زيني فضاءات المنزل بلمسة الزهور في احتفال رأس السنة الميلادية
آخر تحديث GMT 12:09:16
 فلسطين اليوم -

تمهيدًا لاستقبال ضيوف الحفلات بجوّ مستوحى من الطبيعة

زيني فضاءات المنزل بلمسة الزهور في احتفال رأس السنة الميلادية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيني فضاءات المنزل بلمسة الزهور في احتفال رأس السنة الميلادية

لمسة الزهور في ديكور رأس السنة
مراكش_ثورية ايشرم

يمكن استقبال السنة الميلادية الجديدة بإطلالة من الزهور الراقية والمنعشة تضاف مع لمسة عصرية أنيقة ومميزة وغاية في الجمالية إلى فضاءات المنزل وتمنحه الانتعاش، لا يحتاج الأمر أكثر من القيام فقط بخطوات بسيطة، فالكثيرون يعتقدون أن الزهور خامة تقتصر فقط على غرف الجلوس أو غرف النوم، وهي عكس ذلك، إذ يمكن أن تكون لمسة الزهور نعومة متميزة وراقية في الغرف والممرات المنزلية وفي المطبخ والحمام وغيرها، يكفي فقط أن يتوفر الذوق الرفيع لتنسيقها والحصول على انتعاش مميز للمنزل.

زيني فضاءات المنزل بلمسة الزهور في احتفال رأس السنة الميلادية

ويمكن تنسيق الزهور في مختلف الفضاءات المنزلية باعتماد مجموعة من الطرق السهلة والبسيطة التي تساعد على جمالية المنزل وأناقته ورقيه، فعندما يتم اختيار زهور  لتزيين الفضاءات فأول قاعدة يجب التأكد منها والانتباه لها هو تنسيق ألوانها مع ألوان الفضاء الذي توضع فيه، فمثلا إذا كانت غرفة الجوس من اللون الرمادي أو الأسود يجب اختيار الزهور الحمراء أو البيضاء التي تماشى بشكل كبير مع هذه الألوان، مع اختيار الزهور الملونة والمختلطة الألوان إذا كانت الغرفة تحتوي على الألوان الفاتحة كالأزرق الفاتح أو الأخضر أو الأصفر، إما إذا كانت الغرفة باللون البني فيفضل اختيار الزهور باللون البرتقالي وذلك للتناسق بين الألوان والحصول على فضاء مميز لاستقبال الضيوف في حفلة رأس السنة إذا كانت مقامة في المنزل.

زيني فضاءات المنزل بلمسة الزهور في احتفال رأس السنة الميلادية

كما يمكن اختيار الزهور المناسبة لفضاء المطبخ كذلك حسب الألوان الموجودة فيه، إذا لونين أو ثلاثة، إما إذا كان المطبخ يحتوي على أكثر من 3 ألوان فيفضل اختيار الزهور البيضاء ذات الأوراق الضخمة الخضراء، واعتمادها في زهرية كبيرة، ووضعها إما على طاولة إعداد الطعام الخاصة بالمطبخ أو وضعها على طاولة الأكل، أو الاكتفاء بوضعها في أحد الأواني قرب المغسلة لمنح المكان نعومة وانتعاشا بيئيا مميزا وغاية في الجمال.

زيني فضاءات المنزل بلمسة الزهور في احتفال رأس السنة الميلادية

كما أن أناقة الزهور تزيد من رونق غرفة النوم، إذ يمكن اختيارها أيضا حسب الألوان المعتمدة فيها، إلا أن الغالب في موضة غرف النوم هو اللون الأبيض أو الأحمر في الزهور، لما يتميز به من نعومة ورومانسية وصفاء يضفيان الجمالية الراقية والمتميزة على هذه الغرفة الخاصة، لاسيما إذا كان تجديد الأزهار يتم بين الحين والآخر، ما يساهم في جعل هذه الغرفة ناعمة وقطعة من الأناقة في كل الأوقات، دون نيسان جمال الأزهار في الحمام، التي يفضل أن تكون بلمسة غير مبالغ فيها حتى لا تفقد الحمام جماليته، ويفضل أن تكون طبيعية حتى تضفي تلك الرائحة الزكية منها في فضاء الحمام، الذي يتم أيضا اختيار زهوره حسب ألوانه ، فإذا تعذر الأمر يمكن الاكتفاء بالأزهار الحمراء أو البيضاء أو فقط بالأزهار الصغيرة البيضاء ذات السيقان الطويلة الخضراء، التي تعطي الجمالية للمكان ويتم اعتمادها في أحد أركانه الرئيسية.

كما أن اعتماد الأزهار في مدخل المنزل والممرات بترتيبها في زهريات مميزة إما زجاجية أو خشبية أو حديدية أو حتى بلاستيكية أو فقط اختيار مجموعة من الزجاجات المطبخية التي يتم تفريغها إما من المشروبات الغازية أو بعض المواد التي يتم استعمالها في المطبخ، ودهنها بطلاء إما ذهبي أو نحاسي أو فضي واعتمادها لترتيب الأزهار فيها وتوزيعها على أرجاء المنزل بطريقة متناسقة يزيد من جمالية المكان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيني فضاءات المنزل بلمسة الزهور في احتفال رأس السنة الميلادية زيني فضاءات المنزل بلمسة الزهور في احتفال رأس السنة الميلادية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday