سيطرة الألوان العصرية والنقوش المميزة على تصميمات الحمامات العصرية
آخر تحديث GMT 08:44:34
 فلسطين اليوم -

عقب غياب اللون الأبيض الذي استحوذ عليها سابقًا

سيطرة الألوان العصرية والنقوش المميزة على تصميمات الحمامات العصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيطرة الألوان العصرية والنقوش المميزة على تصميمات الحمامات العصرية

حمام بلمسة الألوان العصرية
مراكش_ثورية ايشرم

بعدما كان اللون الأبيض هو السائد على تصاميم الحمامات من حول العالم ، لم يتوقف المصممين عند هذا الحاجز الذي اجتازوه إلى ابتكار وتصميم أروع وأجود الحمامات العصرية الراقية والمميزة بأشكالها وألوانها الراقية والمشرقة التي تعطي الفضاء رونقًا ساحرًا وتميزًا منفردًا، لاسيما في الأعوام الأخيرة حيث أصبح الأفراد يقبلون كثيرًا على اختيار الألوان المشرقة في التصميم المنزل ومختلف أماكنه بما فيها الحمام الذي يعد فضاءً مهمًا في المنزل يتطلب العناية والتركيز كذلك كباقي الفضاءات لاسيما عند اختيار القطع والتصاميم المناسبة له .

ويعد الحمام العصري من أكثر التصاميم التي تميزت وتقدمت وتنوعت في تصاميمها وأشكالها المتعددة التي تحقق الأناقة للمنزل ، وألوانها الراقية والمشرقة، التي يمكن اعتمادها لوحدها فقط أو مزجها مع مجموعة من الألوان التي تحقق بواسطتها التميز والانفراد، ولم تعد جمالية الحمام تقتصر فقط على الاختيار الجيد لدهان الجدران أو السيراميك والرخام والزجاج والمرايا وغيرها بل أصبح من الأهم كذلك اختيار لمسات الديكور والإكسسوارات الراقية التي تساهم في جعل الحمام راقيًا ومميزًا يبعث على الراحة النفسية ويفت النفس للاستحمام والاسترخاء .

وقد تنوعت ديكورات الحمام واكسسواراته المتعددة التي تزيد من أناقته وجماليته هذا فضلًا عن اختيار الألوان في التصاميم التي تتنوع بين العصري الحديث والكلاسيكي بطراز قديم إلا انه يخضع للمسات عصرية تجعله قمة في الجمالية، فضلًا عن تلك الإكسسوارات التي تتنوع بين السجاد الذي أصبح كذلك يشهد تطورًا ملحوظًا من حيث التصاميم المختلفة والمتعددة إضافة إلى الستائر المزخرفة والملونة بألوان مشرقة وزاهية ولم تعد تقتصر فقط على اللون المحايد كالأبيض مثلًا ، إضافة إلى جمالية الإطارات الخاصة بالمرايا التي تتنوع وتتميز بلمسات إما تقليدية كالزخارف أو النقوش أو عصرية حديثة .

كما أن هناك مجموعة من اللمسات التي تضفي تغييرًا على الحمام كجمالية الخزائن وزخارفها العصرية و المغسلة التي يمكن أن تكون نحاسية أو من السيراميك بلمسة من الأناقة مع حاملة للصابون وجيل الاستحمام، وتلك الأرفف الخشبية أو البلاستيكية أو الحديدية أو المصنوعة من الخيزران حسب الرغبة والتي تستعمل لترتيب الأغراض الخاصة بالحمام كالمناشف والعطور وغيرها ، إضافة إلى اعتماد لمسة النباتات التي يمكن اختيارها حسب الذوق وجعلها في أحد أركان الحمام لتضفي تغييرًا وجمالية خاصة على الحمام العصري الذي يكون بتلك الألوان المشرقة ويزيد جمالًا بتلك اللمسات الخفيفة التي تحول الحمام إلى فضاء مميز وأنيق ومريح .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيطرة الألوان العصرية والنقوش المميزة على تصميمات الحمامات العصرية سيطرة الألوان العصرية والنقوش المميزة على تصميمات الحمامات العصرية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday