خبراء ديكور يؤكدون أهمية الاهتمام بالواجهة الأمامية وتجديدها
آخر تحديث GMT 09:13:07
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

أفكار إبداعية بسيطة ترفع من قيمة منزلك

خبراء ديكور يؤكدون أهمية الاهتمام بالواجهة الأمامية وتجديدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء ديكور يؤكدون أهمية الاهتمام بالواجهة الأمامية وتجديدها

أفكار بسيطة ترفع من قيمة المنزل
أبوظبي ـ فلسطين اليوم

يراود أصحاب المنازل أحلام جني المزيد من الأموال، خاصة مع تنامي سوق العقارات، ويتطلب ذلك البحث عن وسائل معينة يضيفون من خلالها قيمة لاستثمارهم.

 ويقدم الخبراء بعض الأفكار التي يعتقد بأنها قليلة التكلفة وترفع قيمة العقار بشكل كبير عند بيعه .

ومن هذه الأفكار: تحويل البدروم أو الأماكن العلوية إلى أماكن يستفاد منها إذا كان المنزل يضم بدرومًا أو علية (مكانًا علويًا) فيمكن استثماره في استخدام آخر، ولاشك أن ذلك سوف يكلف بعض المال، إلا أنه سوف يضيف قيمة كبيرة إلى المنزل، وبالتالي يدر الكثير من الأموال .

وأشار الخبراء إلى تحديث الحمام والمطبخ: إذا لم تكن ميالًا إلى تحويل أجزاء من المنزل لاعتقادك بأنها مكلفة ماليًا، وليست ذات قيمة كبيرة، فالخيار التالي يتركز في التحديث والتجديد، ويعتبر الحمام والمطبخ من أهم الأماكن التي يمكن تجديدها .

ومن الممكن أن يضيف تجديد المطبخ أو الحمام قيمة كبيرة لهما من دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال، وربما لايتطلب الأمر أكثر من تغيير البلاط أو أحد أبواب كبائن المطبخ، ولايكلف ذلك كثيرًا على الرغم من أنه سوف يبدو الأمر كما لو كنت أنفقت الكثير .

ونصح الخبراء بجعل المكان يبدو متسعًا، موضحين أنه كلما كبرت مساحة المنزل ارتفعت قيمته الشرائية، فإذا تراءى للشاري أن البيت فسيح فسوف يكون لديه الاستعداد لدفع ما تريد، لذا فمن المهم أن تجعل المنزل يبدو وكأنه أكبر مما هو عليه في الواقع، والأمر في غاية البساطة.

 ويمكن تحقيق ذلك بإخلاء الأثاث الزائد أو الذي لم تعد في حاجة إليه ووضعه في مخزن . فعلى سبيل المثال لا تحتاج حجرة الجلوس إلا للآرائك، والتلفاز، ولا تحتاج حجرة النوم إلا لسرير، ودولاب، وتسريحة يوضع عليها مصباح .

ونوه خبراء الديكورإلى انه إذا بدا السجاد باليًا فيجب التخلص منه، وإذا لم تتوفر الموارد المالية لاستبدال جميع السجاد، يمكن تنظيفه جيدًا . ويجب اختيار مكان التنظيف بدقة، فالحالة التي سيظهر بها السجاد من شأنها أن تؤثر في توجه .

أما إذا كانت إطلالة المنزل من الخارج سيئة، فيجب إصلاح ذلك، فربما يحتاج سور المنزل إلى إعادة الطلاء، كما يجب جز عشب الحديقة، وإصلاح الباب الأمامي، إذا تطلب الأمر ذلك . والهدف من كل ذلك ترك انطباع جيد لدى الزبون كل من يأتي لمشاهدة المنزل بغرض ابتياعه . 

ويشجع الانطباع الأول إذا كان جيدًا  على المضي في استكمال الإجراءات من دون تردد .

ويرى الاختصاصيون أن وجود بقع أو تلطخات على حوائط المنزل تبخسه سعره، لذا يجب التأكد من أن كل حجرات المنزل مطلية جيدًا، ويفضل أن تكون بألوان متعادلة، مثل الأبيض أو الأصفر الباهت . فهذان اللونان يجعلان المكان يبدو أكثر اتساعًا، ويسهل على الزبون وضع خططه المستقبلية لألوان الحوائط .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء ديكور يؤكدون أهمية الاهتمام بالواجهة الأمامية وتجديدها خبراء ديكور يؤكدون أهمية الاهتمام بالواجهة الأمامية وتجديدها



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday