خطوات سهلة لزيادة جمال طاولة السفرة وجعلها أكثر أناقة وتميز
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

تجتمع حولها الأسرة لتتناول مختلف الأطباق والوجبات اليومية

خطوات سهلة لزيادة جمال طاولة السفرة وجعلها أكثر أناقة وتميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات سهلة لزيادة جمال طاولة السفرة وجعلها أكثر أناقة وتميز

طاولة السفرة
مراكش ـ ثورية ايشرم

تُعتبر طاولة السفرة من الأثاث الضروري في المنزل الذي لا يمكن الاستغناء عنه، فهو المكان الذي تجتمع فيه الأسرة لتناول مختلف الأطباق والوجبات اليومية، ما يتطلب من المرأة أن تكون بارعة دومًا في اختيار أجود المواد وأروعها في جعل طاولة السفرة أنيقة ومميزة.

ويجب على المرأة التفنن في تقديم مختلف الأطباق؛ وبما أننا في فصل الربيع المنعش، فإنَّ الكل يسعى إلى نقل الطبيعة الربيعية إلى الحياة اليومية، وذلك عن طريق تطبيق العديد من الأفكار للشعور بهذا الفصل الذي يبقى من الفصول المفضلة لدى الكثيرين، لاسيما أنّه فصل الزيارات المتبادلة والمكررة بين الأفراد، ما يتطلب من الأم المرأة أن تزيين طاولة السفرة بأجمل الأفكار وتتبع مختلف الطرق للتفنن في ذلك، ويمكن لأي امرأة أن تجعل مائدتها أنيقة بخطوات بسيطة وسهلة.

أولًا: اختيار باقة من الأزهار المنعشة، فهي تساهم في إضفاء جو من الرومانسية  أثناء تناول إحدى الوجبات وتدخل البهجة إلى أفراد الأسرة الذين يدركون مدى اهتمام الأم بهم في كل اللحظات، ويمكن أن تكون أزهارًا ذات ألوان فاتحة وزاهية منعشة تزيد الجلسة رقة ونعومة وحيوية.

ثانيًا: الاختيار الأمثل لمفارش الطاولة، الذي يفضل أن يكون بألوان زاهية وتكون قريبة من ألوان نقشات الصحون والأواني المستعملة في المائدة، إذ يساهم ذلك في تكوين سفرة منظمة ومتكاملة من جميع الجوانب، وتصبح غاية في الأناقة والتناسق، كما يمكن اختيار مفارش سهلة التنظيف ويفضل أن تكون عليها بعض الرسومات الراقية، لاسيما إذا وجد الأطفال في الجلسة.

ثالثًا: يجب تنسيق المائدة بطريقة مبهرة من جميع الجوانب دون إغفال أي جانب منها مهما كان بسيطًا من حيث الأطقم المختارة وجميع الأواني المعتمدة، إضافة إلى كل التفاصيل الصغيرة كاعتماد "الإكسسوارات" و"الديكورات" الخاصة بالمائدة، كالشموع مثلًا والمناديل وغيرها من الأمور التي قد يشكل عدم توفرها عائقًا في عدم حصول مائدة السفرة على تلك الأناقة المطلوبة حتى تكون متكاملة الإطلالة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات سهلة لزيادة جمال طاولة السفرة وجعلها أكثر أناقة وتميز خطوات سهلة لزيادة جمال طاولة السفرة وجعلها أكثر أناقة وتميز



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday