زوجان بريطانيان يحوَلان منزلهما إلى بيت وردي للحفلات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مكوَن من 4 طوابق ومُصمَم على الطراز الفكتوري

زوجان بريطانيان يحوَلان منزلهما إلى بيت وردي للحفلات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوجان بريطانيان يحوَلان منزلهما إلى بيت وردي للحفلات

منزل الحفلات الفيكتوري
لندن ـ كارين إليان

اشترا زوجان بريطانيان يُدعيان ماري وبادي فنسنت منزلًا مكونًا من أربعة طوابق ومُصمَم على الطراز الفكتوري، وفي ذلك الوقت كان المنزل مطليا بالكامل بالأبيض، إلا أن ماري قررت اعادة تجديد ديكوراته بنفسها، وكانت النتيجة عبارة عن بيت للحفلات يمتاز كل طابق فيه بمجموعة مختلفة من الألوان. حيث تعمل ماري كمصممة حفلات متخصصة في المفروشات وأوراق الجدران، وأوضحت، "عندما كنت صغيرة كنت أريد أن أعمل كقارئ لعداد الغاز حتى أتمكن من اللف على منازل الآخرين"، مضيفة، "أصبحت في وقت لاحق مصممة ديكور لأنني أكره الألوان المحايدة وأتمرد عليها".

وانتقل الزوجان الى هاستينغز حيث منزلهما الجديد من منطقة لويس القريبة بسبب سمعته كمركز للفنانين والموسيقيين، وصمم بادي الاضاءة في استوديوهات فنية عديدة، فيما ابنهما بارني الذي يبلغ من العمر 24 عامًا يعمل كوسيقي، فلا عجب أن منزلهم منزل حفلات

زوجان بريطانيان يحوَلان منزلهما إلى بيت وردي للحفلات

وقالت ماري إنها لم تحب ديكور منزلها الجديد، موضحة "أحب التصميم الداخلي المبهر، فانا أجمع أحيانا الاحذية وأستخدمها كزينة، ولدى الكثير من قطع الحيوانات المحنطة والتذكارات الدينية والطيور". وتنصح كمتخصصة في ورق الجدران والنسيج لمدة 20 عاما الناس بالتوجه الى شارع الملك في لندن في شهري كانون الثاني/يناير، وتموز/يوليو للحصول على بضاعة رخيصة وجريئة واستخدام خلفيات مختلفة في الغرفة الواحدة، كالوردي الذي أصبح موضة في غرفة نوم الضيوف.

ويعتبر ورق الحائط والإكسسوارات من وجهة نظرها نقطة البداية في أي غرفة، وتمتلئ غرفة المعيشة الخاصة بها بمجسمات الغزلان التي اشترتها من أمستردام قبل ستة أعوام من شراء المنزل، فهي تحب جمع رؤوس الغزلان على الرغم من أنها نباتية. كما علقت على الجدران العديد من تماثيل بوذا الذهبية التي اشترتها من التنزيلات، وذكرت "لفتت نظري التماثيل المعروضة في التنزيلات فقررت شراء ثلاث تماثيل مقابل 500 جنيه استرليني".

ويعود أثاثها لحقبة الخمسينات، مع بار في الطابق السفلي ورثته عن جدتها الى جانبه أريكة وردية من المخمل مريحة، وطلي المطبخ بمزيج من الوردي والأزرق والبرتقالي، ويحتوي على عدة تماثيل للزينة مثل باقي المنزل. وتحتوي غرف النوم الرئيسية على ورق جدران باللون الوردي من محلات فيفيان ويستوود، وتؤكد ماري "انتقينا مجموعة من التصاميم التي تعود لفنان بادي المفضل وهو بن فروست." وتستعد ماري لمشروع قادم ستركب فيه الفسيفساء في الحديقة.

وتابعت ماري، "أنا أشعر بالملل بسهولة ويجب أن أغير الديكور كل فترة، فكل ثلاث أشهر عندما يسافر ابني لعروض الموسيقى الخاصة به، أشتري ثريات جديدة أو سجاد جديد وأقوم بإعادة تزيدن غرفة المعيشة، أو أغير ورق الجدران، وبدأت بتغيرها بالفعل وأفكر في تزين السقف أيضا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجان بريطانيان يحوَلان منزلهما إلى بيت وردي للحفلات زوجان بريطانيان يحوَلان منزلهما إلى بيت وردي للحفلات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday