ديكور بلمسات بسيطة يمنح المنزل برودة رائعة وانتعاشا طبيعيًا خلال الصيف
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

مجموعة من الألوان المبهجة التي تبعث على الفرح وتنشر الطاقة الإيجابية

ديكور بلمسات بسيطة يمنح المنزل برودة رائعة وانتعاشا طبيعيًا خلال الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديكور بلمسات بسيطة يمنح المنزل برودة رائعة وانتعاشا طبيعيًا خلال الصيف

ديكور صيفي بلمسات بسيطة
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر فصل الصيف من الفصول التي ترهق الأفراد بحرارته، لاسيما في الفترة العملية، حيث يجد الأفراد أنفسهم يقضون نصفه في المنزل منتظرين العطلة الصيفية من العمل من أجل السفر والاستمتاع على شاطئ البحر أو المسابح وغيرها، إلا أنَّ الفترة التي يقضيها الأفراد في منازلهم تتطلب العناية الكافية بديكور البيت وتغييره وجعله منعشا للشعور بالراحة والهدوء والتجديد المنعش.

ومن الرائع جدا استقبال هذا الفصل بمجموعة من الألوان المنعشة والمبهجة التي تبعث على الفرح وتنشر الطاقة الإيجابية في المكان، ولأن غرفة المعيشة هي المساحة المشتركة التي يجتمع فيها أفراد المنزل للتسامر أو استضافة الأصدقاء المقربين، فإن إضافة اللمسات العصرية يعكس بشكل جميل موسم الصيف وجماله ويجعل الأفراد يقضون وقتا ممتعا ومريحا في هذا المكان الذي لا يتطلب سوى تطبيق خطوات بسيطة لتحقيق جماليته وانتعاشة ديكوره .

ويوصي خبراء الديكور باختيار الإكسسوارات والديكورات الملونة، إذ أنَّها من اللمسات التي تجعل غرفة المعيشة أنيقة وغاية في الانتعاش دون الحاجة الماسة إلى تغيير الأثاث أو الدهان ، بل يمكن اعتماد ورق الحائط الملون بلون فاتح من اختيار أفراد الأسرة جميعا أو ورق يحمل الطبعات الطبيعية أو البحرية.

ويمكن اعتماده في الغرفة مع مجموعة من الإضافات الأخرى التي تعتبر من الأساليب المهمة التي تساعد على تغيير الغرفة كالوسائد الملونة والأقمشة المطبعة سواء كانت منقطة أو مخططة أو مزينة بالأشجار والورود  بالإضافة طبعا إلى أواني الزهور والشموع المعطرة وإطارات الصور واللوحات الفنية ذات الألوان الزاهية.

كما أنَّ اعتماد ستارة بألوان منعشة وسجاد يحمل رسومات صيفية أو اختياره بلون محايد كالأبيض أو الأزرق السماوي بزخارف بيضاء أو سوداء يزيد الغرفة انتعاشا وتألقا، دون نيسان لمسة الأباجورات الساحرة التي تعطي الإضاءة المناسبة للغرفة إضافة إلى جمالية في الديكور.

ويفضل اختيارها بألوان مشرقة حتى تتماشى مع نمطية الديكور المعتمد بلمساته الصيفية التي تنعش الغرفة وتجعلها مكانا مناسبا لمشاهدة التلفاز رفقة الأسرة والأصدقاء أو مكانا للتسامر والتحاور وتبادل أطراف الحديث وغيرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكور بلمسات بسيطة يمنح المنزل برودة رائعة وانتعاشا طبيعيًا خلال الصيف ديكور بلمسات بسيطة يمنح المنزل برودة رائعة وانتعاشا طبيعيًا خلال الصيف



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday