خبراء ينصحون باعتماد الألوان المبهجة في غرفة الطعام لتحقيق الجاذبية
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

يمكن الاستعانة بلوحات فنية على الجدران وباقات الزهور

خبراء ينصحون باعتماد الألوان المبهجة في غرفة الطعام لتحقيق الجاذبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء ينصحون باعتماد الألوان المبهجة في غرفة الطعام لتحقيق الجاذبية

غرفة الطعام
مراكش_ثورية ايشرم

تعد غرفة الطعام من أبرز الأماكن المهمة في المنزل، إذ تجمع أفراد الأسرة حول طاولة السفرة لتناول مختلف الوجبات اليومية والاستمتاع بها، الأمر الذي يجعل من المهم أن نهتم كثيرا بهذا الفضاء ونحوله من مكان لتناول الأكل فقط إلى فضاء تعمه الفرحة والسرور ويوفر الحركة والنشاط والحيوية لأفراد الأسرة دون استثناء.

وينصح خبراء الديكور باعتماد الألوان المفضلة لدى أفراد الأسرة عند اختيار أثاث غرفة الطعام، على أن تكون مرتبطة باللون البنفسجي الهادئ أو البني مع البرتقالي كونهما يتناسبان مع بعضهما البعض، أو اختيار اللون الأبيض مع الأسود لجعل طاولة الأكل مميزة وأنيقة ومنحها الرقة في النظرة، ويمكن اختيار طاولة الطعام إما زجاجية إذا أرادت ربة المنزل الحصول على مطبخ عصري أو خشبية في حال كانت الرغبة في الحصول على غرفة كلاسيكية.

ويؤكد الخبراء أهمية استخدام الكماليات لمنح الغرفة الرونق وذلك عبر الاستعانة بلوحات فنية على الجدران، وورود في زوايا الغرفة واستخدام كماليات أخرى مختلفة على طاولة الطعام كالشموع مزهرية، أو مرآة كبيرة ذات تصميم عصري ملفت و جذاب.

ويمكن اختيار سجاد أنيق يحمل الألوان التي صممت بها الغرفة أو اللون القريب مثل الأسود أو الأبيض أو حتى الرمادي كون هذه الألوان تتماشى مع مختلف أنواع الأثاث سواء كان كلاسيكيا أو عصريا فضلا عن أنها حية تبقى مواكبة للموضة في الفصول كلها ولا يمكن الاستغناء عنها، وهذه اللمسة تعطي الغرفة نوعا مميزا من الرقة والرونق الساحر الذي يساهم في جعلها فضاء مميزا يقبل عليه أفراد الأسرة وكذلك الضيوف بصدر رحب ونفس مرتاحة وروح كلها حيوية من أجل تناول مختلف الأطباق والاستمتاع بها.

وقبل الانتقال، يدفع المستأجرون للمالك في المتوسط 200 ألف جنيهٍ إسترليني في البداية، ويشمل 182 ألف لفترة الإيجار الكاملة بالإضافة إلى الوديعة 21 ألف، باستثناء الرسوم المستحقة لوكالة التأجير، وفقًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء ينصحون باعتماد الألوان المبهجة في غرفة الطعام لتحقيق الجاذبية خبراء ينصحون باعتماد الألوان المبهجة في غرفة الطعام لتحقيق الجاذبية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday