خبراء ينصحون ربات المنازل باعتماد الألوان الهادئة في الغرف
آخر تحديث GMT 18:24:00
 فلسطين اليوم -

اللوحات الفنية الأفضل في تزيين المطبخ والحمام

خبراء ينصحون ربات المنازل باعتماد الألوان الهادئة في الغرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء ينصحون ربات المنازل باعتماد الألوان الهادئة في الغرف

الألوان الهادئة في الغرف
مراكش - ثورية ايشرم

تحلم النساء بالحصول على ديكور منزل أنيق وهادئ، وتسعى جاهدة إلى تحقيقها كون ذلك يعكس شخصيتها ويمنحها الفرصة للتعبير عن ذوقها الرفيع في منح مختلف فضاءات المنزل الرقة والجمالية والرونق الساحر الذي يحول مختلف الأماكن إلى أماكن مميزة ويضفي عليها الهدوء والراحة النفسية.

يمكن الحصول على غرفة جلوس أنيقة وفاخرة باختيار ألوان الجدران التي تساهم في منح المكان لمسة من الهدوء والأناقة والتي حددت من طرف خبراء الديكور هذا الموسم في الأبيض والكريمي الذي يمكن اعتماده في جدران الغرفة أو استبدال الدهان بورق الحائط من اللون ذاته، إضافة إلى اعتماد الأريكة الرئيسية في هذه الغرفة بلون الجدران مع اختيار المقاعد الصغيرة بألوان فاتحة أو داكنة، لاسيما إذا تم اختيار الإضاءة المناسبة التي يفضل ان تكون هادئة في الأيام العادية وقوية عند استقبال الزوار، إضافة إلى لمحة من الديكورات التي تتمثل في بعض الصور العائلية واللوحات الفنية الهادئة مع لمسة من الإكسسوارات كالوسائد التي تزيد من رقة المكان، مع تجنب تكدسها.

وفيما يتعلق بغرفة النوم فيمكن اعتماد دهان الجدران باللون الأبيض الغامق كونه من الألوان الهادئة التي تريح الجسد وتمنح الهدوء النفسي، والذي يمكن استبداله أيضا باللون الرمادي مع إضاءة ناعمة فوق السرير وإضاءة هادئة إلى جانب السرير يمكن الاستفادة منها أثناء المطالعة، مع لمسة من أغطية السرير التي يمكن اختيارها كذلك من الألوان الهادئة التي تبعث على الراحة والهدوء ويفضل ان تكون من لون أغطية السرير أو الجدران أو اعتمادها باللون الأبيض كونه اللون الهادئ الذي يتماشى مع مختلف الألوان.

وفي غرفة الطعام، من الأفضل أن يتم اختيار لون الجدران من الأبيض أو الأصفر الخفيف مع اعتماد طاولة زجاجية وكراسي من اللون الأبيض الممزوج بلون هادئ كالأصفر مثلا أو الأبيض الغامق أو حتى الرمادي مع إضافة خزانة قرب الطاولة تساعدك على تخزين الأغراض وتكون من لون الطاولة ذاتها والمقاعد حتى يتحقق التناسق بين الأثاث، فضلا عن اعتماد ستائر من اللون البني أو لمنح المكان الرقة والجمالية التي تبحثين عنها دون نسيان تزيين الطاولة بتشكيلة من الشموع والورود التي تضفي نوعا من الحميمية بين أفراد الأسرة وتعطي الطاولة جمالية في الديكور .

وفيالحمام يمكن اختيار ألوان جدرانه من الأبيض مع إضافة لمسة من الكماليات كخزانة مميزة فضلا عن إضافة لوحة فنية تزيد من أناقة الحمام ويفضل ان تكون حاملة للمسة من الألوان الهادئة والمريحة .

ويمكن اعتماد اللون البرتقالي والأسود والمزج بينهما في ديكور المطبخ سواء في الأرضية أو السقف بطريقة مميزة وكذلك اعتماد هذين اللونين في التصميمات والكماليات التي تضفي نوعية من الجمال الأنيق على المطبخ وتجعلها مميزا ومفعما بالحيوية والنشاط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء ينصحون ربات المنازل باعتماد الألوان الهادئة في الغرف خبراء ينصحون ربات المنازل باعتماد الألوان الهادئة في الغرف



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday