خطوات بسيطة لتجعلي غرفة طفلك مكانًا مناسبًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد
آخر تحديث GMT 10:54:02
 فلسطين اليوم -

لمسات جديدة في غرف الأطفال تمنحها الأناقة والتميز والهدوء

خطوات بسيطة لتجعلي غرفة طفلك مكانًا مناسبًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات بسيطة لتجعلي غرفة طفلك مكانًا مناسبًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد

غرفة الأطفال
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الأطفال من الفضاءات المهمة في المنزل والتي تتطلب من الأمهات الاهتمام الكبير بها والعناية لجعلها فضاء مناسبا للطفل يقضي فيه أروع الأوقات ومعظمها إما في الدراسة أو اللعب أو النوم، وبما أننا على أبواب الموسم الدراسي الجديد ينصح خبراء الديكور باعتماد لمسات جديدة في غرفة الطفل لمنحها الأناقة والتميز وجعلها فضاء مريحا وجديدا بالنسبة للطفل حتى لا يشعر بالملل أو الضجر أثناء تواجده فيها.

ويمكن الحصول على غرفة أنيقة وجديدة ومميزة لطفلك مع الدخول المدرسي الجديد وذلك بتتبع خطوات بسيطة وسهلة لا تتطلب الكثير من الجهد أو العناء، يكفي فقط توفر الذوق الرفيع والحس لاختيار أجود القطع وتنسيقها في هذا الفضاء الذي يعد عالما خاصا بالطفل ولا باس في إشراكه في اختيار بعض الأشياء التي يحبها والتي تساهم في شعوره بقمة غرفته التي تعتبر مكانا خاصا به، ويمكن تحقيق ذلك باختيار ورق حائط مميز يحتوي على رسومات مميزة يحبها الطفل أو يحتوي على صورة مدرسة أو مجموعة من الأرقام أو الأحرف والإشكال الهندسية أو حتى شخصيات كارتونية معروفة يحبها ويميل إليها ويفضل أن يكون ورق الحائط ثلاثي الأبعاد كونه يمنح المكان أناقة وتميزا راقيا.

ويعد تغيير لون السرير من الأمور المهمة ويفضل اعتماد لون موحد في السرير ويفضل أن يكون باللون الأزرق أو الأخضر إذا كان الطفل ذكرا واعتماد الزهري أو الأبيض إذا كانت أنثى ، مع اعتماد طاولة للدراسة من نفس لون السرير وخزانة لتنظيم الأغراض والملابس تحتوي على لون السرير كذلك مع استخدام مجموعة من الملصقات الراقية التي تحتوي على رسومات تزيين الخزانة بشكل أنيقة ، إضافة إلى اختيار ستارة الغرفة إذا كانت فيها نافذة ويفضل أن تكون من نفس الألوان المعتمدة في أغطية السرير، دون نسيان السجاد الذي يمكن اعتماده برسومات وأشكال تعبر عن الطبيعة المحيطة بنا.

ويمكن اعتماد أرفف أنيقة يمكن تلوينها حسب الرغبة وتثبيتها في الجدران في مكان يكون في متناول الطفل واستغلالها في ترتيب أغراضه كالقصص والكتب واللعب وبعض الأمور الشخصية مع استخدام مجموعة من الأغراض التي تحتوي على لمسة الموسم الدراسي الجديد لتحفيز الطفل على الإقبال على الدراسة في جو هادي ،والتي يمكن ان تكون عبارة عن العاب على شكل أقلام أو حروف أو كلمات ، إضافة إلى استخدام سبورة صغيرة في غرفته يستغلها في التدرب على كتابة الكلمات والأحرف وتزيد من جمالية الغرفة وأناقتها ،وهي خطوات بسيطة تحفز الطفل على الدراسة وتحببه فيها دون ترهيب أو تخويف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات بسيطة لتجعلي غرفة طفلك مكانًا مناسبًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد خطوات بسيطة لتجعلي غرفة طفلك مكانًا مناسبًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday