خطوات وإرشادات مميزة تساعدك على تجهيز غرفة النوم لاستقبال الصيف
آخر تحديث GMT 14:27:05
 فلسطين اليوم -

اعتماد ورق الحائط بألوان مشرقة ومنعشة والتخلص من المقتنيات الزائدة

خطوات وإرشادات مميزة تساعدك على تجهيز غرفة النوم لاستقبال الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات وإرشادات مميزة تساعدك على تجهيز غرفة النوم لاستقبال الصيف

لمسة ورق الحائط المفعم بالألوان المشرقة
مراكش_ثورية ايشرم

لا يكفي أن نفكر في قضاء عطلة الصيف في فضاءات أنيقة كـالفنادق الفاخرة والمفعمة بالحيوية والراحة والهدوء، لاسيما أننا لا نقضي فيها فترة الصيف كاملة، ما يتطلب تنفيذ بعض الخطوات وتحويل غرفة النوم الشخصية إلى فضاء مميز ومريح وهادئ لقضاء معظم أيام فصل الصيف، لا سيما الأيام التي تسبق الإجازة التي تعقبها، ولا يتطلب ذلك الكثير إنما فقط الالتزام بتطبيق بعض النصائح والإرشادات التي تساعدك على تغيير غرفتك وتحويلها إلى غرفة تشبه غرف الفنادق المصنفة العالمية.

ويمكنك الحصول على غرفة هادئة وراقية باعتماد لمسة ورق الحائط المفعم بـالألوان المشرقة والراقية الهادئة التي تساعد على اكتساب الهدوء ومنح النفس والجسد راحة وانتعاشًا ملحوظًا، ثم يمكن اللجوء إلى اختيار مفرش أنيق وصحي يمكن اعتماده بدل القديم، خطوة بسيطة لكنها تساهم في منحك نومًا هنيئا وراحة تشعرين بها من دون التخطيط لذلك، خصوصًا عندما تستيقظين في الصباح.

ثم تخلصي من كل الأشياء التي تثقل الغرفة وتجعلها مكتظة ولا تترددي في التخلي عن الإكسسوارات القديمة التي مر الزمن عليها أو التي لا تلاحظينها لكثرة تراكم الأغراض، وتخلصي من بقايا الشتاء كبلسم الشفاه مثلًا أو علبة الأدوية الخاصة بالنزلات الشتوية، كما يمكن أن تعتمدي ستائر بيضاء، منعشة وخفيفة، تسمح لأشعة الشمس بالدخول إلى الغرفة، كما ان فتح الستائر على نحو مستمر يجعلك تشعرين بمساحة حرة ومنعشة في الغرفة.

ويمكن أيضًا اعتماد الشراشف البيضاء، فكل الفنادق تفضل اعتماد هذا النوع من الشراشف إذ إنها تشعر بالراحة والنضارة والشفافية كما تضفي طابعًا عصريًا وبسيطًا على الفضاء وتجعله مفعما بالحيوية والنشاط ثم تخلصي من العدد الكبير من الوسائد التي تغمر الفراش و التزمي بواحدة أو اثنتين ملونتين لتضفي بعض الجمالية، فالباقي سيزيد من الاكتظاظ فيما الهدف إتاحة مساحة أكبر و أوسع في الغرفة ونوع من الانتعاش والفخامة المريحة للعين والجسد.

ثم ضعي طاولة صغيرة قرب الفراش تحتوي على اللوازم الليالي الصيفية كزجاجة ماء وكوبين، وضعي شمعة جميلة مفعمة بأريج خفيف، وكتابًا مشوقًا، ومزهرية بسيطة مليئة بورود طبيعية تعطي الفضاء لمسة منعشة وجميلة ومريحة تكسبك الراحة التي تبحثين عنها وتبعدك أنت والطرف الآخر عن الاكتظاظ والازدحام الذي يطال الغرفة ولا يجعلها تبدو راقية أو فخمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات وإرشادات مميزة تساعدك على تجهيز غرفة النوم لاستقبال الصيف خطوات وإرشادات مميزة تساعدك على تجهيز غرفة النوم لاستقبال الصيف



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday