في الديكور المنزلي، وهو أحد أكثر الألوان التي ينصح بها خبراء الديكور في موسم شتاء 2016، كونه من الصيحات الجديدة التي دخلت بقوة وحققت نسبة إقبال كبيرة على المستوى العالمي، وتعتبر من جمالية الموضة العصرية والكلاسيكية الدافئة في فصل الشتاء، حيث برزت مجموعة من التصميمات الخاصة بالصالونات المنزلية، التي اعتمد فيها المصممون على اللون الأحمر بدرجاته، لاسيما الأحمر البركاني، الذي جاء في المقدمة وبرز بقوة.

ويضفي اللون الأحمر البركاني جمالًا فائقًا على صالونات المنازل، وهو اللون الذي يجب التركيز الجيد عند اختياره، وتنسيقه مع مجموعة من اللمسات الأخرى التي تحقق الرقي والأناقة، إذ يتماشى مع البني الفاتح والأسود والأبيض والرمادي بدرجاته، فهو مزيج ألوان رائع يجعل الصالون يبدو مميزًا ومكانًا مناسبًا لاستقبال الضيوف، وقضاء أروع الأوقات في جو دافئ وراقٍ وغايةً في الجمال.

وللحصول على صالون بهذه المعايير يتطلب الأمر تطبيق بعض الخطوات البسيطة، التي تحقق الإطلالة البراقة للمكان والجمال الذي يبحث عنه أفراد الأسرة، في مكان يعتبر من بين الأماكن المهمة في المنزل وأكثرها عناية من طرف المرأة، التي ترغب أن يكون دائمًا أنيقًا ومميزًا.

ويمكن تنسيق الأحمر البركاني مع مجموعة من الألوان، كاختيار الرمادي أو الأبيض أو الأسود أو حتى البني، للحصول على إطلالة متناسقة للمكان، باعتماد دهان الجدران بالأبيض أو الرمادي أو البني أو البرتقالي أو الأسود، حسب اللون الذي تم اختياره، مع اختيار لون الجدار الرئيسي بالأحمر، واعتماد الأثاث ممزوجًا بين اللونين، شريطة أن يكون الأحمر هو الغالب، وذلك عن طريق اختيار الكنبة الرئيسية باللون الأحمر، والكنبات الثانوية بأحد الألوان المذكورة، واختيار السجاد والستائر بلمسة الأحمر.

كما يمكن استخدام تشكيلة من الديكورات والإكسسوارات التي تتنوع بين اللوحات الفنية والمزهريات الزجاجية أو السيراميكية باللون الأحمر، أو المزج بين لونين فيها بطريقة راقية، واعتمادها في مختلف مساحات الصالون، دون نسيان لمسة البوفات الجلدية أو الصوفية، أو حتى المصنوعة من القماش المخمل، والتي يفضل أن تكون أيضًا بخامة اللون الأحمر البركاني، مع لمسة الوسائد الصغيرة التي يمكن وضعها على الكنبات، ويمكن اختيارها من بين اللونين المعتمدين في الغرفة، أو اختيار لون واحد كاللون المصاحب للأحمر فقط.

وتعتبر الإضاءة عاملًا مهمًا جدًّا، ويفضل استخدام أباجورات جانبية أو ثريات مميزة بنفس اللون في سقف الغرفة، شريطة أن تكون متناسقة وأنيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور يوصون باستخدام الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016 خبراء الديكور يوصون باستخدام الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور يوصون باستخدام الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016 خبراء الديكور يوصون باستخدام الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - خبراء الديكور يوصون باستخدام الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine