خطوات سهلة لزيادة جمال طاولة السفرة وجعلها أكثر أناقة وتميز
آخر تحديث GMT 09:21:41
 فلسطين اليوم -

تجتمع حولها الأسرة لتتناول مختلف الأطباق والوجبات اليومية

خطوات سهلة لزيادة جمال طاولة السفرة وجعلها أكثر أناقة وتميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات سهلة لزيادة جمال طاولة السفرة وجعلها أكثر أناقة وتميز

طاولة السفرة
مراكش ـ ثورية ايشرم

تُعتبر طاولة السفرة من الأثاث الضروري في المنزل الذي لا يمكن الاستغناء عنه، فهو المكان الذي تجتمع فيه الأسرة لتناول مختلف الأطباق والوجبات اليومية، ما يتطلب من المرأة أن تكون بارعة دومًا في اختيار أجود المواد وأروعها في جعل طاولة السفرة أنيقة ومميزة.

ويجب على المرأة التفنن في تقديم مختلف الأطباق؛ وبما أننا في فصل الربيع المنعش، فإنَّ الكل يسعى إلى نقل الطبيعة الربيعية إلى الحياة اليومية، وذلك عن طريق تطبيق العديد من الأفكار للشعور بهذا الفصل الذي يبقى من الفصول المفضلة لدى الكثيرين، لاسيما أنّه فصل الزيارات المتبادلة والمكررة بين الأفراد، ما يتطلب من الأم المرأة أن تزيين طاولة السفرة بأجمل الأفكار وتتبع مختلف الطرق للتفنن في ذلك، ويمكن لأي امرأة أن تجعل مائدتها أنيقة بخطوات بسيطة وسهلة.

أولًا: اختيار باقة من الأزهار المنعشة، فهي تساهم في إضفاء جو من الرومانسية  أثناء تناول إحدى الوجبات وتدخل البهجة إلى أفراد الأسرة الذين يدركون مدى اهتمام الأم بهم في كل اللحظات، ويمكن أن تكون أزهارًا ذات ألوان فاتحة وزاهية منعشة تزيد الجلسة رقة ونعومة وحيوية.

ثانيًا: الاختيار الأمثل لمفارش الطاولة، الذي يفضل أن يكون بألوان زاهية وتكون قريبة من ألوان نقشات الصحون والأواني المستعملة في المائدة، إذ يساهم ذلك في تكوين سفرة منظمة ومتكاملة من جميع الجوانب، وتصبح غاية في الأناقة والتناسق، كما يمكن اختيار مفارش سهلة التنظيف ويفضل أن تكون عليها بعض الرسومات الراقية، لاسيما إذا وجد الأطفال في الجلسة.

ثالثًا: يجب تنسيق المائدة بطريقة مبهرة من جميع الجوانب دون إغفال أي جانب منها مهما كان بسيطًا من حيث الأطقم المختارة وجميع الأواني المعتمدة، إضافة إلى كل التفاصيل الصغيرة كاعتماد "الإكسسوارات" و"الديكورات" الخاصة بالمائدة، كالشموع مثلًا والمناديل وغيرها من الأمور التي قد يشكل عدم توفرها عائقًا في عدم حصول مائدة السفرة على تلك الأناقة المطلوبة حتى تكون متكاملة الإطلالة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات سهلة لزيادة جمال طاولة السفرة وجعلها أكثر أناقة وتميز خطوات سهلة لزيادة جمال طاولة السفرة وجعلها أكثر أناقة وتميز



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday