سيطرة الألوان العصرية والنقوش المميزة على تصميمات الحمامات العصرية
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

عقب غياب اللون الأبيض الذي استحوذ عليها سابقًا

سيطرة الألوان العصرية والنقوش المميزة على تصميمات الحمامات العصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيطرة الألوان العصرية والنقوش المميزة على تصميمات الحمامات العصرية

حمام بلمسة الألوان العصرية
مراكش_ثورية ايشرم

بعدما كان اللون الأبيض هو السائد على تصاميم الحمامات من حول العالم ، لم يتوقف المصممين عند هذا الحاجز الذي اجتازوه إلى ابتكار وتصميم أروع وأجود الحمامات العصرية الراقية والمميزة بأشكالها وألوانها الراقية والمشرقة التي تعطي الفضاء رونقًا ساحرًا وتميزًا منفردًا، لاسيما في الأعوام الأخيرة حيث أصبح الأفراد يقبلون كثيرًا على اختيار الألوان المشرقة في التصميم المنزل ومختلف أماكنه بما فيها الحمام الذي يعد فضاءً مهمًا في المنزل يتطلب العناية والتركيز كذلك كباقي الفضاءات لاسيما عند اختيار القطع والتصاميم المناسبة له .

ويعد الحمام العصري من أكثر التصاميم التي تميزت وتقدمت وتنوعت في تصاميمها وأشكالها المتعددة التي تحقق الأناقة للمنزل ، وألوانها الراقية والمشرقة، التي يمكن اعتمادها لوحدها فقط أو مزجها مع مجموعة من الألوان التي تحقق بواسطتها التميز والانفراد، ولم تعد جمالية الحمام تقتصر فقط على الاختيار الجيد لدهان الجدران أو السيراميك والرخام والزجاج والمرايا وغيرها بل أصبح من الأهم كذلك اختيار لمسات الديكور والإكسسوارات الراقية التي تساهم في جعل الحمام راقيًا ومميزًا يبعث على الراحة النفسية ويفت النفس للاستحمام والاسترخاء .

وقد تنوعت ديكورات الحمام واكسسواراته المتعددة التي تزيد من أناقته وجماليته هذا فضلًا عن اختيار الألوان في التصاميم التي تتنوع بين العصري الحديث والكلاسيكي بطراز قديم إلا انه يخضع للمسات عصرية تجعله قمة في الجمالية، فضلًا عن تلك الإكسسوارات التي تتنوع بين السجاد الذي أصبح كذلك يشهد تطورًا ملحوظًا من حيث التصاميم المختلفة والمتعددة إضافة إلى الستائر المزخرفة والملونة بألوان مشرقة وزاهية ولم تعد تقتصر فقط على اللون المحايد كالأبيض مثلًا ، إضافة إلى جمالية الإطارات الخاصة بالمرايا التي تتنوع وتتميز بلمسات إما تقليدية كالزخارف أو النقوش أو عصرية حديثة .

كما أن هناك مجموعة من اللمسات التي تضفي تغييرًا على الحمام كجمالية الخزائن وزخارفها العصرية و المغسلة التي يمكن أن تكون نحاسية أو من السيراميك بلمسة من الأناقة مع حاملة للصابون وجيل الاستحمام، وتلك الأرفف الخشبية أو البلاستيكية أو الحديدية أو المصنوعة من الخيزران حسب الرغبة والتي تستعمل لترتيب الأغراض الخاصة بالحمام كالمناشف والعطور وغيرها ، إضافة إلى اعتماد لمسة النباتات التي يمكن اختيارها حسب الذوق وجعلها في أحد أركان الحمام لتضفي تغييرًا وجمالية خاصة على الحمام العصري الذي يكون بتلك الألوان المشرقة ويزيد جمالًا بتلك اللمسات الخفيفة التي تحول الحمام إلى فضاء مميز وأنيق ومريح .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيطرة الألوان العصرية والنقوش المميزة على تصميمات الحمامات العصرية سيطرة الألوان العصرية والنقوش المميزة على تصميمات الحمامات العصرية



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday