روعة تصاميم الديكور تتجسَّد في صور حيّة عبر مواقع التواصل
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

"ليفنغ أتس" تطلق منصّة إلكترونية بالتعاون مع "والبيبير"

روعة تصاميم الديكور تتجسَّد في صور حيّة عبر مواقع التواصل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روعة تصاميم الديكور تتجسَّد في صور حيّة عبر مواقع التواصل

غرفة من تصميم مجلة أيل للديكور
واشنطن ـ رولا عيسى

أتاحت ثورة الإنترنت وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي سُبلًا جديدة لتفقد كل ما هو جديد في عالم الديكور، وبدلًا من اقتناء الكثير من المجلات الضخمة يمكن الآن مشاهدة ملايين الصور وجولات الفيديو المتاحة بسهولة عبر الشبكة العنكبوتية، وأصبح يتوجب الآن على مجلات الديكور الداخلية تجاوز الشكل المطبوع التقليدي لتدخل عالم المنافسة.

واستطاعت بعض المجلات أن تجد طريقة في ظل ارتفاع المشاريع وأن توفر لنفسها مصدر دخل جديدًا ومريحًا، فارتبطت بمصانع الأثاث لإنتاج مجموعات من القطع التي تعكس جمالية الصور التي تقدمها، ومن بينها مجلتي كونتر ليفنغ وهاوس بيتيفول المشهورتان بالآرائك المميزة التي يصنعها مصنع "دي أف أس".

روعة تصاميم الديكور تتجسَّد في صور حيّة عبر مواقع التواصل

وأطلقت العلامة التجارية "ليفنغ أتس" غرفة معيشة بأثاث الصيف الماضي لموقع "ماد دوت كوم" بأسعار تتراوح بين 28 جنيه إسترليني و999 إسترليني للأريكة المخملية ذات الثلاثة مقاعد، ولاقت رواجًا كبيرًا، بحيث وسَّعت نطاق بيعها ليشمل غرفة نوم وأثاث لغرفة الطعام، وأشارت مؤسسة الموقع، أنبيل كلينر، بقولها: لقد حظينا بتعاون مثمر مع العلامة "ليفنغ أتس" لطرح الكثير من التصاميم، ويدل هذا على الاتجاه المتزايد لعقد الصفقات بين الشركة التجارية وشركة المحتوى، ودلينا الكثير من التصاميم التي سنطرحها للجمهور الأثرياء.

واتخذت "ليفنغ أتس" خطوة أكثر طموحًا بإطلاق منصة تجارية إلكترونية في يوليو/تموز الماضي بالتعاون مع مجلة "والبببير" التي تعرض من خلالها قطعًا من 150 علامة تجارية ومصممين اختيروا من قِبل فريق التصميم الخاص بهم، وأوضح مدير "والبيبير"، توني تشامبر: لقد عرضنا أفضل تصاميم عالمية على مدى 18 عامًا، واليوم نعرض للقراء الفرصة لشرائها، فالنشر هو العمل الأكثر مرونة على هذا الكوكب.
ويقدم موقع "والبيبر" مجموعة من الأدوات المنزلية والمصابيح والمنسوجات وملحقات السفر والإلكترونيات الشخصية، وبالتحديد كل شيء يحتاجه الإنسان لتصوير الحياة التي ترسمها المجلات عبر صفحاتها، وأضافت تشامبر: كان علينا أن نقوم بهذا الشيء من عامين أو ثلاثة أعوام، ولكن الشيء الجديد دائمًا مميز لذلك فقد أخذ الكثير من التحضيرات.

واستطاعت رئيس التحرير في مجلة "أيل للديكور"، ميشيل أوغاندين، أن تطلق قسم التصميم الخاص بهذه العلامة التجارية بهدف ترجمة الصور عبر صفحات المجلة إلى قطع حية، وتبين بقولها: أريد لأسلوب الاستشارات أن يصبح حقيقة من خلال صناعة القطع التي تظهر في الصور في مجلتنا وجعلها حقيقة في يد المشاهد، وشعرت أكثر أن هذا المشروع يمكن أن يكون ملهماً كثيرًا، وبالتالي أطلقت قسم التصميم في المجلة.
واستطاعت ميشيل التي درست الهندسة وبموهبتها وخبرتها التي دامت 20 عامًا مع المجلة، أن تقدم مجموعة من التصاميم الداخلية المعاصرة المغرية بشكل كبير بفضل لوحة الألوان الهادئة والمواد المستخدمة، وعرفت خلال فترة عملها بدعمها النظرة الكلاسيكية للديكور وعكست هذا من خلال مشاريعها، وتابعت: الأمر يتعلق دائمًا بالتصميم الكلاسيكي، والخلط بين القطع القديمة والجديدة والجودة والراحة وعناصر غاية في الأهمية مثل اللون والملمس، والتصميم الجيد دائم الشباب بالنسبة إليّ، وهي قطع تبقى مع أصحابها ويتردد صداها دائمًا.

وتأمل ميشيل بأن يرغب الناس في الدفع مقابل مبادرتها للتصميم، وتكلف سعر الشقة مثل تلك التي قامت بتصميمها أخيرًا بين 450 ألف و2.1 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى تكاليف تصميم مجلة "أيل"، كما تسعى إلى الحصول على المزيد من المشاريع التجارية للمجلة، ولكها ستكون سعيدة إذا استطاعت أن تنتج مجموعات مختلفة، والتي تأخذ كبسولة على شكل 50 قطعة يجب أن تكون في كل منزل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روعة تصاميم الديكور تتجسَّد في صور حيّة عبر مواقع التواصل روعة تصاميم الديكور تتجسَّد في صور حيّة عبر مواقع التواصل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 09:47 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ابتكار كبسولة 3 × 1 لعلاج ارتفاع ضغط الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday