خطوات بسيطة تساهم في توفير الجمال والأناقة لديكورات المطبخ
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

اختيار الدهان الزيتي واعتماد الألوان المناسبة لنوعية الأثاث

خطوات بسيطة تساهم في توفير الجمال والأناقة لديكورات المطبخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات بسيطة تساهم في توفير الجمال والأناقة لديكورات المطبخ

ديكورات المطبخ
مراكش - ثورية ايشرم

يتطلب تجديد المطبخ ومنحه الجمالية، الحس الفكري والذوق الرفيع لاختيار أهم الأشياء التي يستفيد منها هذا الفضاء وتمنحه الأناقة والرقة التي تسعى كل امرأة إلى أن ترى فيها مطبخها الذي يعتبر عالمها الخاص الذي تفنن فيه في إعداد مختلف الوجبات والأطباق، وبما أننا على أبواب فصل الشتاء فالتجديد ضروري للشعور بلمسة من الأناقة والرؤية المنعشة في كل أرجاء المنزل بما في ذلك المطبخ، لاسيما إذا كان فضاء خاصًا بتناول الوجبات اليومية.

ولتطبيق الجمالية والرقة والرؤية المتجددة في المطبخ لا يتطلب ذلك سوى تتبع بعض الخطوات البسيطة وتطبيق بعض الإرشادات التي تساهم بشكل كبير في منح المكان جمالية ساحرة، وأولها اختيار مجموعة من الأمور التي تنطلق من الدهان الذي يفضل أن يكون دهانًا زيتيًا والذي ينصح به خبراء الديكور كون هذا النوع من الدهانات يسهل تنظيفه، لاسيما أن المطبخ من أكثر الفضاءات المنزلية التي تشهد عوامل حركة وبخار الأكل الذي يساهم في تكوين البقع والأوساخ ما يتطلب تنظيفه بشكل دائم ومستمر للحفاظ على أناقته وإزالة رواسب الأكل من الجدران الأسقف لذلك تلعب الدهانات الزيتية دورًا مهمًا في تسهيل عملية النظافة.

ويمكن اعتماد اللون البرتقالي مع الأبيض أو الأزرق مع الأبيض، إضافة إلى الأصفر الراقي كونها من الصيحات الرائجة في ساحات الديكور في موسم شتاء 2016 .

ويعد من بين اللمسات الراقية التي تساهم في منح المطبخ أناقة وتميزًا، اختيار الألوان المناسبة في الأثاث والديكورات والإكسسوارات المطبخية وحتى في الأواني، إذ يجب على ربات البيوت الابتعاد كلياً عن الألوان التقليدية والبسيطة، لاسيما أنها من أكثر الألوان التي تكون رائجة في موسم الشتاء.

ويفضل الإقبال على الألوان المشرقة والزاهية التي تعطي انتعاشًا وحيوية للمكان وتجعله مميزًا وغاية في التألق والإطلالة التي ترغب فيها كل امرأة في مطبخها، ويفضل اعتماد اللون البرتقالي بدرجاته والمزج بينه وبين اللونين الأخضر الناصح أو الأصفر أو البيج أو البني للحصول على تناسق مميز في الأثاث.

ويتكون الأثاث من لمسة راقية من القطع منها طاولة المطبخ ولمسة الكراسي واعتماد مجموعة من الوسائد الصغيرة والملونة، فضلًا عن اللوحات الفنية الخاصة بالمطبخ، إضافة إلى تشكيلة من التحف الراقية التي تضفي تغييرًا على المطبخ والتي يفضل اعتمادها من الألوان المشرقة المتناسقة مع اللون المعتمد في الدهان ولا يقتصر الأمر على اللون البرتقالي ومزجه بمجموعة الألوان التي ذكرت، وإنما المجال يبقى مفتوحًا أمام عشاق الديكور الجديد لاختيار الألوان الرائجة في الساحة لمنح هذا الفضاء تلك الأناقة المطلوبة، دون نسيان لمسة الإضاءة التي تلعب دورًا مهمًا في إبراز جمالية المطبخ والتي يفضل أن تكون قوية فيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات بسيطة تساهم في توفير الجمال والأناقة لديكورات المطبخ خطوات بسيطة تساهم في توفير الجمال والأناقة لديكورات المطبخ



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday