ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

ينبغي أن تكون في مكان متجدد الهواء

ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ

ديكور المنزل الصيفي
لندن ـ كاتيا حداد

لا شيءيوحي بقدوم فصل الصيف أكثر من شاطئ البحر، ولكن ليس بإمكان الجميع السكن على الشاطئ أو حتى الذهاب إليه وقت ما يرغبون، ولكن مع التصاميم الجديدة المقترحة، سوف تجلب الشاطئ إلى بيتك مع بعض الإضافات البسيطة.
 
حتى لو كنت تعيش على بعد أميال من البحر، يمكنك احتضان أمواج المحيط بإضافة النظرة البحرية لمنزلك، حيث أنها أصبحت شعبية بمتناول يديك أكثر من أي وقت مضى  مثل التصاميم المخططة الزرقاء والتي يمكن إدخالها على جميع عناصر المنزل، من الجدران إلى الوسائد والأرائك وأغطية الطاولات.ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ

وينبغي أن تصاحب تلك التصاميم إضاءة مشرقة وفي مكان متجدد الهواء، ولكنه حار أيضا، حتى يمنحك جو الشاطئ، كما أن هناك مصباح جديد يدعى، ضوء قلادة الصياد، وهو الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون أن يشعروا أنهم في رحلة بحرية ومن حسن الحظ أنها ليست مكلفة.

كما يمكنك إضافة عناصر ختلفة، مثل البساط أو السجاد إلى جانب المفروشات الناعمة التي تحمل  الظلال الساحلية، وبالنسبة للعائلة التي لديها أطفال .

ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ
 

ويطغى على ذلك الجو البحري أيضا نقشات المرساة ذات اللون الأزرق أو الأحمر، ، ويمكن  صنع تلك المفروشات  بنفسك فالأمر سهل للغاية إذا ما توافرت لديك الخامات اللازمة، وهي رخيصة وسهلة وفي متناول الجميع، فإستعن باللون  الأزرق والأبيض والأحمر مع فرشاة، وبعض الشرائط الملونة باللون الأزرق.
 
كما أن سلال القش هي عنصر هام للغاية للمنزل ذو الطراز البحري، فهي توحي برحلة صيد غنية وتطل منها رائحة البحر المالحة، كما يمكنك دائما إضافة الصدف في أي مكان في المنزل، حتى على الفراش.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday